جامعيه قادمه
جامعيه قادمه
انا من حوامل نوفمبر وديسمبر والئ الآن ماولدت :06:
مر ع موعد ولادتي 5 ايام واليوم عندي موعد لطلق الصناعي تكفون ادعولي :44:
أخاف اتعب في الطلق ويحولوني قيصري :(
نسمة أثير
نسمة أثير
الله ييسر لك جامعيه ويسهل عليك يلا هانت ساعات وتجين هنا تشتكين من البيبي هههه
جنـى الـورد
جنـى الـورد
وصلني هالشيء للي يعطون حليب صناعي 

عاجل للي تعطي عيالها حليب اطفال ابتاميل او نان توقفه ضروري البلديه ساحبته من السوق وللحين السبب غير معروف..
وتم التأكيد من قبل الصيدليات . 
والي تبي اتأكد. تتصل اي صيدليه بيأكدون لها نفس الكلام ..




أخواتي التاجرات انشرن عشان يوصل لأكبر عدد من الأمهات ..
الغلا كله لي
الغلا كله لي
هلا اختي الغلا كله انا طهرت ولدي في الدار عند نفس الدكتور اسماعيل بالحلقه طهاره ممتاز ولدي عنده وعادي الان كويس طهاره انتظري تطيح الحلقه
هلا اختي الغلا كله انا طهرت ولدي في الدار عند نفس الدكتور اسماعيل بالحلقه طهاره ممتاز ولدي عنده...
هلا حبيبتي ليمون حامض اسعدني مرورك
طيب بسألك انتي شفتيه لمن يحط الحلقه انا ماكنت عندهم وزرجي يقول ماحط له شي ابدا
وبسألك ايش لون الحلقه اللي اشوفه في عضو ولدي لونه اسود مايل لرصاصي
وخايفه ع ولدي
اول ولد وماعرف في الطهاره
وكم يوم وتطيح الحلقه اذا هو حط حلقه وايش قالك تحطي عليها
انا قال لي بس زيت زيتون في الصباح والمساء
واعذريني كثرررت عليك ي قلبي
ليمون حامض2013
ليمون حامض2013
هلا حبيبتي ليمون حامض اسعدني مرورك طيب بسألك انتي شفتيه لمن يحط الحلقه انا ماكنت عندهم وزرجي يقول ماحط له شي ابدا وبسألك ايش لون الحلقه اللي اشوفه في عضو ولدي لونه اسود مايل لرصاصي وخايفه ع ولدي اول ولد وماعرف في الطهاره وكم يوم وتطيح الحلقه اذا هو حط حلقه وايش قالك تحطي عليها انا قال لي بس زيت زيتون في الصباح والمساء واعذريني كثرررت عليك ي قلبي
هلا حبيبتي ليمون حامض اسعدني مرورك طيب بسألك انتي شفتيه لمن يحط الحلقه انا ماكنت عندهم وزرجي...
لا عادي يالغاليه اسألي ايوا شفته يوم طهره الحلقه شفافه وهذا الاسود خيط مربوط حول الحلقه ولا تخافي كلها تنزل مع بعض تجلس تقريبا اسبوع وايوه نفس الوصف وحطي بس زيت الزيتون كل ماتغيري له البامبرز وهيا تطيح من نفسها لا تحاولي تسحبيها بتطيح من نفسها