ام نوشه ونوسه
•
اختي اللي بنتك عندها بلغم وكحه ادهني صدرها ب زيت زيتون دافي ولا ادهني صدرها بفكس وشربيها بلغم وشاهي اطفال من الصيدليه بالزعتر البري كويس للكحه
تفايلي سر سعادتي
اختي انا بنتي من بدايه الرابع عطيتها بلفت بلس حق الاربع الاشهر وعطيتها هاينز خضار جاهزه معلبه حق الاربعه اشهروعطيتها بسكويت الاربعه اشهر من الصيدليه واذوقها شوي زبادي بس لازم تبدا معاها بالتدريج يوم بعديوم ملعقه ملعقيتن تري يسهل عليم من الاكل بالسادس واعطيها عصيرات بالخامس زي بنتي الحين عصيرات طازجه
اختي انا بنتي من بدايه الرابع عطيتها بلفت بلس حق الاربع الاشهر وعطيتها هاينز خضار جاهزه معلبه حق الاربعه اشهروعطيتها بسكويت الاربعه اشهر من الصيدليه واذوقها شوي زبادي بس لازم تبدا معاها بالتدريج يوم بعديوم ملعقه ملعقيتن تري يسهل عليم من الاكل بالسادس واعطيها عصيرات بالخامس زي بنتي الحين عصيرات طازجه
هلا خواتي الله يشفي ويعافي عيالكم والله يخليهم لكم بقولكم اللي انا اسويه ونفع مع عيالي بعد الله سبحانه وتعالى اذا رشحو ولا جاتهم كحه سواء في بلغم ولا بدون واذا قفلت خشومهم الحمد لله مافكر اعطيهم بخار في المستشفى انا اسوي لهم بخار في البيت وياربي لك الحمد والشكر من ساعات قليله يقومون متعافين اول شي اعطيه شراب ادول اذا عليه حراره و ادهني جسمه كله بزيت السمسم ولبسيه لبس طويل وشغلي ابريق المويه الغلايه وعبيي نصها مويه وقفلي اشبابيك وجميع نوافذ الهواء وغطي راسه/راسها بمنشفه ووطي على الغاز علشان مايكون البخار حار عليه وخليه يستنشق بخار المويه زين زين لو تظطرين انتي تكوني معه تحت المنشفه وعلى طوول غطيه ونوميه على فراشه واقري عليه الرقيه والاذكار وبتشوفين باذن الله ساعات وبيقوم مافيه غير العافيه
ام المبدعييييين
حياك الله زين دليتي التجمع
غلا الروح
قصدك شعر الراس او شعر الجسم ؟؟!!
انا ماحلقت شعر بنتي مدري شعرها خفيف ومايسوى
خصوصا عالجوانب خفيف
حياك الله زين دليتي التجمع
غلا الروح
قصدك شعر الراس او شعر الجسم ؟؟!!
انا ماحلقت شعر بنتي مدري شعرها خفيف ومايسوى
خصوصا عالجوانب خفيف
الصفحة الأخيرة