لول
•
صدقوني بنات دكتور استشاري يقول أفضل شيء للمولود الحليب فترة السنتين بس ممكن بعد ما يكمل 8شهور يعطى تطعيم فقط من اﻷكل مو وجبة ..كلامي هذا من خبرة 5أطفال..
مسالخيررر اخباركم وعلومكم اشتقت لكم بليز اضيفوني بقروب bb مواليد مايو ويونيو هذا7F884B1B
بنات انا بكرية وماعرف شي والله الأمومة صعببببه ولدي عمره شهرين ونص وخدودة حمرا وجافه انا اتوقع من الحليب بس كيف تروح وبعد انا ماعرضه للشمس فيه خطر عليه بس اعطيه نقط فيتامين دال هل تغني عن الشمس وراسه مو مستوي من ورى جهة كبير ومن جهة داخل
الصفحة الأخيرة