~<روووز>~
~<روووز>~
كل وحدة تققووووووول لنا تطورات طفلها


انا ولدي ماشاء الله يضحك خفيف وكمان يغاغي



يلعب بيدينه بس مو مرررررررة


نهاية الشهر يكمل 4شهور ان شاء الله
ghada74
ghada74
غادة ولدي. كان. كذا اول ماطلعت النفاس مزكوم مررررررة صرف له الدكتور قطرة ملحية كنت احطها بانفه واسدحه. على بطنه وانتي بكرامه خشممه يصب واسحبه على الخفيف بالمناديل وكمان ادهن جسمه بالليل زيت السمسم ماشاء الله ممتاز مررررررة ارتاح والحمدلله هالحين طبيعي جدا
غادة ولدي. كان. كذا اول ماطلعت النفاس مزكوم مررررررة صرف له الدكتور قطرة ملحية كنت احطها...
تسلمي والله يطمنك يارب
بس بحاول اشفط لها
انين الجراح
انين الجراح
صباح الخير مامات
ابي استشيركم
ولدي للآن ماختنته
زوجي وامي يقولوا خليها بعد مايكمل اربعين يوم لان الان برد وولدي وزنه قليل
مادري انتوا وش رايكم
%الدانة%
%الدانة%
يااخت غادة صار لبنتي زيك وانا نفاس وكنت احط لها زيت زيتون في انفها ابلل منديل وادخله والله الحمدلله نفع معها وارتاحت وكنت ارفعها على وساده كبيره وهي نايمة عشان ماتنكتم


رووز بنوتتي الحين صارت تضحك وترفع راسها وتحاول تسولف خلصت شهرين ويوم



انين الجراح انصحك تطهرينه من الحين وهو صغير مايتعب عليك وتتعبين معه
الله يعينك
شريان
شريان
الي تسال عن افضل حليب بعد اس ٢٦

انا انصحها ببيبي لاك
واذا ما ناسبها لمدة اسبوع. تغيره
خلي التجربه اسبوع