هلا دموعه كيفك وكيف العروسه
اخت النفاس في ناس تجيهم بعد الأربعين على طوول تجيهم وفي بعد شهر بالضبط على حسب
بالنسبه للإمساك أشربي مويه كثير ومويه دافيه مع عسل على الريق وكثري برتقال وكيوي والله يرفع عنك
زهرة التوليب 2030 :
هلا دموعه كيفك وكيف العروسه اخت النفاس في ناس تجيهم بعد الأربعين على طوول تجيهم وفي بعد شهر بالضبط على حسب بالنسبه للإمساك أشربي مويه كثير ومويه دافيه مع عسل على الريق وكثري برتقال وكيوي والله يرفع عنكهلا دموعه كيفك وكيف العروسه اخت النفاس في ناس تجيهم بعد الأربعين على طوول تجيهم وفي بعد شهر...
ش
هلاوغلا غدا اخباررررررك اناتمام ياقلبي أي سميته اياد والمهاد بصراحه ريحني لاني ماعرف الف البيبي ومايقدر يفكه البيبي والاحلا رجولهمتدفيه مو مثل الف ممكن تطلع
دمعه حتا الي ماكملو شهر اعطيه منقوع التمر لااحسس ثقيل ع معدته
اام المبدعين وللاغاده منورررررين
رشيقات بسالكن وش اخت النفاس مثل الدوره ولا ووش يميزها عن الدوره لان بكريه ومادري ووش هي اخت النفاس
واممممم بسالكن رغم اني قيصري الا ان للحين ماطهرة يووميا ينزل دم الله يكرمكن بس قليل والي قريته واسمعه القيصرري تطهر بسرعه ...
وحبوب منع الحمل متا ابداا فيهااا وووش الاشيا الي تخليني اطهرر اخاف يعدي الاربعين وانا ماطهرة ..
طيب الي تعدي ال 40 وماطهرة تصلي ولا ماتصلي !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟
هلاوغلا غدا اخباررررررك اناتمام ياقلبي أي سميته اياد والمهاد بصراحه ريحني لاني ماعرف الف البيبي ومايقدر يفكه البيبي والاحلا رجولهمتدفيه مو مثل الف ممكن تطلع
دمعه حتا الي ماكملو شهر اعطيه منقوع التمر لااحسس ثقيل ع معدته
اام المبدعين وللاغاده منورررررين
رشيقات بسالكن وش اخت النفاس مثل الدوره ولا ووش يميزها عن الدوره لان بكريه ومادري ووش هي اخت النفاس
واممممم بسالكن رغم اني قيصري الا ان للحين ماطهرة يووميا ينزل دم الله يكرمكن بس قليل والي قريته واسمعه القيصرري تطهر بسرعه ...
وحبوب منع الحمل متا ابداا فيهااا وووش الاشيا الي تخليني اطهرر اخاف يعدي الاربعين وانا ماطهرة ..
طيب الي تعدي ال 40 وماطهرة تصلي ولا ماتصلي !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟
كيفكم مامات ..
وشمسوين الصغار مع البرد
ولدي تم سته شهور ودخل السبعه
قلللللق كل يوم ودي ابكي
الحين يبي يسنن وتكرمون اسهاال وكل يوم كم غيار مع هالبررد تهئ تهئ
طيب بديتو تاكلونهم والا لسى .!
وشمسوين الصغار مع البرد
ولدي تم سته شهور ودخل السبعه
قلللللق كل يوم ودي ابكي
الحين يبي يسنن وتكرمون اسهاال وكل يوم كم غيار مع هالبررد تهئ تهئ
طيب بديتو تاكلونهم والا لسى .!
هﻻ ام اﻻمير. ....دام ولدك كمل6شهور ماشاء الله ابدي له على اﻻقل سيرﻻك القمح
ممكن تعطينه. تفاحة يعضها
ممكن بسكوت فارليز لﻻطفال موجود بنكهات
لو كمل 7شهور دخلي له خضار مسلوقة شوربة
ممكن تعطينه. تفاحة يعضها
ممكن بسكوت فارليز لﻻطفال موجود بنكهات
لو كمل 7شهور دخلي له خضار مسلوقة شوربة
الصفحة الأخيرة
انا خلصت نفاس بس معاي امساك وانتو بكرامه والقارئين مافاد معاي الملين ولا الملوخيه
وعندي استفسار بالعاده متى تجي اخت النفاس اول دوره بعد النفاس