¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
حلو الموضوع انا ببحث وازيدكم
أخت-القمر
أخت-القمر
انا اللي اعرفه تقدرين تمتحنين توفل بالغرفه التجاريه واذا نجحتي بالامتحان يعطونك انك اجتزتي التوفل
emesoso
emesoso
حلو للرفع
حلو للرفع

شكرا ( شعرة معاويه ) على رفعك للموضوع
*بنت الرسالة*
*بنت الرسالة*
طيب كيف استفيد من شهادة التوفل بما أن تخصصي لغة ؟؟؟
gloos
gloos
هل صحيح انه شهادة التوفل شهادة غير دائمة؟

بمعنى تنتهي صلاحيتها بعد مرور 3 سنين؟