غدا أحلى
غدا أحلى
دمعه
ممكن صوره للمهاد.

الماااسه
كييفك. وايش سميتي ولدك ايااد.
قههر انا رحت سنتر زمان ابي المهاد الي بلزق بس قالي مخلص خخخ
غدا أحلى
غدا أحلى
رشيقااات
المهاااد الى متى يمهد البيبيي.
خمسه شهور ان شاء الله كفايه. او لا.

كماااان
الحممممام المغربي ايش رايكم. ان شااء الله بسويه. بس لازم اكمل الاربعين يوووم صح؟؟؟
عادي لو بعد الاربعين ان شاءالله بيوووووم مثلا
~<روووز>~
~<روووز>~
غدا احلى انا سويت الحمام المغرربي ولي35 يوم


والمهاد انا. بالعادة الف عيالي واربطهم الى ست شهور
~<روووز>~
~<روووز>~
تفائلي سر سعادتي. نصيييييييحة ﻻتعطي بننتك اي شي قبل ﻻتكمل 6شهور ...لسى معدتها. صغيرررررة يادوب تهضم الحليب
كوكو الأمورة
كوكو الأمورة
السلام عليكم

ابنضم معاكم

عندي بنت كملت خمس شهور
الله يحفظها

بدأت تبكي كثير وتطفش وتطفشني معاها الله يهديها

وبدأت بحركة جديدة تنقلب وتفرك وجهها بالارض
هي تقدر ترفع راسها بس يعجبها الصوت لما يتضخم
بس لما ترفع راسها وهو احمر
ودايم ارفعها وما اخليها بس احسها عاجبتها الحركة
عندها مفرش الالعاب وكرسي بس طفشت منهم وما يلفتون نظرها
ايش اسوي معاها