سلام
كيفكم
ملامح كيفك وكيف اولادك
ماشاءالله حاااااامل؟
طيف وبدون هويه وميمي وملاذ ولولي وجميعا كيفكم لكم وحشه
وكيفً اطفالكم كبرووو ولا لسى صغار
زي اللي عندي نتفه
متى تبدون تاكلونهم
على اربع شهور ولا ست
جايتكم وبقوه الله يعينك
انا كمان ولدي راسه مرررا نخرب من النوم بجهه وحده احسه طالع لفوووووق مرا
انا كمان ولدي راسه مرررا نخرب من النوم بجهه وحده احسه طالع لفوووووق مرا
خزامي 2014
اذا سدحتي ولدك قربي راسه من فوق لمساند قاسيه ..او لبسيه القبوع الي يصير له رباط بحيث انك اذا ربطتيه يضغط بخفيف على راسه من فوق ويزين بأدن الله ..
انا راس ولدي مسطح من ورا وحالتي حاله كل يوم انومه ع جنب وارجع القاه نايم ع ظهره..عاد كل من شافه يهاوش يقولون كيف بيزين العقال وراسه مسطح من ورا 😞
اذا سدحتي ولدك قربي راسه من فوق لمساند قاسيه ..او لبسيه القبوع الي يصير له رباط بحيث انك اذا ربطتيه يضغط بخفيف على راسه من فوق ويزين بأدن الله ..
انا راس ولدي مسطح من ورا وحالتي حاله كل يوم انومه ع جنب وارجع القاه نايم ع ظهره..عاد كل من شافه يهاوش يقولون كيف بيزين العقال وراسه مسطح من ورا 😞
خزامى2014 :
سلام كيفكم ملامح كيفك وكيف اولادك ماشاءالله حاااااامل؟ طيف وبدون هويه وميمي وملاذ ولولي وجميعا كيفكم لكم وحشه وكيفً اطفالكم كبرووو ولا لسى صغار زي اللي عندي نتفه متى تبدون تاكلونهم على اربع شهور ولا ستسلام كيفكم ملامح كيفك وكيف اولادك ماشاءالله حاااااامل؟ طيف وبدون هويه وميمي وملاذ ولولي...
انا لا حبيبتي مو حاملة
انا لمن كملت فجر 4 واسبوعين بديت اعطيها عصير برتقال وسريلاك
انا لمن كملت فجر 4 واسبوعين بديت اعطيها عصير برتقال وسريلاك
الصفحة الأخيرة
راسه عدليه توه صغير ممكن يزين راسه نوميه ع الجهه الطالعه ولا تخلينه ينسدح ع الجهه الداخله ابد ..ويبزين بإذن المولى