شريان
شريان
بنات
مشكورات للي تكلمو عن ترجبتهم مع اللهايه
انا شريتها

بس لله اللحمد ما تقبلها
بس تريحني وقت تغيير الحفاظ بس يبكي واحط اللهايه بفمه كل شوي مطلعها

انا اليوم صار لي ٢٥ يوم في نفاسي
بس والله العمليه شوي متعبتني من جوا وعند خوف من قومتي وقعدتي
غدا أحلى
غدا أحلى
فراوله
هلا وغلا
انتي كيفففك.
ايوا لدن الحمدلله.

فعلا هذا اشين شي بالطبيعي انك ماتقدرين بررا عند النااس. وبالسوق وكذا صعبه مرررررره.
غدا أحلى
غدا أحلى
شرياان
ولد اخوي كان يستخدم اللهاايه كثييير وكان يمشي وهي معه.
والان ياقلبي هو مايتكلم. واهله خاايفين عليه.
عااد حنا نخاف انه من اللهااايه.
عمره الان اربع. الله يصلحه
شريان
شريان
بنات
ابي اسالكم
متى البيبي يصحصح ويقعد صاحي ويناظر في الي حوله ويروق
غدا أحلى
غدا أحلى
بنات
اليوم جمعه
لاتنسو قراءة الكهف والصلاه ع الحبيب.
اللهم صل وسلم ع محمد.