غدا أحلى
غدا أحلى
سلام

دموووووووووعه. والجميع
للامساااك اذا تعانون منه.
افضل حللل له هالخلطه من هالمنتدى الله يجزا صاحبتها كللللل خيرررر.
اطحني كلا من.
ماش
زنجبيل
فلفل ابيض
قلقل اسود.
واضيفي من هالخلطه ملعقه مع كوب حليييب ع الرييق. وكمان كوب ثااني بالليل وخااصه بهالشتا الحليب شي.

وبااااذن الله تودعين الامساااااااك.
غدا أحلى
غدا أحلى
ام المبدعيييين
سميتيها لياان مو فرح.

للراس انا استخدم المخده. مع انها كل شوي ع جنب اليمين تنام. خخخ.
الماسة بدر
الماسة بدر
روزا مشكوررره ياقلبي انا ابي شرريط اذا مااافيها كلافه عليك 1ديسمبر ولادة اياد الله يحفظه


غد احلى نفس حالتي ولدي بس ع اليمين وصررت طول الوقت ع اليسار لكن اذا نمت معه اتركه ع راحته وطبعا ينام ع اليمين والحين لازم انومه عظهرره عشان يتكور راسه لان احس بارز من الخلف راسه
::فراوله::
::فراوله::
غداً أحلى شخبارك ؟
ها سميتي بنتك لدن ؟


بنات مادري ليه أخاف أعطي بنتي شي غير الحليب .. يعني ولا مره عطيتها موية تمر او يانسون او اعشاب
معتمده على صدري فققط
والصناعي احاااااول أعطيها لو مره باليوم بس رافضه
بس أحط الرضاعه بفمها تغصغص وترجع
جربت اكثر من نوع رضاعات وغيرت الحليب بس ماااافي فايده ..
المشكلة أني صرت محبوسه بالبيت ما اطلع أبد
ماعرف ارضعها بره البيت
غنوجته 1
غنوجته 1
فراوله انا بنتي صار لها شهر اليوم وكل مااحط تمر ومويه ع جنب انساه لاخر الليل وارجع اكبه مرتين تقريبا شكله مو مكتوب ولها يومين ماتبي صدري تجلس تبكي وتوخر براسها وبس صناعي اعطيها الحمدلله