خزامى2014
خزامى2014
ام الكتكوتات
ماقصرتي
حاولت انيمه على الجنب ومليت مافيه تحسن ابد
وكل من شافه زيك يقولون راسه كبير

ملامح طيب شيلي شريط الحمل حاط انك حامل بشهرين
وكيف
السريلالك ماهو ثقيل
طـيــ الشرقيه ــف
امهات  متي تبدون تعطون او تذوقون تطفالكم  وش تبدون به ؟
امهات  متي تبدون تعطون او تذوقون تطفالكم  وش تبدون به ؟
روح المحبه 
الله يعطيك العافيه ماقصرتي مشكوره 

مي مي 
السيلاريلاك من 6 شهور مكتوب ع العلبه ماحصلت 4شهور

سجلوني مليت 
ان شاء الله تنضافين مع القروب 

جايتكم بقوه
بنتي كذا مسكينه واحيانا تصب خدودها دم 
عليك بالفازلين او الجلوسيد الحالي
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
خزامى ان شاءالله اشيله
زوليه منسفطه
زوليه منسفطه
مرحبا بنات 

شكلي ابشارك معكم بكتكوتي عمره ثلاث شهور 

الله يحفظه و يحفظ لكم ماعطاكم ورزقكم برهم وصلاحهم 
ام عبوووووود
ام عبوووووود
بنات لي 4 شهوﻻ ونص تقريبا من ولدت والرضاعه مختلطه بين الطبيعي والصناعي بس الدوره ما جت والمها ذبحني ونفسيتي مره تعبانه فيه احد مثلي واﻻ انا لحالي واللي عندها حل ﻻ تبخل الله يرضى عليكم