ليمون حامض2013
•
غاليتي شوفي اعطيتها دواء ماراح يعني مو مغص بنتك تبغى تقابليها وتجلسي تسولفي لها وتحطيها شويه على بطنها وتروقي لها يعني تبغى تدلعيها شويه طول النهار نايمه وقت رواقتها بنتي الاولى كانت كذا وديتها لدكتور قالي هذا الكلام وفعلا نفع والان ولدي نفس الحكايه الله يحفظهم
~<روووز>~ :
انا ولدي جننني باﻻستفراغ ... حاس مﻻبسه ومفارشهانا ولدي جننني باﻻستفراغ ... حاس مﻻبسه ومفارشه
روز انا نفس المشكله ولدي لازم يرجع طبيعي او صناعي حتى لو تجشئ يرجع اذا ضحك او تحرك لو ارفعه بالشويش رجع مررره متعبني مدري ايش الحل لو عرفتي قولي ليه
الجميلاا
•
الله و اخيراً جيت هنا معكم في صبايا كانوا معايا من تجمع نوفمبر و ديسمبر الحمدلله ربي تمم علينا
ولدي عمرة 14 يوم الان :)
عندي سؤال كل مرة بعد مايتجشئ تصيبو فوهيقة ( زغطة،حازوقة)
تكون قوية مسكين كل جسمو ينقز يحزني
دا الشي لك حل و طبيعي ولالا ؟
ولدي عمرة 14 يوم الان :)
عندي سؤال كل مرة بعد مايتجشئ تصيبو فوهيقة ( زغطة،حازوقة)
تكون قوية مسكين كل جسمو ينقز يحزني
دا الشي لك حل و طبيعي ولالا ؟
ghada74
•
سفانه2009 :
[QUOTE=ghada74;83509923]مرحبا بنات بنتي عمرها 28 يوم بس المشكله دايم عندها مغص بالليل اعطيتها جميع انواع ادويه المغص دفلات ودنتنوكس وماء الغريب ومافي فايده اليوم تبكي من الساعه 1 بالليل الي 6 الصباح سويتلها مساج بالزيت ومافي فايده نوع حليبها نوفلاك حق الامساك لان معها امساك وهذا الحليب زبط معها الحمد الله لكن المغص اريد عطيها حليب من صدرك ولاتعطينها صناعي راح ترتاحين وترتاح بنتك عن تجربه الصناعي هو اللي سبب المغص[QUOTE=ghada74;83509923]مرحبا بنات بنتي عمرها 28 يوم بس المشكله دايم عندها مغص بالليل اعطيتها...
والله اكرعها رعد كل وجبه
وترضع مني وترضع صناعي لان حليبي خفيف
وترضع مني وترضع صناعي لان حليبي خفيف
ghada74
•
سفانه2009 :
[QUOTE=ghada74;83509923]مرحبا بنات بنتي عمرها 28 يوم بس المشكله دايم عندها مغص بالليل اعطيتها جميع انواع ادويه المغص دفلات ودنتنوكس وماء الغريب ومافي فايده اليوم تبكي من الساعه 1 بالليل الي 6 الصباح سويتلها مساج بالزيت ومافي فايده نوع حليبها نوفلاك حق الامساك لان معها امساك وهذا الحليب زبط معها الحمد الله لكن المغص اريد عطيها حليب من صدرك ولاتعطينها صناعي راح ترتاحين وترتاح بنتك عن تجربه الصناعي هو اللي سبب المغص[QUOTE=ghada74;83509923]مرحبا بنات بنتي عمرها 28 يوم بس المشكله دايم عندها مغص بالليل اعطيتها...
الصفحة الأخيرة