جَآلكسِي
•
~<روووز>~ :
كل وحدة تققووووووول لنا تطورات طفلها انا ولدي ماشاء الله يضحك خفيف وكمان يغاغي يلعب بيدينه بس مو مرررررررة نهاية الشهر يكمل 4شهور ان شاء اللهكل وحدة تققووووووول لنا تطورات طفلها انا ولدي ماشاء الله يضحك خفيف وكمان يغاغي يلعب بيدينه...
ولدي بكره يكمل 5 شهور ان شاء الله
يلعب ويغاغي ويضحك ويحاول يمسك بيدينه
يقلب ع بطنه الحمدلله بس م يعرف يعدل نفسه
وهاليومين يدا يزحف ع وراا بس يتعب بسرعه
يلعب ويغاغي ويضحك ويحاول يمسك بيدينه
يقلب ع بطنه الحمدلله بس م يعرف يعدل نفسه
وهاليومين يدا يزحف ع وراا بس يتعب بسرعه
ghada74
•
شريان :
غاده انا كنت اسوي نفس طريقة الدانه اقطر زيت زيتون مع مويه واحاول اغسل ووجهه بويه دافيه واخلي المويه تدخل في انفه وبعدين اقلبه واخليه شوي يقعد يعطس. اذا عطس احاول. انضف انفه بالمنديل واخيانا احتاج اني ابرم المنديل. واغمسه في زيت زيتون. وادخله وانضفه من جواغاده انا كنت اسوي نفس طريقة الدانه اقطر زيت زيتون مع مويه واحاول اغسل ووجهه بويه دافيه واخلي...
تسلمي اختي عالرد
طيب بحاول اسوي طريقتك
طيب بحاول اسوي طريقتك
الصفحة الأخيرة
انا كنت اسوي نفس طريقة الدانه
اقطر زيت زيتون مع مويه
واحاول اغسل ووجهه بويه دافيه واخلي المويه تدخل في انفه
وبعدين اقلبه واخليه شوي يقعد يعطس. اذا عطس احاول. انضف انفه بالمنديل
واخيانا احتاج اني ابرم المنديل. واغمسه في زيت زيتون. وادخله وانضفه من جوا