Foz aljde3
•
مكرر
جَآلكسِي
•
ورده بين الثلج :
السلام عليكم أنا ضيفه جديده عليكم في التجمع معاي كتكووووت صغير <<<<<<بس مزعج بنات وزن ولدي ٢ك و٧٠٠غرام عمره تقريبا ١٠أيام وش تنصحوني فيه أيش أعطيه بصراحه ماني قادره حتى أسبحه وأغيرله من صغر حجمه في أنتظاركمالسلام عليكم أنا ضيفه جديده عليكم في التجمع معاي كتكووووت صغير <<<<<<بس...
نفس وزن ولدي عند الولاده والحين بسم الله زاد وزنه بشكل كبييييير
الحليب الصناعي ينفخ الطفل
الحليب الصناعي ينفخ الطفل
جَآلكسِي
•
فوز الجديع / اذا خلص رضاعته وطل يبكي يعني م تكفيه زيدي الكميه
اما اذا ينام مرتاح ولايبكي كثير لاتزيدينهاا
اما اذا ينام مرتاح ولايبكي كثير لاتزيدينهاا
Foz aljde3 :
بنات كيفكم وكيف نونواتكم كيفكم مع البرد انا ولدي ماكمل شهرين لاحظت مكان الابره حقت التطعيمه مويا صفراء نازله على جلده وناشفه تتوقعون من ايش وهل طبيعي هالشي او لا توني الاحظ لان بالعاده امي تغير له لاني الحين فبيتي وامي مو عندي قلت اسئلكم والحين يرضع ٩٠ مل حلوه رضاعته او لابنات كيفكم وكيف نونواتكم كيفكم مع البرد انا ولدي ماكمل شهرين لاحظت مكان الابره حقت التطعيمه...
انا بعد جديده عليكم بس اتابعكم اما البرد الله يعيننا عليه انا عندي ولدي عمرة 3 اشهر وكان نفس ولدك واخذله زوجي جل من صيدليه هو حلو لتطعيمات مخفف للالم والانتفاخات والاحمرار وراحت ماشاءالله
cila
•
مراحب حبيباتي انا ولدي باقي اسبوع ويدخل بالثالث
بس ما بينام الا نوم متقطع وبعدين يصحى
يبي حدا جمبه والا بكى
تطوراته يغاغي ويضحك ويلتفت لورا يشوف اللوحة المعلقة عالطوفه..يتامل يده ويضحك معها..
بس ما بينام الا نوم متقطع وبعدين يصحى
يبي حدا جمبه والا بكى
تطوراته يغاغي ويضحك ويلتفت لورا يشوف اللوحة المعلقة عالطوفه..يتامل يده ويضحك معها..
الصفحة الأخيرة