غدا أحلى
غدا أحلى
بنات الحليب لما تفتحوه. حليب الطفل. لو تاخذين اسبوعين ثلاثه ماستخدمتيه.
عادي ارجع له لان خساااااره ارميه. وهو مكتوب عليه. لااازم يستخدم بعد الفتح. ومكتوب اذا فتح واخذ شهر او ثلاث اسابيع بدون استخدام. خلاااص مايستخدم
ايش رايكم
غدا أحلى
غدا أحلى
وانارنفسي ارضع ان شاااء الله طبيعي لو ع الاقل شهرين ثلاثه. وبنفس الوقت ودي ادخل صناااعي.
كيف اعودها ؟؟؟؟؟؟
كيف ارضعها بالنهار صناعي والليل طبيعي؟؟؟
اتمنى المجربااات يفيدوني.
غدا أحلى
غدا أحلى
يلا يا رشيقااااات
السنيورتا
السنيورتا
يلا يا رشيقااااات
يلا يا رشيقااااات
السلام عليكم
ولدي عنده مغص وسمعت عن اليانسون وماعرف أسويه يا ليت اللي تعرف تقول يعني كم مقدار المويه وكم مقدار اليانسون
Mo3d
Mo3d
السلام عليكم
يابنات الله يسعدكم كيف اعرف انه مع بنتي اسهال
لانه تتبرز في اليوم كذا مرا تقريبا خمس مرات
وخايفه انه يكون اسهال وانا مو عارفه
وعمرها 11 يوم