رؤى عبدالواحد
مساء الخيرات
أنا ولدي عمره شهر ونص ويعاني من المغص
Lateen 1432
Lateen 1432
أمي الغلا كله شوفي برازها عادي او زي المويه واحسبي لها كم مره بنتي كانت 11 مره وطبعا الاسهال خطير  شربيها مويه وعدي لاتتجاوز 6 او 7 وديها لدكتور 
دمعة الاقمار
دمعة الاقمار
اليانسون
ملعقه طعام الكبيره حبوب يانسون نظفيها من الغبار كويس في مصفاة تحت صنبور المويه
وبعدين حطيها بابريق صغير وصبي مويه مغليه واتركيها تنقع ساعتين
اذا صارت دافيه صفيها في زجاجة الرضاعه وحليها بكسرة سكر نبات
وبالعافيه على قلب البيبي��
دمعة الاقمار
دمعة الاقمار
وانارنفسي ارضع ان شاااء الله طبيعي لو ع الاقل شهرين ثلاثه. وبنفس الوقت ودي ادخل صناااعي. كيف اعودها ؟؟؟؟؟؟ كيف ارضعها بالنهار صناعي والليل طبيعي؟؟؟ اتمنى المجربااات يفيدوني.
وانارنفسي ارضع ان شاااء الله طبيعي لو ع الاقل شهرين ثلاثه. وبنفس الوقت ودي ادخل صناااعي. كيف...
اليوم سولفت مع وحده بهالموضوع
ماشاء الله حرمة خبرة كبيرة بالسن وجابت عشر ابناء
تقول المفروض الطبيعي يكون بالنهار كل ساعتين
والصناعي بالليل عشانه دسم ويشبع البيبي ويخليه ينام ساعات اطول من حليب الام سهل الهضم
عودي البنوته واذا رفضت ترضع منك اتركيها شوي لحد ماتجوع وبنجبر ترضع من حليبك اذا كانت جيعانه
عاد قسم بالله مايطاوعني قلبي اتركها تبكي من الجوع علطول اضعف واصلح رضعه صناعي
دمعة الاقمار
دمعة الاقمار
طيب ايش. اعطيه. عشتن يخف البلغم حبيبي مو قادر يتنفس
طيب ايش. اعطيه. عشتن يخف البلغم حبيبي مو قادر يتنفس
الافضل وديه الدكتور ياحرام توه صغنون ع البلغم وصعوبة التنفس :icon33: