3 أمور لا تتخلى عنها النساء الواثقات

الأسرة والمجتمع

لطالما لفتت أنظارنا نساء قد لا يكن الأجمل أو الأطول أو الأكثر علماً، إلا أنهن يمتلكن هالة تضيء أي مكان يدخلن إليه.
هؤلاء النساء هن نساء قويات مثابرات مقبلات على الحياة، يتعلَّمن ويُعلِّمن، يفرحن وينقلن الفرح لغيرهن، هن نساء واثقات بقدراتهن وبسحرهن، بعقولهن وبذكائهن، فما هي الأمور التي لا تتخلى عنها السيدة الواثقة والمعتدة بنفسها؛
  • الاستمتاع بمختلف ما تقوم به من أنشطة، فتراها تستمتع بالتمرين الرياضي المجهد تماما كاستمتاعها بكوب من القهوة مع صديقة الطفولة. تُمتِعُها الأوقات التي تقضيها مع طفلتها كما ترتسم على وجهها البسمة لما ترويه جدتها لها من حكايا عن أيام مضت.

  • نظافتها الشخصية وعنايتها اليومية بنفسها؛ وهو مفتاح تألقها، إذا تولي المرأة القوية المعتدة بنفسها اهتماما كبيرا للعناية الشخصية فهي على وعي تام بأن ذلك يؤثر إيجابيا على إقبالها وحبها للحياة فتراها تحرص على انتعاشها طيلة الوقت. تلبي فوط كيرفري اليومية هذه الحاجة لدى النساء بكل سلاسة، فلهذه الفوط الرقيقة المرنة القدرة على المحافظة على نظافة وانتعاش أكثر مناطق الجسم حميميّة طيلة الوقت وباختلاف الأنشطة التي تقومين بها، سواء الخروج مع الأصدقاء أو الذهاب إلى النادي الرياضي، أو حتى أثناء قضاء الوقت في المنزل والجلوس مع العائلة.

  • قيمها ومبادئها في الحياة والعمل؛ على الرغم من سعيها الدائم للتطوير الذاتي ومرونتها إلا أن المرأة الواثقة تضع خطاً وهدفا أمامها تسلكه بكل ثقة، فتراها تبتعد كل البعد عن النميمة، ولا تصغر أحلام وطموح الآخرين، بل تمد يد العون للجميع ليتمكنوا من تحقيق أحلامهم.
23
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اكتفي بذاتي
اكتفي بذاتي
اللهم صل وسلم على نبينا محمد. .جميييل
alsabah
alsabah
سلام شكرا اختي على الموضوع
glowing
glowing
طريقة جديدة للإعلان
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz

إعلان والإدارة سامحة بوجوده ومثبتته
بالتوفيق كيرفري
هانوالدوسري
هانوالدوسري
كلام سليم والله
مشكورين