ام جسار اليامي
انا ولدي له خمس شهور ونص
طلع له سن بس يبكي طول اليوم
ووزنه ضعيف مرره رغم حليبه 26 اس
مايقلب من كيفه لازم ابطحه ع بطنه ويقلب
الغلا كله لي
الغلا كله لي
غاده انا كنت اسوي نفس طريقة الدانه اقطر زيت زيتون مع مويه واحاول اغسل ووجهه بويه دافيه واخلي المويه تدخل في انفه وبعدين اقلبه واخليه شوي يقعد يعطس. اذا عطس احاول. انضف انفه بالمنديل واخيانا احتاج اني ابرم المنديل. واغمسه في زيت زيتون. وادخله وانضفه من جوا
غاده انا كنت اسوي نفس طريقة الدانه اقطر زيت زيتون مع مويه واحاول اغسل ووجهه بويه دافيه واخلي...
حبيتي انتهبي انتبهي انتبهي من الزيت داخل الانف
سوء للطفل اوغيره
ماهو زين يودي للوافاه لاقدر الله
لانه حار والله يحفظنا ويحفظكم من كل شر
ع انف الطفل من برئ فوق حطي فازلين وباذن الله يطلع اللي ب أنفه
sassa27
sassa27
حبيتي انتهبي انتبهي انتبهي من الزيت داخل الانف سوء للطفل اوغيره ماهو زين يودي للوافاه لاقدر الله لانه حار والله يحفظنا ويحفظكم من كل شر ع انف الطفل من برئ فوق حطي فازلين وباذن الله يطلع اللي ب أنفه
حبيتي انتهبي انتبهي انتبهي من الزيت داخل الانف سوء للطفل اوغيره ماهو زين يودي للوافاه لاقدر...
ابني مند بلوغه شهر أصبح لا يتبرز الا ادا وضعت له قطعة صغيرة من صابون الحجرة للطبيب واخبرتي بأنه عادي هو الان يبلغ شهر و25 يوم ولا يزال على نفس الحال أرجوكم ساعدوني من تجاربكم حالته اقلقتني كثيرا
زهرة التوليب 2030
مساء الورد
كيفكم حبوبات ساسا سلامة ولدك الله يرفع عنووو
إذا بترضعي طبيعي حاولي تاخذي ملينات طبيعيه مثل الملوخيه والبرتقال والكيوي ومويه وعسل وإذا بياخذ صناعي في حليب يناسم الإمساك
وشوفي دكتور تاني عشان تتطمني
( نوال )
( نوال )
مسااااء الخير

كيفكم يا امهااات

وكيف الكتاكيت معكم

كتكووووووتي مجنني الله يصلحه