Lateen 1432
Lateen 1432
امهات اللي من الرياض وين طهرت ولدها محتاسه بالرياض 
~<روووز>~
~<روووز>~
ياعممممممري ميمي القميلة اول شي تسوينه اذا هو يرضع تقطعينه عن حليبك ... ابدي له بسيرﻻك القمح

وفاكهة ... بسكووووت على الخفيف حتى يتم السنة ثم عااااااادي من اكل البيت ...الله يسهلك ياقلبي
lemony
lemony
السلام عليكم ما شاء الله تبارك الله الله يحفظ عيالكم وبناتكم ويصلحهم بنات بسألكم وش الحل مع التهاب الحفاض جربت النشا وجربت الفازلين وزيت الزيتون وكريم سودو بدون نتيجه تتوقعون من نوعية الحفاضه ؟ طيب أبغا اغير عن بامبرز وش رايكم وش اشتري
السلام عليكم ما شاء الله تبارك الله الله يحفظ عيالكم وبناتكم ويصلحهم بنات بسألكم وش الحل مع...
اا جا ولدي تسلخ من المناديل المبلولة مع انها جونسون و مافيها كحول و اخلي يتهوى ما اقفل الفوطة على طول
استعملت سودو كريم و راح الحمد لله

ومن بعدها ما انظفه الا بالماء فقط الطريقة تمسحين بمنديل ناشف بعدين تبلي منديل زين و تمسحين فيه كذا منديل حنى تحسي انه نظف و بعدين نشفي المنطقة بنديل او منشفة هوي شوي وقفلي الفوطة
و اذا كان موسخ نظفي بمنديل ناشف و بعدين اعطيه حمام للجزء السفلي من جسمه بموية دافية اذا تحبي على المغسلة بس انا افضل بالبانيو حقه عشان الدنيا برد

والحفاض ما لقيت افضل من هاجيز قطن يجننننن مو مثل بامبرز نايلون مع اني بصراحة ما شفت من بامبرز اي تسلخ لكن فضلت القطن على النايلون
ام المبدعيييين
مساء الخير
غدا ودموعه كيفكم
ايوه غدا سميت البنوته لياان
ميمي الف مبروك والله يرزقك ذريه صالحه بس تعب عليك رضاع وحملواسمع من الكبارانو خطر علي ولدك عطيه بالكاس حليب وكثفي له الاكل ونوعي مصادره علشان تضمنين تغذيه سليمه له
لاتين ولدي الاخير طهرته بمستوصف سلامتك بحي النهضه دكتور جراح شاطر
lemony
lemony
افففففففف يا بنات احيانا احس ودي اخذ ولدي واهرب بعييييييييييييددد

مررة شايلة الهم بنروح لاهل زوجي يومين و امه من النوع الي يبوس الطفل في فمه و انا اهستر اذا احد قرب ولدي من فمه لاني انا امه ما اسويها ما ادري من فين جايبين هالحركة الوسخة و انا من النوع الي لساني صراحة طويل في الحق و هستيرية حبتين يعني اذا شفتها تتبووسه مو بعيد اقولها قرف يقرفك يا جاهلة و انفتح مثل النورية عشان كذا سكتت اول مرة لا تصير مشاكل بس مو قادرة شايلة الهم مرررة نفسي افهمها بهدووء وما تصير مشاكل !!!