بنت منيبره
بنت منيبره
lemony lemony :
افففففففف يا بنات احيانا احس ودي اخذ ولدي واهرب بعييييييييييييددد مررة شايلة الهم بنروح لاهل زوجي يومين و امه من النوع الي يبوس الطفل في فمه و انا اهستر اذا احد قرب ولدي من فمه لاني انا امه ما اسويها ما ادري من فين جايبين هالحركة الوسخة و انا من النوع الي لساني صراحة طويل في الحق و هستيرية حبتين يعني اذا شفتها تتبووسه مو بعيد اقولها قرف يقرفك يا جاهلة و انفتح مثل النورية عشان كذا سكتت اول مرة لا تصير مشاكل بس مو قادرة شايلة الهم مرررة نفسي افهمها بهدووء وما تصير مشاكل !!!
افففففففف يا بنات احيانا احس ودي اخذ ولدي واهرب بعييييييييييييددد مررة شايلة الهم بنروح لاهل...
السلام عليكم
كيفكم بنات
أنا من تجمع نوفمبر ديسمبر
والده لي اربع أيام
ولدي رافض تماماً يرضع من صدري يعصب ويبكي جوعته مافيه فايده
وصدري بدا يتحجر ويوجعني شفطته اليوم بس نفس الوضع ماتغير
أتمنى الي عندها تجربه سابقه تفيدني
lemony
lemony
السلام عليكم كيفكم بنات أنا من تجمع نوفمبر ديسمبر والده لي اربع أيام ولدي رافض تماماً يرضع من صدري يعصب ويبكي جوعته مافيه فايده وصدري بدا يتحجر ويوجعني شفطته اليوم بس نفس الوضع ماتغير أتمنى الي عندها تجربه سابقه تفيدني
السلام عليكم كيفكم بنات أنا من تجمع نوفمبر ديسمبر والده لي اربع أيام ولدي رافض تماماً...
الف مبرروووووووووك ما جاك يا قلبي

اتذكر وحدة من البنات قالت لها امها يمكن الحليب حقك مو حالي لان في يجي مو حالي و يرفضه الطفل انتي ذوقيه عشان تعرفي اذا كان طعمه حلو اشفطيه و حاولي معاه و هو نايم يعني انتي مثلا عارفة انه يصحى ياخذ الرضعة الساعة 3 قبل مايصحى عطيه و هو نايم ان شاء الله تضبط معاك
الماسة بدر
الماسة بدر
انا طهرة ولدي بمستوصف الكرامه بالنسيم جراح مصري كبيربالعمرر مممتااااز ماشالله

ليموني الفييي لك قصه قولي الدكتوره حذرتنيرابوسه من فمه عشان ماتصير عنده فطريات او قولي شافة كم حبه عند فمه وحذرتنا عشان ماتنتشرر يعنني ضبطي لك كذبه بيضا ههههه
الحره الفلسطينيه
بنت منييره انا صار في زيك صدري اتحجر وما أخذته بنتي
الي ساويتو كالتالي كنت أشفط وأحط بالرضعه وأعطيها إياه لأنو الحليب هاد في الفائدة لازم يأخذوا الطفل وكنت أشفط ومرات ارميه حتى يصير صدرك طري لأنو طول ما هو متحجر ما راح يأخذوا الطفل لأنو بضايقو بينزل عليه زي الحجر ان شاءالله أكون أفدتك 
الحره الفلسطينيه
بنت منييره انا صار في زيك صدري اتحجر وما أخذته بنتي الي ساويتو كالتالي كنت أشفط وأحط بالرضعه وأعطيها إياه لأنو الحليب هاد في الفائدة لازم يأخذوا الطفل وكنت أشفط ومرات ارميه حتى يصير صدرك طري لأنو طول ما هو متحجر ما راح يأخذوا الطفل لأنو بضايقو بينزل عليه زي الحجر ان شاءالله أكون أفدتك 
بنت منييره انا صار في زيك صدري اتحجر وما أخذته بنتي الي ساويتو كالتالي كنت أشفط وأحط بالرضعه...
بنات بسألكم بنتي عمرها 14يوم وبتعاطس وبحسها بتكح  شو اعملها