غاده
انا كنت اسوي نفس طريقة الدانه
اقطر زيت زيتون مع مويه
واحاول اغسل ووجهه بويه دافيه واخلي المويه تدخل في انفه
وبعدين اقلبه واخليه شوي يقعد يعطس. اذا عطس احاول. انضف انفه بالمنديل
واخيانا احتاج اني ابرم المنديل. واغمسه في زيت زيتون. وادخله وانضفه من جوا
غاده
انا كنت اسوي نفس طريقة الدانه
اقطر زيت زيتون مع مويه
واحاول اغسل ووجهه بويه دافيه واخلي...
طلع له سن بس يبكي طول اليوم
ووزنه ضعيف مرره رغم حليبه 26 اس
مايقلب من كيفه لازم ابطحه ع بطنه ويقلب