بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته >>>> ردوا السلاااااااام
جبت لكم قصة حياااتي
في عام 1405هـ جينا السعودية قصدي هم جوا
انا لسه ما اتولدت
في عام 1406 شهر محرم تاريخ 24 نورت رابغ بحضوووري الكريم
طبعا كانت حياتنا معزوولة بحكم دوبنا جايين ما نعرف احد
عشان كذا نشات انا انطوائية وخووووووووووووووووافة
نبدأ بالمراحل العمرية
مرحلة ما قبل المدرسة
في هذه المرحلة ما اذكر شيء كثير
اللي اذكره
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الاول
انه مرة من المرات امي قالت لاخواني
القهوة عالنار طفوا عليها
ما في احد قام
طبعا انا مسويه فيها باااااااااااااارة بامي
قمت وطفيت البوتجاز
لا وشلتها ابغى اوديها لامي >>>لقااااااااااااااااافة
طبعا القهوة طشت علي اححححححححح
اصلا ما اذكر ذي اللحظة بس بعض اثار الحرق موجودة
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثاني
بحكم انه ما نعرف احد زي ما اردفت سابقا>>> احلى يالفصحى
كنت خووووووافة
مرة من المرات جونا رجال عند ابويا
وراحوا لصلاة المغرب
دخلت انا مجلس الرجال
اشيل الاشياء واثناء انا في المجلس
جا ابويا والرجال
بامكاني اخرج
بس لاني خواااافة
دخلت ورا الكنب
وجلست هناك الى ما راحوا
المشكلة كلهم عارفين اني هناك
ويقولون لابويا ايش ذا اللي ورا الكنب
ابويا يقولهم ذا كلب
المشكلة اني قاعدة ارتجف كانهم بيقتلوووني
مدري ليه >>> الحمدلله عالعقل
وفي مواقف اني مثلا لما احد يقابلني يسالني فين
ابووووك افتح فمي واااااااااااااااااا :icon33:
بكااااااء ودمووووع
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثالث
امي كانت حامل
وولدت
لما ابويا وداها المستشفى
خلاني لوحدي في البيت
طبعا كانوا اخواني كلهم في المدرسة
كنت مرة خاااااااااااايفة
للمعلوووومية البنت اللي امي جابتها ماتتت
والله ما انسى ذا اليوم لاني كنت خايفة
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الرابع
كنت مدلللللللللللللللعة
يعني اذا ابغى شيء ورفضووها
على طووووول دمووووووع
وبعدها يسوون اللي ابغاه
مثال
مرة ابويا اخر الليل جاء تعبان
وانا صيااااح وديني الملاهي
وداني من غير كلام
طبعا بنته حبيبته>>> الا من المناحة اللي مسويتها والرجة
حتى ان بكائي صار يستخدم من اجل المصالح الخاصة والعامة
مثلا اخواني يبغون شيء وابويا قال لا
يجوون عندي يقولولي قوليله وابكي
وطبعا صرت انا ممثلة بارعة
اعرف ابكي وانزل دموووع
اسوي اللي يبغوونه
وبس انتهينا من هذه المرحلة
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
ايييييييه نسيت
لما كنت في بطن امي كنت العب كوووورة >>>> بااااااين
الدروس المستفادة
لاتتركوا اطفالكم في البيت لوحدهم >>> اتعقدت
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
المرحلة الثانية
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
اول ابتدائي
انا ذاكرتي مييييييييييييييييح
اللي اذكره
الموقف الاول
كنت مؤدبة وهادية >>>>> قصدك خوافة
المهم البنات رجة ويطلعون فوق الماصات
وانا لاني بنت رقيقة وناعمة كنت ابكييييييييييييييي
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثاني
كان يوم التطعيم
انا ما اخاف من الابر <<< كنت
حتى اني اول وحده اتطعم
المهم كان عندنا بنت ابله
لما جاء دووورها
البنت قامت تجري وطلعت من الفصل
وامها تجري وراها والدكتورة
وتجري ويجروا وراها
وتجري ويجروا وراها
وتجري ويجروا وراها
وتجري ويجروا وراها
وتجري ويجروا وراها>>>> خلصيييييييينا
المهم الى ما مسكوووها والحمدلله
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثالث
وحده بنت كانت فصلي
ماااااااتت
وهي جاية المدرسة كانت مع اختها
اختها مع اختي
والى الان اقابل اختها في التحفيظ
كل ما اشووفها اتذكر اختها ولاء اللي ماتت
المهم لما كانوا جاييين المدرسة اختها تقولها ولاء امشي
في الرصيف
تقولها طيب عااادي
ما فيها شيء
والا تجي ذيك السيارة وتصطدمها
وتموووت
ما لكم شغل بالباقي
وبس انتهينا
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الدروس المستفادة
لما تكونوا اطفال لاتمشوا في السكة >>>شكلي خرفت
اذا وحده معلمة لاتخلي بنتها في نفس المدرسة عشان ما تسويلها فضايح
علموا اولادكم وبناتكم الهدوء يمكن في فصلهم بنت رقيقة زيي ما تحب
الضجة
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
المرحلة الثالثة
ثاني ابتدائي
الموقف الاول
في هذه السنة كنت يعني بنت رقيقة زي ما تعرفون
منظمة الون دفاتري وازبطها
ذاك اليوم لونت الدفتر حطيت الوان العالم في الورقة المسكينة
المشكلة خلاااااص الابله صححت الدفتر
المهم امي شافتها مدري اختي
قالولي ايش هذا ؟؟؟
مو حلو ايش هذه الخرابيش
انا تحطمت قمت جبت المساحة وقعدت امسح
لحد ما اتقطعت الورقة
وفتحتها مناااااااااااحة
وصيااااااااااااااح
الله يعينهم
والله ما ادري كيف سكيت فمي
وبس
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثاني
كنا في مدرسة مهرهرة مخضرمة
قديييييمة جداتنا درسوا فيها
المهم قالولنا حتنقلوا مدرسة جديدة
المدرسة كانت لاصقة في مدرستنا
الابله قالت لنا بكرة تعالوا المدرسة هذي
كلنا نعرفها
قالت وحده من البنات ابله نروح بالباص؟؟؟
مسكينة نفسها تركب باص المدرسة الاصفراني
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثالث
امي في ذي السنة ولدت اختي المهبوله
طبعا كانت امي في المستشفى
وكان ايام مدارس
لما جاء الصباح ابويا مشط لاختي
وجاء مشطلي وانا صيااااااااح ما ابغى
اروح المدرسة
ابغى امي تمشطلي
وما رحت
وبس
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الدروس المستفادة
لما عيالكم يشخمطوا في دفاترهم مسوين فنانين لاتحطموووهم
حطوا عيالكم في مدارس جديدة مو مهرهرة مخضرمة
علموا اولادكم الذكور تمشيط الشعر احتياطا لمثل موقفي
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
المرحلة الرابعة
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
ثالث ابتدائي
الموقف الاول
شكلي كنت اعاني حالة نفسية
كنت يوميا انسى دفاتري وكتبي
والابله متوحشة ظالمة
اصلا هي كانت تكرهني
عشان كذا كنت اخاف منها
ولما انسى تقولي روحي نادي اختك
الله يعين الاخوات الكبار يتحملوا هبالات اخواتهم الصغار
وبس
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثاني
كانت رئيستنا منافقة
يعني قدام الابله هادية ومؤدبة
ومن ورا الابله شيطانه
المهم الابله تروح وتقولها اكتبي اسماء البنات المشاغبات
اول ما تخرج الابله
كانت هي وصحبتها يطلعون فوق الماصة
ويغنون ويرقصون مصري
ويدقون ورجة
لما تجي الابله وتقولها مين تكلم
كانت تقولها فلانة وفلانة
من عقلها
والبنات ما يردون يخافوون منها
والصراحة ما اذكر اذا كان يوم قالت انا
اصلا حتى لوقالت انا كانت شخصيتي ضعييييييفة
يعني اسكت
في هذه السنة جاتنا بنت من القنفذة
اسمها غبيشة
كانت صحبتي
اااااه لو تقرا الموضوع وتذكرني
وبس
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الدروس المستفادة
انتبهوا لاتوقفون مع الابلات ضد بناتكم عشان ما يحسوا بالظلم
وممكن يطلعوا ظالمين
علموا ابنائكم يدافعوا عن حقوقهم حتى مين ما كان
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
المرحلة الخامسة
رابع ابتدائي
الموقف الاول
في هذه السنة نقلوووني فصل جديد
ما في اشياء تذكر بس الشيء اللي استفدته
انه شخصيتي صارت اقوى شوي
يمكن عشان ما كنت اعرف ولا بنت
طبعا غبيشة نقلت
بس جاتنا بنت من خميس مشيط
اسمها سحر وصارت صحبتي
وكانت تجي عندي تذاكر مسويين نذاكر وكنا نلعب
الله يذكرها بالخير
اااااه لو تقرا موضوووعي >>> فيلم هندي
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثاني
هذه الموقف ترددت ملييييييون مرة اكتبه ويلا لا
لاني اكون فيه هبلاااااااء
بس حقول الموقف عشان اتخلص من الماضي
كان عندنا ابله احبها
يمكن تقرا موضوعي وتعرفني
كنت احبها بشكل مو طبيعي
المشكلة موهنا المشكله الهبالة اللي كنت اسويها
مع البنات اللي يحبونها
كنا ندور ايش شيء في بيتنا بكلات شوفوا الهباله
واشياء جديدة ( حتى امي تقول فين البكلة فين الـ
...... وانا اقول ما ادري )
ونعطيها هدية
حتى بعض الاحيان بسكوت نقولها هذا لبنتك
اما الموقف اللي من جد اهبلللللللللل وغبييييييي
كانوا البنات لما تجي الابله يجيبوا كرسي ويحطوه جنبها
ويجلسوا جنبها واحنا ماصدقناصرنا نسوي زيهم
اخخخخخخخخ هبااااااااله وغبااااااااااااااااااااااء
الحمدلله
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثالث
في هذه الاجازة سافرنا اليمن
موطني الاصلي
بس ما اذكر شيء لاني كنت لاصقة في امي لصقة
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الدروس المستفادة
اعطوا اولادكم الحب والحنان عشان ما يسوووا نفس هبالتي
حاولوا تخلوا اولادكم شخصيتهم قوية
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
المرحلة السادسة
خامس ابتدائي
ما اذكر شيء بس اني كنت الطالبة المثالية
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
المرحلة السابعة
سادس ابتدائي
الموقف الاول
كان عندنا تطعيم وانا اخاف من الابر
صرت اخاف
المهم لما كانوا البنات يتطعموا انا خااايفة واسال كل بنت
الابرة تعور
المهم لما جاء دوري
اخذت الابرة
صراحة ما كانت تعور
بس انا الظاهر والله اعلم صار عندي عقدة نفسية
بعد ما اخذت الابرة رجعت مكاني وجلست
واغمى علي
وصحوووني وادوني ساندويتش وعصير
يا سلااااااام
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثاني
كان عندنا مسابقة المدارس
تعرفووها هاذي المسابقة
اللي تكون في المواد
المهم رحنا
وانا كنت معاهم
وجانا سؤال في الحديث
البنت الاولى تبغى تجاوب بنفسها
يعني ما تبغى احد يجاوب
انا اعطيتها الجواب
لكن هي رفضت تقولي لا لا لا خطأ
المهم هي جاوبت اللي في راسها
وطلع خطا
وجوابي هو الصح
الهم خسرنا
والسبب ذاك السؤال
لما رجعنا المدرسة
تقولي ذيك الابله
(فاكرينها اللي بنتها يوم التطعيم شردت)
نفسي اجرك من اذانيكِ طول المسابقة ما تجاوبين
انا انقهرررررت
وقلتها وبعصبية ( لما اعصب اخوف)
انا اصلا اعرف الجواب وقلت لفلانة .... المهم ذيك القصة
الحرمة سكتت
احسن تستاهل
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثالث
دخلت انا وحده من البنات المقصف المهم
في اخر السنة كرمووونا
واعطوونا لعبة الكترونية
مدري تعرفوونها ويلا لا
هذه اللعبة
منها نوعين نوع في العاب كثيرة ونوع لا
انا اصلا عندي هي في البيت
واعطوني وحده فيها العاب كثيرة نفس اللي عندي
المهم وحده من البنات اعطوونها لعبة فيها كم وحده
لفت عالبنات عشان تبادلهم كلهم رفضوا
جات عندي وهي تحسبني غبية
قالت لي هذه حلووة وما ادري اييه
المهم انا بدلتها لان اصلا هي عندي
يعني كرم
وهي على بالها ضحكت علي
الحمدلله
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الرابع
كان عندنا ابله طيبة وكل البنات يحبونها
كانت هي حقت المكتبة
انا كمان كنت احبها بس مو زي ذيك الهباله
المهم وحده من البنات كانت تغار وتزاعلني
عشان ذا السبب
المشكلة كانت ترضى لوحده لا وتجيب لي هدية
احلى مكسب
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الخامس
مرة من المرات جاتنا امطار غزيرة
وجاء بعدها سيل
وكنا في المدرسة
وبكاء وحال
انا لا ما بكيت
وبس
(((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الحمدلله كنت مؤمنة بقضاء الله وقدره
صح ان شخصيتي كانت ضعيفة
بس والله مع كل سنة استفيد من حياتي
يعني صح اني كنت صغيرة لكن كنت اتعلم
من مواقفي
وكنت بايعة الدنيا
وما تعجبني هبالات البنات في المزاعلة
هذه مرحلة الابتدائي وما قبلها انتظرووني
في المتوسط والثانوي وما بعده
راح تلاحظووون تغير كبير في شخصيتي
وتطورها
انبثاق الإبداع @anbthak_alabdaaa
محررة ماسية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
هههههههههههههههههههههه
ماشاء الله عليك ذاكرتك كمبيوتر مو ذاكره عاديه <<<<< ماتذكر عشاهااااا البارح
هههههههههههههههههههههه
مواقفك تجنن باين عليك ان طفولتك كانت حلوه
ههههههههههههههههه
الله يسعدك
آآآآآآآآمين
دمتي بخير
ماشاء الله عليك ذاكرتك كمبيوتر مو ذاكره عاديه <<<<< ماتذكر عشاهااااا البارح
هههههههههههههههههههههه
مواقفك تجنن باين عليك ان طفولتك كانت حلوه
ههههههههههههههههه
الله يسعدك
آآآآآآآآمين
دمتي بخير
عدنا
أول متوسط
طبعا في هذه المرحلة بنات جدد
المميز في هذه السنة
جاتنا ابله جديدة اصلا عن المدرسة
ولما جات فصلنا كانت تتكلم معانا
وانا ماشاااء الله ما اقصر>>> لاحظوا صرت اجتماعية نوعا ما
المهم هذه الابله قالت لي سارة ليش انتي ثرثارة؟؟؟
طبعا هي تمزح
لكن البنات ما صدقوا طفشووووني في حياتي
المهم
جاتنا كمان صحبتها كمان هذه اول مرة تجي المدرسة
لما جات فصلنا
تخيلوا ايش قالت
سارة اسكتي
اصلا هي ماتعرفنا
صحبتها الاولى ما قصرت
تلاقوها قالتلها في وحده ثرثارة اسمها سارة
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثاني
كنت انا وصحباتي مسوين فيها مطوعين
اخذنا درس عن صلاة الضحى
رحنا في الفسحة نصلي الضحى
جونا بنات سنة ثالثة وقاموا يضحكوا علينا
احنا رحنا علمنا الابله
وهزأتهم
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثالث
كان في بنتين في فصلنا
دايما يغنون وكتبهم من ورا كلها اغاني
ويكتبون لبعض اغاني
المهم احنا رحنا علمنا الابله>>>> لقااااااااااااااافة
اقولكم مسوين فيها مطوعين
اصلا هذولا البنتين السنة اللي بعدها فرقوهم كل وحده
في فصل عشان حركاتهم الماصخة
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الرابع
كان في ابله عندنا تكرهنيييييييييي
ما ادري ليه
المهم مرة انا وصحبتي
تاخرنا عن الفصل
قالت لنا هذولا الملاقيف وتهزيييييئه
وبس هذه الابله لها موقف
بس ما راح اذكره هنا
تلاقوه في سنة ثاني متوسط
لاتنسووها
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
ما يستفاد
سيبوا الثرثرة ما تنفعكم
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
في هذه الاجازة سافرنا اليمن
من المواقف اللي اذكرها
اني مرة من المرات كنت مريضة بسبب
تغير الجو ورحت المستوصف
المهم في المستوصف عطاني الدكتور
المتوحش ابرتييييييييييييييين
والله صرخت صرخة مدوية هزت اركان المستوصف
حتى اخويا كان برا
ويقول سمعت صوت بسة ( مايدري انه صوووتي ) شفتيها
قلت لالالالالالالالالا
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثاني
مرة من المرات كنت رايحة مع خالتي
لبيتها وبيتها في قرية اخرى
ورايحييييين مشي
والله الجو جنااااااااااااااان والمنطقة كلها جبال
رووووووووووووووعة
المهم كان الجو ممطرا وصواعق
شيء يخوووووووووووووف
ومعانا مظله وحده
وفي طرق تكفي لشخص واحد
يعني اذا شخصين الثاني يطيح
ويمووووووت
المهم انا قلبي طاح وعقلي طار
وطول الوقت وانا اقرا
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
المهم وصلنا بحفظ الله ورعايته
ولما دخلنا البيت
طلعت هي السطوووح تجيب الملابس
وفي هذه الاثناء جات صاعقة قووووووووووية
ما عمري شفت زيها
انا خفت وقعدت انادي خاله خاله خاله
وهي ما ترد
قلت في نفسي شكلها ماتت
والله اني كنت اخذ هم بنتها الصغيرة
وكيف بكرة اعلم جدي وجدتتي
انها ماتت
واثناء تفكيري المشؤوووم
جات خالتي قالت لي خفتي
قلت لالالالالالالا
وبس
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
ثاني متوسط
الموقف الاول
وحده ابله ياربيييييييييييييي
كنت احبها
هي كانت متكبرة ومغرورة
مدري ليه كنت احبها
ذحيييييين اكرههههههههههههههههههها
بس حبيتها فترة بسيطة
ولانها كانت متكبرة ومغرورة سبتها
بس كان في بنت
اكبر منا بسنة تمووووت فيها واذا الابله غابت
البنت تجلس تبكي وتجيها زي الحالة
هذه والعياذ بالله معجبة عشق شيطاني
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثاني
فصلنا دايما ينسوه
مرة سووا عندنا ندوة طبية
وما كلمووونا
بعد ما مر نص الحصة
استغربنا ان الابله ما جاتنا
رحنا ندورها
لقينا المدرسة فاضية
ما في احد في الفصول
بعدين في ابله شافتنا
قالت انتوا ليش هنا
قلنا لها ليش ايش في
قالت تحت في دكتوره
انزلوا
المهم نزلنا يا دووب جلسنا والا الندوة مخلصة
ومرة من المرات كان في اجتماع امهات
ونسيوا يقولولنا
لان فصلنا في اخر الدنيا
محد يشوووفه
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثالث
تذكروا ذيك الابله اللي قلتلكم عليها
اسمعوا ايش صار
في يوم ما جمعت كراسات التفصيل
كلنا لصقنا الباترون
المهم كتبت للبنات في كراساتهم
لاتلصقي الباترون
الا انا كتبت لي ممتازة بارك الله فيك
انا استغربت والله ماني مصدقة
حتى البنات مستغربين
المهم جاتنا الابله
وحده بنت حقووووودة حسوووودة
قالت ابله ليه سارة كتبتيلها كذا
واحنا كذا
قالت الابله طيب يا سارة هاتي الكراسة
اعطيتيها
كتبت ولكن لاتلصقي الباترون يا سارة
والله يا بنات ما كنت ادري ايش غيرها
بس الحمدلله
بعد هذا الموقف
باسبوع او اكثر
صار عليها حادث وهي رايحة تولد ومات زوجها
وهي تشوهت مرة
وسوت عمليات تجميل
اما ولدها والله ما ادري ايش صار عليه
وبس
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الرابع
في هذه المرحلة كونت صداقاتي
المهم
وحده منهم كانت لقمة زوووووور
بس هي ذحين من اقرب صديقاتي عقلت
تخيييييلوا مرة جات زعلانة مني تتوقعون ليييييش
حلمت اني قتلتها
ومرة كانت مزاعلتني ليه ما ادري
لا وترجع معايا البيت
المهم كنا راجعين البيت وهي زعلانة مني
ودخل في رجلها مسمار
على طووول سارررررررة ساعديني
المهم مالكم شغل بالباقي
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الخامس
مرة انا وهذه البنت اللي فوق
كنا طفشانين
قلنا نسوي مقلب في وحده من البنات
اتصلت عليها انا وقلتلها
ان صحبتي مااااااتت
البنت اتفجعت
وقالت كيف
قلتلها وهي راجعة من المدينة
صار عليهم حادث وماتت
انا كنت كاتمة الضحكة
وهي تقولي ايش قاعدة تسويين تبكين
قلتلها ايوه ايش تبغيني اسوي
المهم هي علمت امها واخواتها
وكمان كان عندها اشرطة فيديو لصحبتي
المهم اتصلت على وحده من البنات تعلمها
البنت تقولها اتاكدي
المهم قامت اتصلت على صحبتي
ردت عليها صحبتي قالت لها
مين فلانة ( قصدها اخت صحبتي )
قالت لها لا انا فلانة ( يعني صحبتي )
قالت لها انتي ما مت
صحبتي قالت لا مقلب ايش رايك
قامت هذه هزأتنا وحاااال
بس والله كنا مخابيل
الحمدلله
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
ثالث متوسط
الموقف الاول
كان عندنا ابله تكرهنييييييييييي >>> ياكثرهم
ما ادري ليه >>> بريييييييييييئة
المهم يعني انا ما احب اشارك في حصصها
وهي اصلا تستفزني
بس هذه معلووومة عشان في موقف صار بيني وبينها
بس مو ذحين اقوله بعدين في مرحلة ما بعد الثانوية
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثاني
دايما احنا الشلة كل ثلاثاء نسوي حفلة ونجيب شاي وقهوة
وفي بنتين من نفس الشلة يروحوا يعلموا علينا
(احفظوهم عشان في موقف معاهم)
هذولا البنتين من النوع اللي يسوون نفسهم قدام الابلات
علشان كذا يعلموا علينا
المهم في يوم من أيام الثلاثاء وتحديدا في الحصة الاولى
جات ابله وقالت فلانة وفلانة روحوا الادارة
وشيلوا معاكم القهوة والشاي
بما ان انا اللي جبت الشاي رحت الادارة
قامت قالت لي الوكيلة
انتي مو اخت فلانة
قلت ايووووه
قالت ليه ما تصيرين زيها
طبعا اختي كانت مؤدبة وتخرجت من عندهم
وهي الاولى يعني دافووووورة
المهم قالت لنا المديرة ومسوية فيها
حنونة انتوا زي بناتي كيييف اخاف ينطش عليكم الشاي
او القهوة >>>> ليييييه شايفتنا ايييييييييه
المهم قالت اي شيء تبغووه عادي الا الشاي والقهوة
الاسبوع اللي بعده جبنا بيبسي وانتهى الموضوع
اليوم الثاني
وحده من بنات الفصل الثاني طشت بيبسي على الطباشير
حق فصلنا
كل الابلات عادي مشوا الامر بسلام
الا وحده سوتها لنا قضية لا وشويه تبكي
تقولنا ايش الكلام اللي تطلعوه عني ومنااااااحة
المهم قالت لوحده من ذولاك البنتين
روحوا كلمي المديرة
وشويه والا جايين 5 معلمات لقااااااااااااافة
ومسكونا وكتبوونا تعهد على بالهم انو احنا اللي
طشينا البيبسي المشكلة لو ايش حلفنا ما يصدقووونا
المشكله بعده بيومين بنات الفصل الثاني جابوا قهوة
لا واخذوا الفناجين من عند الابلات ( لان معاهم واسطة )
شفتوا الظلم
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثالث
كان عندنا وحده بنت هاااااااادية
مرة من المرات كانت فاتحة الكتاب ونايمة فوقه
واحنا كنا نلعب بالكووورة
ورميناها وجات في راسها
قامت لنا وعيوووونها حمرااااااااااء
احنا كلنا طلعنا برا الفصل من الخلعة
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الرابع
في مرة من المرات كنا انا وصحبتي رجعنا البيت
سيرا على الاقدام
واحنا راجعين لاحظنا ان في بنت تمشي ورانا
ومعاها ولد صغير (هذي البنت من بنات حارتنا )
وجلست تمشي ورانا وتراقبنا احنا خفنا
وانا بيتي قبل بيت صحبتي وصلنا بيتنا
صحبتي كانت خايفة وانا مسوية فيها شجاعة
قلت لصحبتي اوصلك البيت يدوب مشينا خطوتين
والا البنت قدامنا انا لفيت ور جعت بيتنا وسبت
صحبتي مع البنت وهي تمشي بسرعة والبنت
وراها لاني انا خلاص دخلت بيتنا
وهي تمشي بسرعة والبنت وراها
وهي تمشي بسرعة والبنت وراها
المهم صحبتي كان في يدها كراستها
ولما وصلت باب بيتهم طالعت كذا لقت البنت
بسرعة فكت باب بيتهم ودخلت
ونسيت الكراسة في الشارع
المهم مو هذا المهم
المهم هو في اليوم الثاني رحنا المدرسة
وقلنا القصة للبنات (تتذكروا البنتين اللي علموا علينا )
قالت وحده منهم اييييييييييوه هذي الحرمة جاتنا امس
قالت الثانية ايوه حتى احنا جاتنا
قالت الاولى كذابة ما جاتكم
قالت الثانية الا جاتنا بعد ما جاتكم حتى امي ما كانت موجودة
وبعدين امي قالتلها ( لاحظوا قبل شوي تقول امها ما كانت موجودة
وذحين امها موجوة كيف ما ادري )
المهم امها قالتلها ايش تبغين قالت انا رايحة جدة...... وكلام كذب
والله بناااااات الحمدلله على العقل
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الخامس
تلاقووونه في هذا الرابط
الفضيحة الثانية والثالثة
اما الاولى فهذه حدثت في مرحلة ما بعد الثانوي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=283377
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
في هذه الاجازة سجلت انا وصحبتي
في التحفيظ
كنا مو وجه تحفيظ
نرووح يوميا نشتري لبان وناكلها في التحفيظ
مواقف كثيرة في التحفيظ
راح اقولها لكم بعدين
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الدروس المستفادة من هذه المرحلة
والله تعبت بعدين اقولكم ايش
استفدت وتعلمت في حياتي كاملة
استنوا مرحلة الثانوي
مرحلة مابعد الثانوي
مرحلة التحفيظ
مواقف لاترتبط بمرحلة
أول متوسط
طبعا في هذه المرحلة بنات جدد
المميز في هذه السنة
جاتنا ابله جديدة اصلا عن المدرسة
ولما جات فصلنا كانت تتكلم معانا
وانا ماشاااء الله ما اقصر>>> لاحظوا صرت اجتماعية نوعا ما
المهم هذه الابله قالت لي سارة ليش انتي ثرثارة؟؟؟
طبعا هي تمزح
لكن البنات ما صدقوا طفشووووني في حياتي
المهم
جاتنا كمان صحبتها كمان هذه اول مرة تجي المدرسة
لما جات فصلنا
تخيلوا ايش قالت
سارة اسكتي
اصلا هي ماتعرفنا
صحبتها الاولى ما قصرت
تلاقوها قالتلها في وحده ثرثارة اسمها سارة
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثاني
كنت انا وصحباتي مسوين فيها مطوعين
اخذنا درس عن صلاة الضحى
رحنا في الفسحة نصلي الضحى
جونا بنات سنة ثالثة وقاموا يضحكوا علينا
احنا رحنا علمنا الابله
وهزأتهم
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثالث
كان في بنتين في فصلنا
دايما يغنون وكتبهم من ورا كلها اغاني
ويكتبون لبعض اغاني
المهم احنا رحنا علمنا الابله>>>> لقااااااااااااااافة
اقولكم مسوين فيها مطوعين
اصلا هذولا البنتين السنة اللي بعدها فرقوهم كل وحده
في فصل عشان حركاتهم الماصخة
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الرابع
كان في ابله عندنا تكرهنيييييييييي
ما ادري ليه
المهم مرة انا وصحبتي
تاخرنا عن الفصل
قالت لنا هذولا الملاقيف وتهزيييييئه
وبس هذه الابله لها موقف
بس ما راح اذكره هنا
تلاقوه في سنة ثاني متوسط
لاتنسووها
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
ما يستفاد
سيبوا الثرثرة ما تنفعكم
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
في هذه الاجازة سافرنا اليمن
من المواقف اللي اذكرها
اني مرة من المرات كنت مريضة بسبب
تغير الجو ورحت المستوصف
المهم في المستوصف عطاني الدكتور
المتوحش ابرتييييييييييييييين
والله صرخت صرخة مدوية هزت اركان المستوصف
حتى اخويا كان برا
ويقول سمعت صوت بسة ( مايدري انه صوووتي ) شفتيها
قلت لالالالالالالالالا
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثاني
مرة من المرات كنت رايحة مع خالتي
لبيتها وبيتها في قرية اخرى
ورايحييييين مشي
والله الجو جنااااااااااااااان والمنطقة كلها جبال
رووووووووووووووعة
المهم كان الجو ممطرا وصواعق
شيء يخوووووووووووووف
ومعانا مظله وحده
وفي طرق تكفي لشخص واحد
يعني اذا شخصين الثاني يطيح
ويمووووووت
المهم انا قلبي طاح وعقلي طار
وطول الوقت وانا اقرا
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
المهم وصلنا بحفظ الله ورعايته
ولما دخلنا البيت
طلعت هي السطوووح تجيب الملابس
وفي هذه الاثناء جات صاعقة قووووووووووية
ما عمري شفت زيها
انا خفت وقعدت انادي خاله خاله خاله
وهي ما ترد
قلت في نفسي شكلها ماتت
والله اني كنت اخذ هم بنتها الصغيرة
وكيف بكرة اعلم جدي وجدتتي
انها ماتت
واثناء تفكيري المشؤوووم
جات خالتي قالت لي خفتي
قلت لالالالالالالا
وبس
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
ثاني متوسط
الموقف الاول
وحده ابله ياربيييييييييييييي
كنت احبها
هي كانت متكبرة ومغرورة
مدري ليه كنت احبها
ذحيييييين اكرههههههههههههههههههها
بس حبيتها فترة بسيطة
ولانها كانت متكبرة ومغرورة سبتها
بس كان في بنت
اكبر منا بسنة تمووووت فيها واذا الابله غابت
البنت تجلس تبكي وتجيها زي الحالة
هذه والعياذ بالله معجبة عشق شيطاني
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثاني
فصلنا دايما ينسوه
مرة سووا عندنا ندوة طبية
وما كلمووونا
بعد ما مر نص الحصة
استغربنا ان الابله ما جاتنا
رحنا ندورها
لقينا المدرسة فاضية
ما في احد في الفصول
بعدين في ابله شافتنا
قالت انتوا ليش هنا
قلنا لها ليش ايش في
قالت تحت في دكتوره
انزلوا
المهم نزلنا يا دووب جلسنا والا الندوة مخلصة
ومرة من المرات كان في اجتماع امهات
ونسيوا يقولولنا
لان فصلنا في اخر الدنيا
محد يشوووفه
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثالث
تذكروا ذيك الابله اللي قلتلكم عليها
اسمعوا ايش صار
في يوم ما جمعت كراسات التفصيل
كلنا لصقنا الباترون
المهم كتبت للبنات في كراساتهم
لاتلصقي الباترون
الا انا كتبت لي ممتازة بارك الله فيك
انا استغربت والله ماني مصدقة
حتى البنات مستغربين
المهم جاتنا الابله
وحده بنت حقووووودة حسوووودة
قالت ابله ليه سارة كتبتيلها كذا
واحنا كذا
قالت الابله طيب يا سارة هاتي الكراسة
اعطيتيها
كتبت ولكن لاتلصقي الباترون يا سارة
والله يا بنات ما كنت ادري ايش غيرها
بس الحمدلله
بعد هذا الموقف
باسبوع او اكثر
صار عليها حادث وهي رايحة تولد ومات زوجها
وهي تشوهت مرة
وسوت عمليات تجميل
اما ولدها والله ما ادري ايش صار عليه
وبس
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الرابع
في هذه المرحلة كونت صداقاتي
المهم
وحده منهم كانت لقمة زوووووور
بس هي ذحين من اقرب صديقاتي عقلت
تخيييييلوا مرة جات زعلانة مني تتوقعون ليييييش
حلمت اني قتلتها
ومرة كانت مزاعلتني ليه ما ادري
لا وترجع معايا البيت
المهم كنا راجعين البيت وهي زعلانة مني
ودخل في رجلها مسمار
على طووول سارررررررة ساعديني
المهم مالكم شغل بالباقي
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الخامس
مرة انا وهذه البنت اللي فوق
كنا طفشانين
قلنا نسوي مقلب في وحده من البنات
اتصلت عليها انا وقلتلها
ان صحبتي مااااااتت
البنت اتفجعت
وقالت كيف
قلتلها وهي راجعة من المدينة
صار عليهم حادث وماتت
انا كنت كاتمة الضحكة
وهي تقولي ايش قاعدة تسويين تبكين
قلتلها ايوه ايش تبغيني اسوي
المهم هي علمت امها واخواتها
وكمان كان عندها اشرطة فيديو لصحبتي
المهم اتصلت على وحده من البنات تعلمها
البنت تقولها اتاكدي
المهم قامت اتصلت على صحبتي
ردت عليها صحبتي قالت لها
مين فلانة ( قصدها اخت صحبتي )
قالت لها لا انا فلانة ( يعني صحبتي )
قالت لها انتي ما مت
صحبتي قالت لا مقلب ايش رايك
قامت هذه هزأتنا وحاااال
بس والله كنا مخابيل
الحمدلله
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
ثالث متوسط
الموقف الاول
كان عندنا ابله تكرهنييييييييييي >>> ياكثرهم
ما ادري ليه >>> بريييييييييييئة
المهم يعني انا ما احب اشارك في حصصها
وهي اصلا تستفزني
بس هذه معلووومة عشان في موقف صار بيني وبينها
بس مو ذحين اقوله بعدين في مرحلة ما بعد الثانوية
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثاني
دايما احنا الشلة كل ثلاثاء نسوي حفلة ونجيب شاي وقهوة
وفي بنتين من نفس الشلة يروحوا يعلموا علينا
(احفظوهم عشان في موقف معاهم)
هذولا البنتين من النوع اللي يسوون نفسهم قدام الابلات
علشان كذا يعلموا علينا
المهم في يوم من أيام الثلاثاء وتحديدا في الحصة الاولى
جات ابله وقالت فلانة وفلانة روحوا الادارة
وشيلوا معاكم القهوة والشاي
بما ان انا اللي جبت الشاي رحت الادارة
قامت قالت لي الوكيلة
انتي مو اخت فلانة
قلت ايووووه
قالت ليه ما تصيرين زيها
طبعا اختي كانت مؤدبة وتخرجت من عندهم
وهي الاولى يعني دافووووورة
المهم قالت لنا المديرة ومسوية فيها
حنونة انتوا زي بناتي كيييف اخاف ينطش عليكم الشاي
او القهوة >>>> ليييييه شايفتنا ايييييييييه
المهم قالت اي شيء تبغووه عادي الا الشاي والقهوة
الاسبوع اللي بعده جبنا بيبسي وانتهى الموضوع
اليوم الثاني
وحده من بنات الفصل الثاني طشت بيبسي على الطباشير
حق فصلنا
كل الابلات عادي مشوا الامر بسلام
الا وحده سوتها لنا قضية لا وشويه تبكي
تقولنا ايش الكلام اللي تطلعوه عني ومنااااااحة
المهم قالت لوحده من ذولاك البنتين
روحوا كلمي المديرة
وشويه والا جايين 5 معلمات لقااااااااااااافة
ومسكونا وكتبوونا تعهد على بالهم انو احنا اللي
طشينا البيبسي المشكلة لو ايش حلفنا ما يصدقووونا
المشكله بعده بيومين بنات الفصل الثاني جابوا قهوة
لا واخذوا الفناجين من عند الابلات ( لان معاهم واسطة )
شفتوا الظلم
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الثالث
كان عندنا وحده بنت هاااااااادية
مرة من المرات كانت فاتحة الكتاب ونايمة فوقه
واحنا كنا نلعب بالكووورة
ورميناها وجات في راسها
قامت لنا وعيوووونها حمرااااااااااء
احنا كلنا طلعنا برا الفصل من الخلعة
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الرابع
في مرة من المرات كنا انا وصحبتي رجعنا البيت
سيرا على الاقدام
واحنا راجعين لاحظنا ان في بنت تمشي ورانا
ومعاها ولد صغير (هذي البنت من بنات حارتنا )
وجلست تمشي ورانا وتراقبنا احنا خفنا
وانا بيتي قبل بيت صحبتي وصلنا بيتنا
صحبتي كانت خايفة وانا مسوية فيها شجاعة
قلت لصحبتي اوصلك البيت يدوب مشينا خطوتين
والا البنت قدامنا انا لفيت ور جعت بيتنا وسبت
صحبتي مع البنت وهي تمشي بسرعة والبنت
وراها لاني انا خلاص دخلت بيتنا
وهي تمشي بسرعة والبنت وراها
وهي تمشي بسرعة والبنت وراها
المهم صحبتي كان في يدها كراستها
ولما وصلت باب بيتهم طالعت كذا لقت البنت
بسرعة فكت باب بيتهم ودخلت
ونسيت الكراسة في الشارع
المهم مو هذا المهم
المهم هو في اليوم الثاني رحنا المدرسة
وقلنا القصة للبنات (تتذكروا البنتين اللي علموا علينا )
قالت وحده منهم اييييييييييوه هذي الحرمة جاتنا امس
قالت الثانية ايوه حتى احنا جاتنا
قالت الاولى كذابة ما جاتكم
قالت الثانية الا جاتنا بعد ما جاتكم حتى امي ما كانت موجودة
وبعدين امي قالتلها ( لاحظوا قبل شوي تقول امها ما كانت موجودة
وذحين امها موجوة كيف ما ادري )
المهم امها قالتلها ايش تبغين قالت انا رايحة جدة...... وكلام كذب
والله بناااااات الحمدلله على العقل
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الموقف الخامس
تلاقووونه في هذا الرابط
الفضيحة الثانية والثالثة
اما الاولى فهذه حدثت في مرحلة ما بعد الثانوي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=283377
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
في هذه الاجازة سجلت انا وصحبتي
في التحفيظ
كنا مو وجه تحفيظ
نرووح يوميا نشتري لبان وناكلها في التحفيظ
مواقف كثيرة في التحفيظ
راح اقولها لكم بعدين
(((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))))
الدروس المستفادة من هذه المرحلة
والله تعبت بعدين اقولكم ايش
استفدت وتعلمت في حياتي كاملة
استنوا مرحلة الثانوي
مرحلة مابعد الثانوي
مرحلة التحفيظ
مواقف لاترتبط بمرحلة
بنوتـــة
•
هههههههههههه مواقفك رووووووووعه
(((((((والله صرخت صرخة مدوية هزت اركان المستوصف
حتى اخويا كان برا
ويقول سمعت صوت بسة ( مايدري انه صوووتي ) شفتيها
قلت لالالالالالالالالا)))))))))))))
هههههههههه والله اني فجأه ضحكت بأعلى صوتي على هالموقف حتى زوجي نقز قال بسسسسم الله هههههههههههههه
كملللللللللللللللي
(((((((والله صرخت صرخة مدوية هزت اركان المستوصف
حتى اخويا كان برا
ويقول سمعت صوت بسة ( مايدري انه صوووتي ) شفتيها
قلت لالالالالالالالالا)))))))))))))
هههههههههه والله اني فجأه ضحكت بأعلى صوتي على هالموقف حتى زوجي نقز قال بسسسسم الله هههههههههههههه
كملللللللللللللللي
الصفحة الأخيرة
نسيت أرد عليج السلام ... و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته <<< ما شاء الله ع الفصاحة، بصراحة لا تظلمونهم، ترى هذا اللي يعلمونهم في المدرسة
مواقفج واايد حلوة ... قصدي روعة ... لا تجنن ... اممم جميلة .... لا قصدي ... افففف ماعرف شو أقول <<< اسمحيلها، من خبالها ماعرفت شو تقول
هيه نسيت أقولج ... كملي الموضوع، قصدي قصة حياتج، نحن نترياج بفاااااارغ الصبر <<< صح آخر كلمتين؟؟؟ جيه يقولونها؟؟؟
المهم، لا تنسينا و لا تطولين
و مع السلامة و باااي و السمووحة يا الغلا