انا امتحنت التوفل بس كان بالطريقه القديمه اللي هي بالقلم والورقه .اخذتها عام 2005 بس انا في الرياض...واللحين غيروا الطريقه..اهم شيء تكونين سريعه في القراءة والفهم لانه الوقت محدود...ثاني الشيء الاستعداد الجيد بيفيدك ..انا تخصصي لغه انجليزيه فما كانت اللغه عائق لكن شريت الكتاب عشان اعرف طريقه الاسئلة ومثلك عارف ان فهم السؤال نصف الاجابة...كثرت كلامي بس حبيت افيدك...
بالنسبة للشرقيه حسب علمي ان الاختبار يكون في الغرفه التجارية وهذا الرقم تأكدي 038347454
emesoso
•
SIMPLICITY :
انا امتحنت التوفل بس كان بالطريقه القديمه اللي هي بالقلم والورقه .اخذتها عام 2005 بس انا في الرياض...واللحين غيروا الطريقه..اهم شيء تكونين سريعه في القراءة والفهم لانه الوقت محدود...ثاني الشيء الاستعداد الجيد بيفيدك ..انا تخصصي لغه انجليزيه فما كانت اللغه عائق لكن شريت الكتاب عشان اعرف طريقه الاسئلة ومثلك عارف ان فهم السؤال نصف الاجابة...كثرت كلامي بس حبيت افيدك... بالنسبة للشرقيه حسب علمي ان الاختبار يكون في الغرفه التجارية وهذا الرقم تأكدي 038347454انا امتحنت التوفل بس كان بالطريقه القديمه اللي هي بالقلم والورقه .اخذتها عام 2005 بس انا في...
ماعليك ماكثترتي كلامك ولا شي بالعكس ..... محتاجين معلومات أكثر
مشكورة على الافاده ..... جزاك الله خير
.
emesoso
•
SIMPLICITY :
بشري اختي عسى لقيتي؟بشري اختي عسى لقيتي؟
بصراحة ما أتصلت لاني محتاجة تأهيل للغة قبل الأختبار
ما تعرفين معاهد معينة تأهل للتوفل ؟
.
ما تعرفين معاهد معينة تأهل للتوفل ؟
.
الصفحة الأخيرة
أنا درست شهر واحد في المجلس الثقافي البريطاني وما استفدت شي كثير
علشان كذا أبغى أسأل كثير نيوهورايزن والمدرسين فيها
مو المهم عندي الحين أن آخذ التوفل أكثر من أني اتطور باللغة واتحدثها بسهولة
.