دمعة الاقمار
دمعة الاقمار
مشكووره حيلتي دمعتي على التجارب
انا خلصت نفاس بس معاي امساك وانتو بكرامه والقارئين مافاد معاي الملين ولا الملوخيه
وعندي استفسار بالعاده متى تجي اخت النفاس اول دوره بعد النفاس
زهرة التوليب 2030
هلا دموعه كيفك وكيف العروسه
اخت النفاس في ناس تجيهم بعد الأربعين على طوول تجيهم وفي بعد شهر بالضبط على حسب
بالنسبه للإمساك أشربي مويه كثير ومويه دافيه مع عسل على الريق وكثري برتقال وكيوي والله يرفع عنك 
الماسة بدر
الماسة بدر
هلا دموعه كيفك وكيف العروسه اخت النفاس في ناس تجيهم بعد الأربعين على طوول تجيهم وفي بعد شهر بالضبط على حسب بالنسبه للإمساك أشربي مويه كثير ومويه دافيه مع عسل على الريق وكثري برتقال وكيوي والله يرفع عنك 
هلا دموعه كيفك وكيف العروسه اخت النفاس في ناس تجيهم بعد الأربعين على طوول تجيهم وفي بعد شهر...
ش
هلاوغلا غدا اخباررررررك اناتمام ياقلبي أي سميته اياد والمهاد بصراحه ريحني لاني ماعرف الف البيبي ومايقدر يفكه البيبي والاحلا رجولهمتدفيه مو مثل الف ممكن تطلع



دمعه حتا الي ماكملو شهر اعطيه منقوع التمر لااحسس ثقيل ع معدته

اام المبدعين وللاغاده منورررررين


رشيقات بسالكن وش اخت النفاس مثل الدوره ولا ووش يميزها عن الدوره لان بكريه ومادري ووش هي اخت النفاس

واممممم بسالكن رغم اني قيصري الا ان للحين ماطهرة يووميا ينزل دم الله يكرمكن بس قليل والي قريته واسمعه القيصرري تطهر بسرعه ...

وحبوب منع الحمل متا ابداا فيهااا وووش الاشيا الي تخليني اطهرر اخاف يعدي الاربعين وانا ماطهرة ..

طيب الي تعدي ال 40 وماطهرة تصلي ولا ماتصلي !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟
ام الأمير2009
ام الأمير2009
كيفكم مامات ..
وشمسوين الصغار مع البرد
ولدي تم سته شهور ودخل السبعه
قلللللق كل يوم ودي ابكي
الحين يبي يسنن وتكرمون اسهاال وكل يوم كم غيار مع هالبررد تهئ تهئ

طيب بديتو تاكلونهم والا لسى .!
~<روووز>~
~<روووز>~
هﻻ ام اﻻمير. ....دام ولدك كمل6شهور ماشاء الله ابدي له على اﻻقل سيرﻻك القمح

ممكن تعطينه. تفاحة يعضها
ممكن بسكوت فارليز لﻻطفال موجود بنكهات

لو كمل 7شهور دخلي له خضار مسلوقة شوربة