أم علي_2005
أم علي_2005
حبيبتي بدي منك كراك الفوتوشوب الجديد cs2 9.0
قرص عسل
قرص عسل
ممكن سوال يا خبراء؟؟؟؟؟

ما هو الكراك؟؟؟

وكيف يتم التعامل معه لفك البرامج؟؟ممكن شرح مفصل عنه لو سمجتوا.......
وكيف وكيف وكيف ؟؟؟؟؟

وجزاكم الله اف خيرا
zezenya
zezenya
اسمحي لي ارونا ارد

ام علي الكراك بموضوعي بقسم التصاميم للفوتو شوب

قرص عسل امكن هذا يفيدك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=51280&highlight=%C7%E1%DF%D1%C7%DF%BF%BF%BF
aroona
aroona

بنوته كتبتي ردك هنا وبالموضوع الاول وتم الرد عليك بمجرد ان كتبتي ردك هناك

الاخت قرص عسل تم الاجابه عن سؤالك ابحثي عنها بين الصفحات وماسبق من الردود

الاخت فطوما اضغطي على help وستجدي regestar هو pranch اضغطيها واكتبي مايظهره لك الكراك من ارقام اماذا اذا الكراك باتش فالصقيه بمكان البرنامج الاصلي اي بين ملفاته في program file
2- غير متوفره

الاخت سحروز تفضلي اول مرفق
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=210931

الاخت قصر الحلو حددي الاصدار

الاخت عصفورة الاشجار حددي الاصدار

الاخت زيزينيا غير متوفر

الاخت GAZALH_2004 ايضا غير متوفره

الاخت magic buterfly طلب من قبل ابحثي عنه هنا او بالموضوع الاول

الاخت اشواق الطفوله لم تذكري الاصدار وهذه نسخه اخرى
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=188955

الاخت فيرزاتشي ستجديه من ضمن موضوع الاسئله المثبت

الاخت عيون الاحلام نفس رد الاخت سحروز

الاخت pretty butterfly وضعت جميع المتوفر من سيريلات للبرنامج

زائرة
ليش مشاركتي ملغية ؟؟؟؟؟