شريان
شريان
غاده

انا كنت اسوي نفس طريقة الدانه
اقطر زيت زيتون مع مويه

واحاول اغسل ووجهه بويه دافيه واخلي المويه تدخل في انفه
وبعدين اقلبه واخليه شوي يقعد يعطس. اذا عطس احاول. انضف انفه بالمنديل
واخيانا احتاج اني ابرم المنديل. واغمسه في زيت زيتون. وادخله وانضفه من جوا
~<روووز>~
~<روووز>~
انين الجراح نصيحة طهريه وارتاحي
جَآلكسِي
جَآلكسِي
كل وحدة تققووووووول لنا تطورات طفلها انا ولدي ماشاء الله يضحك خفيف وكمان يغاغي يلعب بيدينه بس مو مرررررررة نهاية الشهر يكمل 4شهور ان شاء الله
كل وحدة تققووووووول لنا تطورات طفلها انا ولدي ماشاء الله يضحك خفيف وكمان يغاغي يلعب بيدينه...
ولدي بكره يكمل 5 شهور ان شاء الله

يلعب ويغاغي ويضحك ويحاول يمسك بيدينه

يقلب ع بطنه الحمدلله بس م يعرف يعدل نفسه

وهاليومين يدا يزحف ع وراا بس يتعب بسرعه
ghada74
ghada74
غاده انا كنت اسوي نفس طريقة الدانه اقطر زيت زيتون مع مويه واحاول اغسل ووجهه بويه دافيه واخلي المويه تدخل في انفه وبعدين اقلبه واخليه شوي يقعد يعطس. اذا عطس احاول. انضف انفه بالمنديل واخيانا احتاج اني ابرم المنديل. واغمسه في زيت زيتون. وادخله وانضفه من جوا
غاده انا كنت اسوي نفس طريقة الدانه اقطر زيت زيتون مع مويه واحاول اغسل ووجهه بويه دافيه واخلي...
تسلمي اختي عالرد
طيب بحاول اسوي طريقتك
رؤى عبدالواحد
أنا ولدي دخل الشهر الثالث وهو يضحك ويطلع أصوات ويركز على اﻷصوات ويرفع رأسه