سلام عليكم انا من تجمع ديسمبر ونوفمبر الحمدلله حبت بنوته بقيصريه سؤالي بنتي دايما كأنها تتبرز بالصوت ما اعرف اوصف كذا تطحر يعني كأنها تدفع ما ادري هذا طبيعي والا ايش فيها
ترضع طبيعي وتعبتني لان عمليتي التهبت وفيها مويه ما اقدر لان المنطقه تتعرق كثير من صار في عمليتها مًيه وكيف تعاملت معاها
شريان
•
ورده بين الثلج :
السلام عليكم أنا ضيفه جديده عليكم في التجمع معاي كتكووووت صغير <<<<<<بس مزعج بنات وزن ولدي ٢ك و٧٠٠غرام عمره تقريبا ١٠أيام وش تنصحوني فيه أيش أعطيه بصراحه ماني قادره حتى أسبحه وأغيرله من صغر حجمه في أنتظاركمالسلام عليكم أنا ضيفه جديده عليكم في التجمع معاي كتكووووت صغير <<<<<<بس...
ماتعطيها شي
غير انك
تعطينها حليب من النوع الي يصير للعنايه بالوزان القليله
اعرف وحده تعطي بنتها حليب بيبي لاك سي والحرف الثاني نسيه
بس يستخدم للعنايه ومنهم الخدج
وبنتها ما شا الله زاد وزنها وتربربة
غير انك
تعطينها حليب من النوع الي يصير للعنايه بالوزان القليله
اعرف وحده تعطي بنتها حليب بيبي لاك سي والحرف الثاني نسيه
بس يستخدم للعنايه ومنهم الخدج
وبنتها ما شا الله زاد وزنها وتربربة
بنات كيفكم وكيف نونواتكم
كيفكم مع البرد
انا ولدي ماكمل شهرين لاحظت مكان الابره حقت التطعيمه مويا صفراء نازله على جلده وناشفه
تتوقعون من ايش وهل طبيعي هالشي او لا
توني الاحظ لان بالعاده امي تغير له لاني الحين فبيتي وامي مو عندي
قلت اسئلكم
والحين يرضع ٩٠ مل حلوه رضاعته او لا
كيفكم مع البرد
انا ولدي ماكمل شهرين لاحظت مكان الابره حقت التطعيمه مويا صفراء نازله على جلده وناشفه
تتوقعون من ايش وهل طبيعي هالشي او لا
توني الاحظ لان بالعاده امي تغير له لاني الحين فبيتي وامي مو عندي
قلت اسئلكم
والحين يرضع ٩٠ مل حلوه رضاعته او لا
ورده بين الثلج :
السلام عليكم أنا ضيفه جديده عليكم في التجمع معاي كتكووووت صغير <<<<<<بس مزعج بنات وزن ولدي ٢ك و٧٠٠غرام عمره تقريبا ١٠أيام وش تنصحوني فيه أيش أعطيه بصراحه ماني قادره حتى أسبحه وأغيرله من صغر حجمه في أنتظاركمالسلام عليكم أنا ضيفه جديده عليكم في التجمع معاي كتكووووت صغير <<<<<<بس...
انا ولدي كان مثل وزن ولدك بالضبط ورحت لدكتور اطفال صرف له بليميل بلس للاوزان الصغيره
استمريت عليه ثلاث اسابيع بس وزاد حجمه مشاء الله والحين رجعت لبليميل بلس واحد
روحي دكتور افضل لك
استمريت عليه ثلاث اسابيع بس وزاد حجمه مشاء الله والحين رجعت لبليميل بلس واحد
روحي دكتور افضل لك
الصفحة الأخيرة
كنت معاك في التجمع فبراير ويناير
وألحين معاك هنا شكلي بخطب بنتك لولدي :icon30:
من ناحية الأفرازات شي عادي جدا أذكر كانت تجي بنتي