مسا الخيررر
زوليه هلابك ......من زمان عنك وربي كنا مع بعض قبل بتجمع الاطفال من ست شهور لسنه وبعدها من سنه اثلاث سنين .......وعيالنا الحين بيكملون خمس سنين وكان معنا الغلا كله ...وام أوسي ...وكثير بنات ...عسا بس تتذكريني
هلا وغلا بدنوو وهل يخفى القمر
وش اخبارك يابعدي وش اخبار دانه ودلع وحمودي
ياشييينك قسسم اسال عنتس وعن اراضيك ومره دخلت ملفك ادور ع اخر مشاركه < تتقولين شروفه بس من غلاتس ههههه
مالك حس ولا خبر وينتس تذكرين تجمعنا ذاك فتحنا قروب بالواتس والي الحيين مازلنا فيه عقب المسن تطورنا هههههه
هاه بشري عنتس ؟ انا جان ولد عقب طلال الله يخليهم ويحفظهم سميته مشاري
وش اخبارك يابعدي وش اخبار دانه ودلع وحمودي
ياشييينك قسسم اسال عنتس وعن اراضيك ومره دخلت ملفك ادور ع اخر مشاركه < تتقولين شروفه بس من غلاتس ههههه
مالك حس ولا خبر وينتس تذكرين تجمعنا ذاك فتحنا قروب بالواتس والي الحيين مازلنا فيه عقب المسن تطورنا هههههه
هاه بشري عنتس ؟ انا جان ولد عقب طلال الله يخليهم ويحفظهم سميته مشاري
< بيطردونن من كثر خرطي تذكرين تجينا انذارات من الاداره بسبب خرطنا هههههه
اياام حلوه والله عاد صرت مادخل المنتدي من زمان عنه بس يوم شفت التجمع هذا تقل حنيت الله يثبتن بوه ههههههه
اياام حلوه والله عاد صرت مادخل المنتدي من زمان عنه بس يوم شفت التجمع هذا تقل حنيت الله يثبتن بوه ههههههه
ياقلبس انتي يازوزو وخطيب دلوعتي طلوله الحمدلله مبروووك ماجاك مشاري ....والله فقدتكم ومانسيتك ابد مدري ليش اختفيتو فجأه ....والحين تجمع مسوين تجمع بالبي بي للي كانو حوامل وانا معهم واي ابشرك يالدبه نسيت هههههه انا جبت ولد وسميته سالم وعمره 3شهور و10أيام .....بشريني عن باقي صقيقاتي متشفقه لكم
الصفحة الأخيرة
اللي تعرف دكتور كويس للحاسسيه ومجرب تدلني بالمدينة ولدي معاه اكزيما تعبتوا مرا وديته للملق ولا فاد