نسمة أثير
نسمة أثير
مساء الخير 
كمل ولدي شهر والحمدلله حلقت شعره قبل اسبوعين والحين طالع براسه حبوب كثيره حمرا تتوقعون وش السبب 
الغلا كله لي
الغلا كله لي
لا عادي يالغاليه اسألي ايوا شفته يوم طهره الحلقه شفافه وهذا الاسود خيط مربوط حول الحلقه ولا تخافي كلها تنزل مع بعض تجلس تقريبا اسبوع وايوه نفس الوصف وحطي بس زيت الزيتون كل ماتغيري له البامبرز وهيا تطيح من نفسها لا تحاولي تسحبيها بتطيح من نفسها
لا عادي يالغاليه اسألي ايوا شفته يوم طهره الحلقه شفافه وهذا الاسود خيط مربوط حول الحلقه ولا تخافي...
الله يجزاك خير ي قلبي ريحتي بالي من التفكير فيه
ويجعلها في موازين حسناتك يارب
كنت شايله همه بس الحمد لله ارتحت
نسمة أثير
نسمة أثير
الغلا انا ولدي حطو له حلقه وحولها خيط ابيض وعطوني مراجعه بعد كم يوم ورحت للدكتور وشال الحلقه بنفسه بس بقى الخيط يطيح من نفسه مع الكريمات اللي اسويها والحمدلله الحين تمام 
ماتوقع الحلقه تطيح من نفسها لازم الدكتور يشيلها 
الغلا كله لي
الغلا كله لي
الغلا انا ولدي حطو له حلقه وحولها خيط ابيض وعطوني مراجعه بعد كم يوم ورحت للدكتور وشال الحلقه بنفسه بس بقى الخيط يطيح من نفسه مع الكريمات اللي اسويها والحمدلله الحين تمام  ماتوقع الحلقه تطيح من نفسها لازم الدكتور يشيلها 
الغلا انا ولدي حطو له حلقه وحولها خيط ابيض وعطوني مراجعه بعد كم يوم ورحت للدكتور وشال الحلقه...
هلا حبيبتي نسمه أثير
تسلمين ي قلبي
وربي يخلي لك ولدك ويسعده ياكريم
بس الدكتور ماعطاني موعد ولاقال لي شي غير زيت الزيتون ٍ
وان شاء الله يوم يومين ويطيب ولدي وارتاح ياكريم. ومشكووووره ي قلبي.
ليمون حامض2013
ليمون حامض2013
لا ياقلبي الحلقه تطيح من نفسها مع الخيط وباقي الجلد الباقي بس تحطي زيت زيتون كل ما تغير له وهي تطيح انا توي مجربه لا تخافي ولدي عمره الان تقريبا ٥٠ يوم وطهرته ٧ يوم الحمدلله وكل شيئ تمام