لول
لول
صدقوني بنات دكتور استشاري يقول أفضل شيء للمولود الحليب فترة السنتين بس ممكن بعد ما يكمل 8شهور يعطى تطعيم فقط من اﻷكل مو وجبة ..كلامي هذا من خبرة 5أطفال..
سجلووووني مليت
مسالخيررر اخباركم وعلومكم اشتقت لكم بليز اضيفوني بقروب bb مواليد مايو ويونيو هذا7F884B1B
جايتكم وبقوة
جايتكم وبقوة
بنات انا بكرية وماعرف شي والله الأمومة صعببببه ولدي عمره شهرين  ونص وخدودة حمرا وجافه  انا اتوقع من الحليب بس كيف تروح وبعد انا ماعرضه للشمس فيه خطر عليه بس اعطيه  نقط فيتامين دال هل تغني عن الشمس وراسه مو مستوي من  ورى جهة كبير ومن جهة داخل 
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
السلام عليكم
كيفكم ايش اخباركم
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
انا بديت مع فجر بالسريلاك وعصير برتقاال واليومين هذي بسوي لها تفاح