بنات بنت كملت اربع شهوور ومحتاره ابدا اعطيهاا اكلها او حتى اذووقهاا
عطووني تجااربكم ياعسسولات
عطووني تجااربكم ياعسسولات
مشكوره دممممعه الله ياجررررررررررنا يارب يخففف الالم ياررب ....ويرزقنا بالولاداات الطبيعه بالمستقبل ياكررررررررررررررريم
المهادات احسسسسسسسسسسن شي الي تلزززق بسنتربوينت انا اخذتهن رررررررررروعه ماشالله تلم البيبي ورجوله ماتطلع ابدااااااا تضمنين انه يدفي وحتا لو الببي حررك مايقدر يرفع يدينه فووق بصرراحه جدددددد مريحات
المهادات احسسسسسسسسسسن شي الي تلزززق بسنتربوينت انا اخذتهن رررررررررروعه ماشالله تلم البيبي ورجوله ماتطلع ابدااااااا تضمنين انه يدفي وحتا لو الببي حررك مايقدر يرفع يدينه فووق بصرراحه جدددددد مريحات
الماسة بدر :
مشكوره دممممعه الله ياجررررررررررنا يارب يخففف الالم ياررب ....ويرزقنا بالولاداات الطبيعه بالمستقبل ياكررررررررررررررريم المهادات احسسسسسسسسسسن شي الي تلزززق بسنتربوينت انا اخذتهن رررررررررروعه ماشالله تلم البيبي ورجوله ماتطلع ابدااااااا تضمنين انه يدفي وحتا لو الببي حررك مايقدر يرفع يدينه فووق بصرراحه جدددددد مريحاتمشكوره دممممعه الله ياجررررررررررنا يارب يخففف الالم ياررب ....ويرزقنا بالولاداات الطبيعه...
غريب انا اخدت المهادات اللي تلزق وندمت ما تثبت ايدينه ورجوله سيده كل ما يتحك ايدينه يرفهم يعني مثل قلتهم
الصفحة الأخيرة
وبدلي البامبرز وكوفلي البيبي كويس
وبعدين اعطيه رضعة حليب لحد مايشبع وينام مبسوط
ترا زيت الزيتون مفيد للبيبي وطارد للغازات ويدفيه من البرد