ورده بين الثلج
مساء الخير امهات البنات انا بنتي عمرها 4 ايام ولاحظت خروج افرازات كل ماغيرت لها الحفاظة طمنوني ايش هذا اوديها للدكتور ولا ايش اسوي؟
مساء الخير امهات البنات انا بنتي عمرها 4 ايام ولاحظت خروج افرازات كل ماغيرت لها الحفاظة...
مبروووك البنوته ربي يحفظها

كنت معاك في التجمع فبراير ويناير

وألحين معاك هنا شكلي بخطب بنتك لولدي :icon30:

من ناحية الأفرازات شي عادي جدا أذكر كانت تجي بنتي
عيون كيموه
عيون كيموه
سلام عليكم انا من تجمع ديسمبر ونوفمبر الحمدلله حبت بنوته بقيصريه سؤالي بنتي دايما كأنها تتبرز بالصوت ما اعرف اوصف كذا تطحر يعني كأنها تدفع ما ادري هذا طبيعي والا ايش فيها 
ترضع طبيعي وتعبتني لان عمليتي التهبت وفيها مويه ما اقدر لان المنطقه تتعرق كثير من صار في عمليتها مًيه وكيف تعاملت معاها
شريان
شريان
السلام عليكم أنا ضيفه جديده عليكم في التجمع معاي كتكووووت صغير <<<<<<بس مزعج بنات وزن ولدي ٢ك و٧٠٠غرام عمره تقريبا ١٠أيام وش تنصحوني فيه أيش أعطيه بصراحه ماني قادره حتى أسبحه وأغيرله من صغر حجمه في أنتظاركم
السلام عليكم أنا ضيفه جديده عليكم في التجمع معاي كتكووووت صغير <<<<<<بس...
ماتعطيها شي
غير انك
تعطينها حليب من النوع الي يصير للعنايه بالوزان القليله

اعرف وحده تعطي بنتها حليب بيبي لاك سي والحرف الثاني نسيه
بس يستخدم للعنايه ومنهم الخدج
وبنتها ما شا الله زاد وزنها وتربربة
Foz aljde3
Foz aljde3
بنات كيفكم وكيف نونواتكم

كيفكم مع البرد

انا ولدي ماكمل شهرين لاحظت مكان الابره حقت التطعيمه مويا صفراء نازله على جلده وناشفه
تتوقعون من ايش وهل طبيعي هالشي او لا
توني الاحظ لان بالعاده امي تغير له لاني الحين فبيتي وامي مو عندي
قلت اسئلكم

والحين يرضع ٩٠ مل حلوه رضاعته او لا
Foz aljde3
Foz aljde3
السلام عليكم أنا ضيفه جديده عليكم في التجمع معاي كتكووووت صغير <<<<<<بس مزعج بنات وزن ولدي ٢ك و٧٠٠غرام عمره تقريبا ١٠أيام وش تنصحوني فيه أيش أعطيه بصراحه ماني قادره حتى أسبحه وأغيرله من صغر حجمه في أنتظاركم
السلام عليكم أنا ضيفه جديده عليكم في التجمع معاي كتكووووت صغير <<<<<<بس...
انا ولدي كان مثل وزن ولدك بالضبط ورحت لدكتور اطفال صرف له بليميل بلس للاوزان الصغيره
استمريت عليه ثلاث اسابيع بس وزاد حجمه مشاء الله والحين رجعت لبليميل بلس واحد


روحي دكتور افضل لك