
باقي فرح
•
تابع خلود
*************
^
^
^
دخلت غرفتي ..وحطيت اصابعي على مفتااااااااح النور..
وانتشر فاضحا كابه تحيط بالارجااااء الباكية..
طاحت عيوني على الاوراق الزرقاء فئة الخمسمية..اللي دستهن بيدي نجود..بعدما غرست بقلبها اقسى المعااااااني..
ياليتها ماجابتها ذيك اللحظة ..ااااه..اي حظ عاثر جمعنا بماسينا...
دفيت الباب برجلي..
وسكرته..
مديت اصابعي..وادرت القفل..
شلت عبايتي..
ودخلت الحمام..فتحت المااااااااااااااااء...
واخذت شور دافئ..لعله يغسل ذنوووبي..وعااااااااااري..
^
^
اندسيت بفراشي..وقطرات الماء تنساب من خصلات شعري وتبلل وجهي..وتختلط بدموووعي...
صوت طرقات الباب..اجبرني ..اكتم انيني..واحزااااااااني..
سمعت صوت هيفاء..
"خلوووووووووود...خلووووووووود...افتحي الباب..
خلود..تكفييين..خلووود ..تسمعينن؟؟"
غمضت عيوني..وصورة نواف..وهو شايل نجود بين يدينه..
تقرب من ناظري وتبعد..استلقيت..على ظهري..
وتاملت السقف..
ياربيه..وش بقول لنجود!!
وشلون بعتذر!!
ياترى عندي عذر!!
اااااااااااه منك يافهد!!!
عذبتني وانا احبك..وعذبتني وانا اكرهك..
حسيت بحرارة دموووعي..تلمس خدودي...
وجوالي..يرن..ويرن..
مديت يدي..ومن غير ماشوف الاسم...قفلته...
لي موعد مع احزااااااااااني..والامي..وعذاباااااااااااااااااااتي..
جريت نفسي..وجلست والصدااااااااع...بيشق راسي نصين...
غمضت عيوني..وانا اشوف نجود..ترمي الشيلة على وجهها وتطلع!!!حطيت يديني..على وجهي..
وانفجرت اصييييييييييييييييييييييييييح..
ليتك يانجود طعنتيني...ذبحتيني..ولا بذيك النظرة رمتيني...
يااااااااربي..هزيت راسي..وانا اتخيلها..تقول لفهد..اني احبه!!!
والله مااااااااااااحبه يانجوووووووووود
والله اكرهه..اكرهه ..بقد ماذرفت عليه دمووووعي
اكرهه بقدر..ماطعن قلبي..اكرهه بقدر..ماهو سبب باللي صااااااااار
نجود افهميني..تكفييييييييييين...والله ماعاد بقلبي له مكااااااااان..
نزلت رجليني...يوم سمعت صوت خالتي مها..
مها: خلود؟؟ فجي الباب..
خلود:....................."اتركوني ..تكفووون..خلوني انزف..واكفكف دموووعي وجروووحي بروووحي.."
مها: خلود..حنا بكرى العصر رادين الشرقية..تعالي خلينا نشوفج!!!
خلود:............."سامحوني..والله مقدر..وحطيت يدي..على اثمي..لان موجااااااااات من البكااااااااااء المر هاجمتني"
مها: وش فيج خلود؟؟ ادق على جوالج مغلق؟؟ خلود..تعبانة؟؟ ....ردي علي..انا ادري انج مو نايمة..خلود..قومي..والله الجلسة مالها طعم بدونج...خلود...اخس عليج..ترديني!!!
غمضت عيوني..وجلست على كرسي ..وحطيت راسي على الطاااااااااااااولة...
صرخــــــــــــــــــــــــــــــت
"اااااااااااااااااااااااااااه..."
عجزت اتحمل هالالم اللي بقلبي..
احس ضلوعي تضغط..وتحطم قلبي..
بكيييييت ...وبكيييييييييييت..لحد ماصفى راسي...
وصوت المؤذن..ينتشر في الفضاااااااااااااء...
حسيت براحة...رددت وراه..ورفعت راسي..
مسحت باقي دمووووعي..وسحبت ورقة قدامي..واخذت اقرب قلم
مدري ليه..حسيت انه باااااااااااااااااااقي في قلبي..فرح!!!
لا...ماعااااااااااد..بقلبي..اي فرح
لكن حسيت بنفسي ابي اكتب..وابي اكتب اي شئ يخفف من هالثقل الجااااااااااااااااثم على صدري...
سحبت غطا القلم..وانحنيت اعانق سطور الورق..لاعزف مقطوعة احزاااااااااااااااااني...
" اختي الحبيبة ...اختي المجروحة..اختي المغدورة ...
أمس ضقت ورحت أقلب ذكرياتي وإنتهيت..
يوم لاخته شكيت حالي وهمي وانجرحتِ..
ياحزني ليتك مثل دمعي تنزل لارقيت!!
بس أعرفك لومسحت الدمع تبقى ماأنمسحتِ
كان حلمي في وجودك معي تبكين لابكيت..؟
وصارحلمي في وجودي معك افرح لافرحتِ ..!
خذيني فحضنك أبغفى يااااه مبطيتن ماغفيت...
وإن لمحتي دموع عيني سوي نفسك مالمحتِ..!
خذيني بحضنك وبعثري جروحي وإن قضيت ؟؟
هزيي كتوفي وقولي : عيب تبكين لوسمحتِ!!
وضميني يمك وكملي ضحكتك لامن بكيت..؟
ودي أذكركيف كانت ضحكتي لامن فرحت...!
بعدما وقعت بتاريخ زواجها...تاملت وش كتبت..
وتجمعت بعيوني الدمع..
ياعالم متى بتقرينها يانجوووووووووووووود؟؟
وقفت..ودخلت الحمام...توضيت
ووصفيت اصلي..الفجر..
عقب ماسلمت...اندسيت بفراشي
تقلبت ..وكاني اتقلب على جمر..
..ماحس بي نووووم...
ناظرت ساعتي لقيتها ..ست ونص الصبح...
جلست على اللابتوب...
وبمجرد مادخلت...انفتح الماسنجر...
شفت ثلاثة اووون لاين...
وقبل لااسوي نفسي اوف لاين...
دخلت بلسم جرووحك..
بلسم جروحك: السلالالالالالالام ياعسل...
"ياااااااااه والله مالي خلق نفسي..انا لازم اشوف صرفة مع هالماسنجر اللي يسوي دخول اتوماتيك.."
مارديت عليها..
رجعت تقول: هلا...باقي..وش مسهرك!!..ليش مانمتي!!
تنهدت..وين انا..ووين النووووم
باقي فرح: هلا..بلسومة..
بلسم جروحك: ماجاوبتي!!
باقي فرح: على؟؟
بلسم جروحك: ليش مانمتي..
باقي فرح: تونا راجعين من زواج اختي...
بلسم جروحك: والله؟؟؟؟ مبرووووك...يالله عقبالك...
باقي فرح: اااااه...بلسومة..ابي حضن ياؤيني ..ابي..من يكفكف دموعي اللي تسيل على خدي..
بلسم جروحك: كلي..لك..فرح..
باقي فرح: ماتقصرين..
بلسم جروحك: وش مضايقك..
باقي فرح: دنياااااااااي...دنياااااااااي..
بلسم جروحك: ماضاقت الا انفرجت
باقي فرح: الله كريم..الله كريم..تدرين لو اوزع هم واحد من هموم قلبي على قلوب البشر كان فااااااااااااضت...
بلسم جروحك: فرح..ممكن سؤال..
باقي فرح: تفضلي..
بلسم جروحك: انتي متضايقة لان اختك الصغيرة تزوجت قبلك...
باقي فرح: ياليت...ياليت..يابلسومة..
بلسم جروحك: مافهمت..
باقي فرح: انا ذبحت فرحت اختي..تصدقين اني مابغيت احضر اليوم عزاها اللي يحسبونه الناس فرحها..
بلسم جروحك: ماتحضرين؟؟ ليــــــــــــــش...لهالدرجة؟؟
باقي فرح: ااااااه..والله غصبن عني..قلتها..والله موب بيدي..وماكنت ادري يوم قلتها..انها تسمعها..
بلسم جروحك: فرح..انا ماني فاهمة شئ..
"تجمعت الدموووع بعيوني..ورفعت وجههي للسقف اداريها لاتطيح..شبعت وربي صياااااااااااااح..شبعت"
بلسم جروحك: فرح..وش مضايقك..؟؟؟
باقي فرح: لحظة بارسل لك ..خاطرة لسى حبرها ماجف..
بلسم جروحك: توك كاتبتها..
باقي فرح: ايه..لحظة
ورحت اكتبها...وارسلتها...
وانتظرتها تقراها..
بلسم جروحك: فرح..؟؟
باقي فرح: هلا..فهمتي ليش انا متضايقة...
بلسم جروحك: بصراحة ...موب كل شئ..بس حسيت ان بينك وبين اختك..موضوع كبيييييييييير..
باقي فرح: اكبر بكثير مما تصورين...
بلسم جروحك: منهي اخته..اللي تشكين لها همك..!!!
باقي فرح: اخت زوج اختي..
بلسم جروحك: مافهمت
باقي فرح: اختي متزوجة ولد عمي..وهذي اخته ..صندوق اسراري..شكيت لها..همي..وياليتني ماشكيت!!!
بلسم جروحك: الله يفرج همك..ياااارب..خلاص اللي صار مقدر ومكتوب..
باقي فرح: مالي وجه اقابل اختي..
بلسم جروحك: طيب..ماعندك عيال عم غير اللي تزوج اختك؟؟
باقي فرح: الا..عندي
بلسم جروحك: عقبال ماتاخذين واحد منهم..
باقي فرح: لالالالالالالالالالالالالا
بلسم جروحك: ليش؟؟ اصغر منك...
باقي فرح: لا...لا..الا عيال عمي...ماينفع
بلسم جروحك: وليش؟؟ هذي اختك..اخذت واحد منهم
باقي فرح: ياليتها ماخذت..
بلسم جروحك: وليش...
باقي فرح: لان حبيب الامس ..صار عدو اليوم..
بلسم جروحك: حبيب الامس؟؟قصدك..حبيب اختك؟؟ طيب..وشلون صار عدو اليوم..توهم تزوجوا!!
باقي فرح: بلسومة..ممكن نغير الموضوع..والله احس سكاكين تطعن بقلبي..
بلسم جروحك: سلامته..
باقي فرح: جاء وقتي اسال..والا وش رايك..
بلسم جروحك: تفضلي..
باقي فرح: انتي ماعندك عيال عم؟؟
بلسم جروحك: الا..عندي..
باقي فرح: تتمنين تاخذين واحد منهم؟؟
بلسم جروحك: والله عيني على واحد
باقي فرح: والله؟؟
بلسم جروحك: جد اتكلم
باقي فرح: طيب..يعني بينكم شئ..والا بس من طرف واحد..
بلسم جروحك: تبين الصراحة..طرفي مضمون..بس طرفه..مدري..
باقي فرح: لا...يابلسومة..الا علاقة الطرف الواحد...لاتقربينها...
بلسم جروحك: ليش؟؟
باقي فرح: عمرها ماتكللت بالنجاح..
بلسم جروحك: : ليش..تتكلمين عن تجربة..
باقي فرح: وتجربة مرررة..جدا..
بلسم جروحك: والحين..تشافى قلبك..والا للحين..
باقي فرح: لا...خلالالاص..توووبه..توووبه..نصوووح..
بلسم جروحك: ههههههههههاي..زين طمنتني..الله يطمن قلبك
باقي فرح: لا!!!!
بلسم جروحك: ايه..ماحب صديقتي تعاني..
باقي فرح: شبعت معاناة...خلالالاص..
بلسم جروحك: هذي الحياة مدرسة..ومدرسة قاسية احيانا...
باقي فرح: اقول بلسومة...وش موقفك لو ولد عمك تزوج وحدة غيرك!!!!
بلسم جروحك: يمكن امووووت!!!
باقي فرح: لالالالالا..ماتموتين بس تتعذبين لدرجة انك تتمنين الموت..
بلسم جروحك: والله؟؟؟ لاتقولين...
باقي فرح: اساليني...
بلسم جروحك: تكفين لاتتمنين الموووت..
باقي فرح: اااااااه..والله اتمنى ربي يلطف بقلبي..
بلسم جروحك: توك تقولين انك تبتي..
باقي فرح: عن الحب تبت...بس اثاره للحين تنزف..
بلسم جروحك: ومتى تلتئم جروحك..
باقي فرح: متى مالتئم جرح اختي...
بلسم جروحك: اختك..؟؟
باقي فرح: ايه...
بلسم جروحك: صراحة فوق راسي علامة استفهام هالكبر..
باقي فرح: هههههاي..احيانا تتمنى السؤال يموت بلااجابة..
اقول بلسم..بطلع...الحين..
بلسم جروحك: بدري..
باقي فرح: من عمرك...يالله مع السلامة
بلسم جروحك: طمنيني عليك...ياااااااافرح قلبي..
باقي فرح: تسلمين ..ان شاء الله..

باقي فرح
•
تابع خلود
<<طولتيها عااااااد ههههههههاي
********************************
^
^
^
تقلبت بفراشي..والطق اللي على الباب..احسه بدماغي..
قلت: ميـــــــــــــــــــــــــن؟؟
سمعت صوت..بس ماتاكدت..مين!!!
رجعت اغمض عيوني يوم شفت الساعة 11 الاربع...زين يعني مابعد اذن الظهر..
رجع الباب ينطق بقوووة اكبر..
لاشعوريا..قمت..وعيوني مغمضة..ماشوف اللي قدامي..
فتحت الباب..
قابلتني ابتسامتها...الداااااااااااااااافئة..
حطيت يدي على جبهتي..وفركتها
ورجعت اناظر الارض..ثم اناظرها...
رمشت بعيوني..لااكون احلم!!!
فركت عيوني..تعرفون اللي يصير توه قايم من النوم...
لا..ونايم وهو يصيح..وقايم على طق قوي!!!
نجود: خلود!!!...ممكن ادخل!!!
فتحت الباب على مصراعيه...وعيوني..معلقة بعيونها...
دخلت..وريحة عطرها تداعب خشمي..وتوصل لاعماااقي..
سكرت الباب..وقفلته...ومسكت يدي..وجرتني لما جلستني على السرير وجلست..
فتحت اثمي..من الصدمة...
ابتسمت..نجود: اسفة..ياخلود قومتك من النوم...بس..عندي كلام لازم اقوله قبل لااسافر!!!..والا ماتبين تودعيني!!!
كاني توني ادركت ان نجود بتسافر لندن اليوم!!!
امتلت عيوني دمووووع
نجود: لا... ياخلود...بلاش دموووع تكفين..!!!
خلود: نجـ.........ــــود...
ضغطت على يديني وهي تقول: نعم..ياروح وقلب نجود
هزيت راسي موب مصدقة..ودارت عيوني بارجاء غرفتي...
لا...اكيد انا احلم...انا..احلم ان نجود...تجيني..وتقول لي هالكلام..
رجعني صوتها وهي تقول: خلود...مدري وشلون ابدا...
خلود: ................
ناظرت نجود الارض..لفترة بعدين رفعت عيونها ...وناظرتني بكل امعااااااان..وقالت: شوفي ياخلود..انا صحيح انصدمت بالحقيقة يوم سمعتها..بس ارجوك لاتلوميني..لاتلوميني..انا بشر..انا عندي مشاعر تحملها اي بنت ليلة زواجها.."وسكتت تلعب بدبلتها..ثم رفعت راسها وواجهتني"..ولهالسبب طلعت من غير ماودعك ..امس بالفندق..كنت ضاااااااايقة منك..ضايقة بشكل..مقدر اوصفه بس ارجوك..تفهمي شعوري!!..يكفي انك خبيتي عني كل هالوقت..يكفي انك..
قاطعتها:كملي..انا مالومك..مالومك يانجود....
قالت بسرعة وكانها بتجدع هم الكلام: طلعت ..وتواجهت مع فهد..وعقبها دقيت عليك..بس لقيتك مغلقة جوالك...
شهقت..وحطيت يدي على اثمي...
هذا اللي خفت منه!!!
هذا اخر شئ اتمنااااااااااااااه..
غمضت عيوني ..وسالت دمعة عاندتني..
شديت نجود على اصابعي وقالت: اسفة..بس ماكان قدامي..غير هالخيااااااااار..
فتحت عيوني..وقلت: وش قلتي له!!!
نزلت نجود عيونها على الارض: كل شئ...كل شئ!!!
الصدمة الجمتني!!!
تيبس الدم بعروقي...فهد مادرى بحبي يوم كنت احبه...ودرى يوم صرت اكرهه..اكرهه..اكرهه يانجوووود..والله العظيم اكرهه
نجود: ادري الموضوع صعب عليك...بس امس كان حالتي مايعلم بها الا الله..والرجل..ضغط علي..يبي يعرف..السبب
ناظرتها وقلت: و...وش قال؟؟
ترددت نجود..وشالت عينها عن عيني..وهي تقول: موب مهم وش قال..بس..
خلود: نجود!!!..زي انه موب مهم اعرف وش قال زوجك..يوم درى اني كنت احبه..مهم انك تعرفين اني اكرهه الحين...اكرهه بقد ماحبيته بيوم من الايااااااااااااام
نجود: لالالالا...تكفين ياخلود...لاتكرهينه..هو ولد عمك..مهما صار..وزوج اختك
حسيت بقلبي ناااار..وانا اتخيل..فهد يقولها لنجود..
ارتجفت اطرافي والتفت عليها
وكل خليه بجسمي تنطق بالالم
احس بالاهااااااانة...والذل...لانه عرف ..عرف كل شئ!!!
قلت: نجود..مايهم شعوري تجاه هالانسان...ابدا موب مهم...المهم شعورك تجاهي..ايه..ابي اعرف شعورك تجاهي الان!!!!نجود..تكفيين..انا مابي من هالدنيا الا فرحتك...اللي خربتها..بيديني ...بغباءي..بسذاجتي يوم حبيت انسان عمره مافكر فيني..
وقفت نجود..وحضنتني..
بقوووة على صدرها..
وقالت: وتشكين بغلاك عندي ياخلوووود!!!..انا مانهارت اعصابي الا من غلاك بقلبي..وغلاته...انتي اختي ..وصديقتي..ورفيقة دربي..واللي صار لاهو بيدك ولابيده..هو ماله ذنب..مايعرف باي شئ..خلود...تكفين لو موب علشانه..علشاني..حبي فهد ..زي ماتحبين فارس..وزياد..حبيه زي ولد عمك ورجل اختك..
وابعدت عني..وعيونها مليانة دمع
نجود: ادري..كانت صدمة قوية لك..ادري كان صعب عليك..انه يتزوج اختك..
قاطعتها:لالالالالا...هذا اول..لكن موب الحين..نجود صدقيني..والله العظيم..كل شئ تبخر من قلبي..وكانه سحابة صيف...امطرتني هموم واحزان وتلاشت..
ابتسمت نجود: وانا زدت احزانك بموقفي السخيف امس..انا اسفة اسفة ياخلووود...والله انك ماتستاهلين ..بكرى بيجيك..نصيبك اللي ينسيك كل هالالم..صدقيني ياخلود..اتمنى لك الخير من كل قلبي..
حضنتها وانفجرت اصيييح: ساااااااااااامحيني ساااااااااامحيني يانجود...ماكان قصدي..والله العظيم ماقصدت ازعلك..
ناظرتني نجود: تدرين وش اكثر مازعلني...ليش..تخبين عني..وتقولين لهيفاء!!!!
خلود: هيفاء..تعرف بكل شئ..لانها اخته..وصديقتي..
سالتني : ومن غيرها يعرف!!
نزلت عيوني وقلت: عمتي هدى!!
نجود: بـــــــــــــــــــس؟؟؟
رفعت عيوني: والله العظيم بس..والحين انتي وفهد..
ضحكت نجود..بكل عذوبه وقالت: لا...ولايهمك ...سرك ببير..واصلا..حنا بنفتح صفحة جديدة..والا وش رايك!!
سحبت نفس طوووويل..وقلت: يااااااااااااااليت...
حضنتها وقلت: ساااااااامحيني..سااااااااامحيني..
نجود: والله العظيم مابقلبي عليك الا كل خير..
تنهدت بارتيااااااااااااااح..
وجدعت روحي على الكرسي..ومديت لها الخاطرة اللي كتبتها امس..
وقلت :تفضلي..كتبتها بدمووعي امس..
نجود: والله؟؟
اخذتها..وقراتها..وامتلت عيونها دمع..
مدت يدها واخذت عطري..ورشت منه على الورقة..وطوتها ودستها بشنطتها..
وقربت مني وحضنتني ..واختلطت دموعي بدموعها
نجود: يابعد عمري ياختي..والله ماتستاهلين
خلود: ااااااه...خليه على ربك..
نجود:تدرين ..بكرى ..بقراها..عليك..وبنضحك لما نتذكر هاللحظات ..
خلود: الله العالم..وش يخبي لنا بكرى..
ابتسمت نجود..ابتسامة ذات معنى وقالت: كل خير..كل خير..خصوصا اننا كلنا بنجتمع بالشرقية باذن الله..
ناظرتها بتشكيك: بنجتمع بالشرقية!!
ناظرتني باتهام ..وابتسمت: يعني يقالك مستحية!!!
قلت: وش متسحية منه!!
نجود: يعني ماتعرفين ان سلطان ولد خالي ابراهيم خاطبك!!!
****************
نهاية الفصل الثاني
من الحلقة الثانية والعشرون
<<طولتيها عااااااد ههههههههاي
********************************
^
^
^
تقلبت بفراشي..والطق اللي على الباب..احسه بدماغي..
قلت: ميـــــــــــــــــــــــــن؟؟
سمعت صوت..بس ماتاكدت..مين!!!
رجعت اغمض عيوني يوم شفت الساعة 11 الاربع...زين يعني مابعد اذن الظهر..
رجع الباب ينطق بقوووة اكبر..
لاشعوريا..قمت..وعيوني مغمضة..ماشوف اللي قدامي..
فتحت الباب..
قابلتني ابتسامتها...الداااااااااااااااافئة..
حطيت يدي على جبهتي..وفركتها
ورجعت اناظر الارض..ثم اناظرها...
رمشت بعيوني..لااكون احلم!!!
فركت عيوني..تعرفون اللي يصير توه قايم من النوم...
لا..ونايم وهو يصيح..وقايم على طق قوي!!!
نجود: خلود!!!...ممكن ادخل!!!
فتحت الباب على مصراعيه...وعيوني..معلقة بعيونها...
دخلت..وريحة عطرها تداعب خشمي..وتوصل لاعماااقي..
سكرت الباب..وقفلته...ومسكت يدي..وجرتني لما جلستني على السرير وجلست..
فتحت اثمي..من الصدمة...
ابتسمت..نجود: اسفة..ياخلود قومتك من النوم...بس..عندي كلام لازم اقوله قبل لااسافر!!!..والا ماتبين تودعيني!!!
كاني توني ادركت ان نجود بتسافر لندن اليوم!!!
امتلت عيوني دمووووع
نجود: لا... ياخلود...بلاش دموووع تكفين..!!!
خلود: نجـ.........ــــود...
ضغطت على يديني وهي تقول: نعم..ياروح وقلب نجود
هزيت راسي موب مصدقة..ودارت عيوني بارجاء غرفتي...
لا...اكيد انا احلم...انا..احلم ان نجود...تجيني..وتقول لي هالكلام..
رجعني صوتها وهي تقول: خلود...مدري وشلون ابدا...
خلود: ................
ناظرت نجود الارض..لفترة بعدين رفعت عيونها ...وناظرتني بكل امعااااااان..وقالت: شوفي ياخلود..انا صحيح انصدمت بالحقيقة يوم سمعتها..بس ارجوك لاتلوميني..لاتلوميني..انا بشر..انا عندي مشاعر تحملها اي بنت ليلة زواجها.."وسكتت تلعب بدبلتها..ثم رفعت راسها وواجهتني"..ولهالسبب طلعت من غير ماودعك ..امس بالفندق..كنت ضاااااااايقة منك..ضايقة بشكل..مقدر اوصفه بس ارجوك..تفهمي شعوري!!..يكفي انك خبيتي عني كل هالوقت..يكفي انك..
قاطعتها:كملي..انا مالومك..مالومك يانجود....
قالت بسرعة وكانها بتجدع هم الكلام: طلعت ..وتواجهت مع فهد..وعقبها دقيت عليك..بس لقيتك مغلقة جوالك...
شهقت..وحطيت يدي على اثمي...
هذا اللي خفت منه!!!
هذا اخر شئ اتمنااااااااااااااه..
غمضت عيوني ..وسالت دمعة عاندتني..
شديت نجود على اصابعي وقالت: اسفة..بس ماكان قدامي..غير هالخيااااااااار..
فتحت عيوني..وقلت: وش قلتي له!!!
نزلت نجود عيونها على الارض: كل شئ...كل شئ!!!
الصدمة الجمتني!!!
تيبس الدم بعروقي...فهد مادرى بحبي يوم كنت احبه...ودرى يوم صرت اكرهه..اكرهه..اكرهه يانجوووود..والله العظيم اكرهه
نجود: ادري الموضوع صعب عليك...بس امس كان حالتي مايعلم بها الا الله..والرجل..ضغط علي..يبي يعرف..السبب
ناظرتها وقلت: و...وش قال؟؟
ترددت نجود..وشالت عينها عن عيني..وهي تقول: موب مهم وش قال..بس..
خلود: نجود!!!..زي انه موب مهم اعرف وش قال زوجك..يوم درى اني كنت احبه..مهم انك تعرفين اني اكرهه الحين...اكرهه بقد ماحبيته بيوم من الايااااااااااااام
نجود: لالالالا...تكفين ياخلود...لاتكرهينه..هو ولد عمك..مهما صار..وزوج اختك
حسيت بقلبي ناااار..وانا اتخيل..فهد يقولها لنجود..
ارتجفت اطرافي والتفت عليها
وكل خليه بجسمي تنطق بالالم
احس بالاهااااااانة...والذل...لانه عرف ..عرف كل شئ!!!
قلت: نجود..مايهم شعوري تجاه هالانسان...ابدا موب مهم...المهم شعورك تجاهي..ايه..ابي اعرف شعورك تجاهي الان!!!!نجود..تكفيين..انا مابي من هالدنيا الا فرحتك...اللي خربتها..بيديني ...بغباءي..بسذاجتي يوم حبيت انسان عمره مافكر فيني..
وقفت نجود..وحضنتني..
بقوووة على صدرها..
وقالت: وتشكين بغلاك عندي ياخلوووود!!!..انا مانهارت اعصابي الا من غلاك بقلبي..وغلاته...انتي اختي ..وصديقتي..ورفيقة دربي..واللي صار لاهو بيدك ولابيده..هو ماله ذنب..مايعرف باي شئ..خلود...تكفين لو موب علشانه..علشاني..حبي فهد ..زي ماتحبين فارس..وزياد..حبيه زي ولد عمك ورجل اختك..
وابعدت عني..وعيونها مليانة دمع
نجود: ادري..كانت صدمة قوية لك..ادري كان صعب عليك..انه يتزوج اختك..
قاطعتها:لالالالالا...هذا اول..لكن موب الحين..نجود صدقيني..والله العظيم..كل شئ تبخر من قلبي..وكانه سحابة صيف...امطرتني هموم واحزان وتلاشت..
ابتسمت نجود: وانا زدت احزانك بموقفي السخيف امس..انا اسفة اسفة ياخلووود...والله انك ماتستاهلين ..بكرى بيجيك..نصيبك اللي ينسيك كل هالالم..صدقيني ياخلود..اتمنى لك الخير من كل قلبي..
حضنتها وانفجرت اصيييح: ساااااااااااامحيني ساااااااااامحيني يانجود...ماكان قصدي..والله العظيم ماقصدت ازعلك..
ناظرتني نجود: تدرين وش اكثر مازعلني...ليش..تخبين عني..وتقولين لهيفاء!!!!
خلود: هيفاء..تعرف بكل شئ..لانها اخته..وصديقتي..
سالتني : ومن غيرها يعرف!!
نزلت عيوني وقلت: عمتي هدى!!
نجود: بـــــــــــــــــــس؟؟؟
رفعت عيوني: والله العظيم بس..والحين انتي وفهد..
ضحكت نجود..بكل عذوبه وقالت: لا...ولايهمك ...سرك ببير..واصلا..حنا بنفتح صفحة جديدة..والا وش رايك!!
سحبت نفس طوووويل..وقلت: يااااااااااااااليت...
حضنتها وقلت: ساااااااامحيني..سااااااااامحيني..
نجود: والله العظيم مابقلبي عليك الا كل خير..
تنهدت بارتيااااااااااااااح..
وجدعت روحي على الكرسي..ومديت لها الخاطرة اللي كتبتها امس..
وقلت :تفضلي..كتبتها بدمووعي امس..
نجود: والله؟؟
اخذتها..وقراتها..وامتلت عيونها دمع..
مدت يدها واخذت عطري..ورشت منه على الورقة..وطوتها ودستها بشنطتها..
وقربت مني وحضنتني ..واختلطت دموعي بدموعها
نجود: يابعد عمري ياختي..والله ماتستاهلين
خلود: ااااااه...خليه على ربك..
نجود:تدرين ..بكرى ..بقراها..عليك..وبنضحك لما نتذكر هاللحظات ..
خلود: الله العالم..وش يخبي لنا بكرى..
ابتسمت نجود..ابتسامة ذات معنى وقالت: كل خير..كل خير..خصوصا اننا كلنا بنجتمع بالشرقية باذن الله..
ناظرتها بتشكيك: بنجتمع بالشرقية!!
ناظرتني باتهام ..وابتسمت: يعني يقالك مستحية!!!
قلت: وش متسحية منه!!
نجود: يعني ماتعرفين ان سلطان ولد خالي ابراهيم خاطبك!!!
****************
نهاية الفصل الثاني
من الحلقة الثانية والعشرون


الصفحة الأخيرة
خلود
*************************
ناظرت ساعتي..لقيتها اربع وشوي الفجر..وحنا تونا طلعنا من القاعة..
خالاتي مها وغادة ركبن مع نواف..وانا ومشاعل وبنات خالي..ريم وعالية وفوز.. ركبنا مع شاكر..
وامي وبشاير ركبن مع ابوي
صوت ضحكات مشاعل..صدع براسي..
مشاعل: هع هع هع..الا شفتي ام تركواز وشلون ترقص ..هههههههههاي..يلعن ابو الثقة..
عالية: مشاعل!!..اشوفج تطالعينها..لاتكونين غيرانة..
مشاعل: هو غيرانة ..غيرانة..وانا اشوفها ..كنها بقرة..ملحوقة..مدري من حالفن عليها ترقص..ههههههههاي..
فوز: بس والله ..كله كووم..وذيك المغرورة ام احمراللي وقفتي وياها..مدري وش شايفة نفسها عليه..
مشاعل: حرام عليك...هذيك مي صديقة نجود..
فوز: وايد مغرورة..
مشاعل: يختي يحق له..اما ذاك الجسم..والله لو جسمي جسمها لاتبرى منكن..هههههههههههههاي..
ريم: زين والله طلعتي على حقيقتج..
صرخت مشاعل: شاكر..وقف..وقف..يالله خل ننزل..
التفت عليها..وقلت: وين بتنزلين؟؟
مشاعل..وهي ترفع عبايتها اللي طايحة..: بنزل نجيب مقادير الطبخة
خلود: اي طبخة..انهبلتي انتي..
مشاعل: ايه..طبخة السهرة...يالله فوز تعالي..
خلود: مشاعل..ياخبلة قولي لشاكر وش تبين يجيب لك..ريحتك عطر..وفستانك يسحب وراك..
مشاعل..وهي..تصك الباب بعدما نزلت فوز: ابشري...شيخة خلود..اوامر ثانية؟؟؟
طرااااااااااااااخ..
دقيت على نواف..بسرعة
نواف: هلا..
خلود: نواف..الحق..مشاعل..نزلت السوبرماركت..
نواف: وينكم انتم؟؟
خلود: عند كارفور..
نواف: طيب..وليش وش تبي ؟؟
خلود: بتشري اغراض...للسهرة..
صرخ نواف: ماتشبع هالبرميل..والله لافلق وجهها العنز ذي...وانتي ليش..ماعييتي عليها..
خلود: نواف..اعقل..ترى معها بنت خالي..لاتسوي لنا فضايح..
نواف: الفضايح من هالبرميل اختك..
خلود: نواف..خلاص..ابنزل اجيبها بس انت فكنا من لسانك..
نواف: والله لاقص رجلينك..بعد انتي..وشلون تنزلن بانصاف الليالي هاه؟؟ لا...وبعد طالعات من عرس؟؟؟؟
خلود: نوااااااااف لاتفضحنا..
نواف: هين اوريه..هالبرميل..
خلود: طيب مع السلامة..
غمضت عيوني..اعصاااااااااااابي ناضجة اليوم..يعني بجد بجد ماني ناقصة نواف ومشاعل..
حرقت عيوني الدمووع اللي تجمعت...
وصوت جوالي اللي يرن..قطع علي اقسى لحظة الم..ممكن اكافئ بها نفسي على انجازاتي اليوم..
بديت بنجود..
وختمتها بنواف ومشاعل..
رديت بسرعة
خلود: الوووووووو
.........: السلام عليكم
خلود: وعليكم السلام..
هيفاء: هلا ..خلود..
خلود: هذا جوالك؟؟ ورى ماطلع اسمك..
هيفاء: لا..هذا جوال فارس..اقول خلود..وينك؟؟
خلود: عند كارفور..
هيفاء: هههههههههاي..وش تسووون..ماشبعتوا!!!
خلود: لا..البنات بياخذون لهم اغراض..
وسكتت لما شفت سيارة نواف..توقف جنبنا...وينزل منها وهو يركض..
حتى ماصك بابه هالولد الله يهديه..
غمضت عيوني..وانا اتخيل وش بيصير..
هيفاء: الوووووووو
خلود: هلا
هيفاء: انتي معي..
خلود: ايه وش تقولين؟؟
هيفاء: ودي اجي لمكم الحين...متى بتوصلون البيت..
خلود: يمكن عشر دقايق..
هيفاء:خلاص..زين
خلود: حياك الله..
هيفاء: الله يحيك ...يالله مع السلامة..
انفتح الباب اللي جنبي..وحطت مشاعل الاكياس المليانة تحت رجليني..وهمست تقول: اوريك يالفتانة؟؟؟
ابتسمت..وقلت بهمس: وش سوى بك؟؟
ضحكت وقالت: اول مرة ينفع اخوك الخبل..جاء وحاسب عن..ههههههههاي..وصبخت الباب بوجهي