مشتى الحلو ^_^
مشتى الحلو ^_^
ياحبيبي حموودي دخل الشهر السادس من اسبووع

ابي اعرف وش اقدر عطيه في الشهر ذا

مع العلم اني حاولت عطيه بطاطا مهروسه بسس بعد يومين صار معه امساك وغازات وبطلت اوكله لين يكمل لسادس

هو علا سيرلاك لاربع شهور اعطيه وجبه باليوم

نبي خبرااتكم ..ياليت استفيد منكم لانه ولدي الاول ومالي خبره
الغلا كله لي
الغلا كله لي
لا ياقلبي الحلقه تطيح من نفسها مع الخيط وباقي الجلد الباقي بس تحطي زيت زيتون كل ما تغير له وهي تطيح انا توي مجربه لا تخافي ولدي عمره الان تقريبا ٥٠ يوم وطهرته ٧ يوم الحمدلله وكل شيئ تمام
لا ياقلبي الحلقه تطيح من نفسها مع الخيط وباقي الجلد الباقي بس تحطي زيت زيتون كل ما تغير له وهي...
ربي يسعد لي قلبك والله
كلامك يطمن علي عسئ ربييحفظ لك مولود ويسعده ويرزقك بره ياكريم.
وراح اطمنكم اول ماتطيح الحلقه لها خمس ايام
طهرته يوم السبت
شريان
شريان
بنات
الي طهرو عيالهم الدكتور ضربه ب ابرة بنج او لا

انا ضربه ب ابره في عضوه وحده من الجهه التحتيه وحده من الجهه الفوقيه

طمنوني والله اني قاعده احاتي اخاف تاثر عليه عليه مادري وشوله يضربه اول مره اسمع بها انه يعطونه ابرة بنج
جنـى الـورد
جنـى الـورد
شريان والله ما اعرف عن الابرة بس احيانا يحطون بخاخ موضعي،، 
نسايم حجازيه
نسايم حجازيه
يا مسا الانوار ع الامهات الجدد والقدامى ..

الف الحمد لله من قبل وبعد واخيرا ربي فرج علي بعد 17 يوم في الشهر العاشر ربي اكرمني وولدت بعمليه ولدي ..


والان راح تعب الحمل وبدا تعب العمر عسى ربي يجعلهم بذور صالحه ويقر اعينا بيهم يارب ..