احساس~~
احساس~~
مساء الخير مامات 
كيفكم جميعا وكيفكم بنات تجمعي العزيز نوفمبر ديسمبر
بسالكم لعمر كم تكوفلون الطفل ولدي عمره شهرين ماادري لمتى اكوفله
سفانه2009
سفانه2009
ثلاث شهور وبعدها خلاص مايحتاج
اخباركم بنات فيه بنات ودي اتطمن عليهن من تجمع حوامل ديسمبر ونوفمبر
كان على بالي
كان على بالي
اختي انتي تاخرتي كثير ميصير تاكلينه بالشهر السابع المفروض من الرابع تنوعيله في الاكل المخصص بعمره بالملعقه
فيونكه بمبي
فيونكه بمبي
lemony lemony :
اا جا ولدي تسلخ من المناديل المبلولة مع انها جونسون و مافيها كحول و اخلي يتهوى ما اقفل الفوطة على طول استعملت سودو كريم و راح الحمد لله ومن بعدها ما انظفه الا بالماء فقط الطريقة تمسحين بمنديل ناشف بعدين تبلي منديل زين و تمسحين فيه كذا منديل حنى تحسي انه نظف و بعدين نشفي المنطقة بنديل او منشفة هوي شوي وقفلي الفوطة و اذا كان موسخ نظفي بمنديل ناشف و بعدين اعطيه حمام للجزء السفلي من جسمه بموية دافية اذا تحبي على المغسلة بس انا افضل بالبانيو حقه عشان الدنيا برد والحفاض ما لقيت افضل من هاجيز قطن يجننننن مو مثل بامبرز نايلون مع اني بصراحة ما شفت من بامبرز اي تسلخ لكن فضلت القطن على النايلون
اا جا ولدي تسلخ من المناديل المبلولة مع انها جونسون و مافيها كحول و اخلي يتهوى ما اقفل الفوطة على...
فعلا لازم المويه ما تنفع المناديل المبلله بس المشكله برررررد حتى وانا أغير لها بسرعه بسرعه عشان ماتنصفق الله يعين
بس سويت زي ماقلتي ببللت مناديل بمويه دافيه ونظفتبها ونشفت المنطقة وحطيت نشا
وان شاء الله تتحسن
ghada74
ghada74
مرحبا بنات
بنتي عمرها 28 يوم بس المشكله دايم عندها مغص بالليل اعطيتها جميع انواع ادويه المغص دفلات ودنتنوكس وماء الغريب ومافي فايده
اليوم تبكي من الساعه 1 بالليل الي 6 الصباح
سويتلها مساج بالزيت ومافي فايده نوع حليبها نوفلاك حق الامساك لان معها امساك وهذا الحليب زبط معها الحمد الله لكن المغص اريد حل