مساء الخير امهات ولدي جننني جاء الليل يصير يبككككي وماينام وجهه يصير احمر وأزرق حليبه اس 26 وغيرته اليوم لرونالاك مع انه يوسخ زين بس نصايحكم
نينا 11
•
ام نوشه ونوسه :
انا عند بنت عمرها شهرين المغص تاعبها كثير بس ارتاحت منها بعد ماصرف لها الدكتور قطرات مغص دينويكس وانا اعطي بنتي منقوع التمر يوميا وشاهي اطفال وعسل اصلي مع مادافي في رضاعه صغيره ٣٠مل واعطي لها موي غريب ويانسون لها مفعول في تخيف المغص لانها بدات تخلص الشهر الثالث خف منها المغص كثير لاحظت الصناعي يجيب لها مغص كثير والحليب اذا كان ثقيل يجيب المغص واذا كان بارد بعد يجيب المغص كنت ادهن بطن بنتي اذاجاها المغص ب زيت زيتون دافي او زيت سمسم دافي او احط فكي علي صره بعض المرات نتفها بسيطه والفها تري الطفل الصغير يبرد كثير لازم اللف وكل مادفي الطفل كل مانام اكثر ويوم بعد يوم اسوي بنتي مساج بزيت جسمها احب انصحكم نصيحه ادهنوا راس الطفل كل يوم ب زيت غلشان يقفل المكان اللين في الراس بسرعه زيت سمسم او زيت زيتون بنات فيها موي خاصه بالاطفال ما مقطر او ما للجفاف يحبوها كثيرانا عند بنت عمرها شهرين المغص تاعبها كثير بس ارتاحت منها بعد ماصرف لها الدكتور قطرات مغص دينويكس...
اهلين حبوبات
خوذوني معاكم بالقروب
انا عندي ولد عمره 2 شهري
ومعاه كحه وشويه حراره
خوذوني معاكم بالقروب
انا عندي ولد عمره 2 شهري
ومعاه كحه وشويه حراره
Lateen 1432 :
مساء الخير امهات ولدي جننني جاء الليل يصير يبككككي وماينام وجهه يصير احمر وأزرق حليبه اس 26 وغيرته اليوم لرونالاك مع انه يوسخ زين بس نصايحكممساء الخير امهات ولدي جننني جاء الليل يصير يبككككي وماينام وجهه يصير احمر وأزرق حليبه اس 26...
كم عمره ؟؟
اقبلوني معاكم أخت وصديقه.. ولدي عمره شهر الا تلاته ايام
بنات سؤال اتمنى الجميع يجاوبني بمختلف الثقافات
اذا الطفل رجع ((استفرغ)) شي بسييييط معناه شبعان؟
لان بعدها بشويا يبكي يبغى ينام على صدري اخاف يكون شبعان واخاف يكون حليب الام خفيف مايشبع
(( ما اعطيه صناعي))
اقبلوني معاكم أخت وصديقه.. ولدي عمره شهر الا تلاته ايام
بنات سؤال اتمنى الجميع يجاوبني بمختلف الثقافات
اذا الطفل رجع ((استفرغ)) شي بسييييط معناه شبعان؟
لان بعدها بشويا يبكي يبغى ينام على صدري اخاف يكون شبعان واخاف يكون حليب الام خفيف مايشبع
(( ما اعطيه صناعي))
الصفحة الأخيرة
مساء الأنوار الحمدالله بخير
الله يعينيك ويهدي صغارنا