أم علي_2005
•
حبيبتي بدي منك كراك الفوتوشوب الجديد cs2 9.0
قرص عسل
•
ممكن سوال يا خبراء؟؟؟؟؟
ما هو الكراك؟؟؟
وكيف يتم التعامل معه لفك البرامج؟؟ممكن شرح مفصل عنه لو سمجتوا.......
وكيف وكيف وكيف ؟؟؟؟؟
وجزاكم الله اف خيرا
ما هو الكراك؟؟؟
وكيف يتم التعامل معه لفك البرامج؟؟ممكن شرح مفصل عنه لو سمجتوا.......
وكيف وكيف وكيف ؟؟؟؟؟
وجزاكم الله اف خيرا
zezenya
•
اسمحي لي ارونا ارد
ام علي الكراك بموضوعي بقسم التصاميم للفوتو شوب
قرص عسل امكن هذا يفيدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=51280&highlight=%C7%E1%DF%D1%C7%DF%BF%BF%BF
ام علي الكراك بموضوعي بقسم التصاميم للفوتو شوب
قرص عسل امكن هذا يفيدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=51280&highlight=%C7%E1%DF%D1%C7%DF%BF%BF%BF
aroona
•
بنوته كتبتي ردك هنا وبالموضوع الاول وتم الرد عليك بمجرد ان كتبتي ردك هناك
الاخت قرص عسل تم الاجابه عن سؤالك ابحثي عنها بين الصفحات وماسبق من الردود
الاخت فطوما اضغطي على help وستجدي regestar هو pranch اضغطيها واكتبي مايظهره لك الكراك من ارقام اماذا اذا الكراك باتش فالصقيه بمكان البرنامج الاصلي اي بين ملفاته في program file
2- غير متوفره
الاخت سحروز تفضلي اول مرفق
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=210931
الاخت قصر الحلو حددي الاصدار
الاخت عصفورة الاشجار حددي الاصدار
الاخت زيزينيا غير متوفر
الاخت GAZALH_2004 ايضا غير متوفره
الاخت magic buterfly طلب من قبل ابحثي عنه هنا او بالموضوع الاول
الاخت اشواق الطفوله لم تذكري الاصدار وهذه نسخه اخرى
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=188955
الاخت فيرزاتشي ستجديه من ضمن موضوع الاسئله المثبت
الاخت عيون الاحلام نفس رد الاخت سحروز
الاخت pretty butterfly وضعت جميع المتوفر من سيريلات للبرنامج
زائرة
•
ليش مشاركتي ملغية ؟؟؟؟؟
الصفحة الأخيرة