شوق
وش السواااااااااه طيب ؟؟؟انا شايله همها فكرت اروح معاها اعلمها:44:
ارجع لكم
دخلوني غرفة اعتقد العناية اللي بالعمليات وركبولي زيء المغذيات اعتقد مغنسيوم عشان الضغط وحالتي ياحرام تصعب على الكافر الممرضات يدخلون بنفس شينة واذا دروا ان الضغط مرتفع يجون يهدوني "ليش انتي خوف مافي مشكلة " ومن هالكلام والله حزنوني وخوفوني وطبع عملية مافيها كلام وكلهم روسهم فوق المهم مرت هلساعات على خير ودخلوني العمليات وجسمي بدا ينتفض كلة لدرجة صرت احس اني بنط من السرير وقعت اصارخ فيهم " بنجوني بسرعة " وماعاد حسيت الا بعد ماصحيت وانا اصيح مااحس بجسمي وهم انهبلو مرة يحركون رجلي مرة يدي وسليمة مافيني شي بس من الخوف تهيئلي اني بجيني جلطة طلعوني لغرة بالدور اللي تحت غرفة عناية الحمل اعتقد مافيها ازعاج ومافية بالغرفة الا انا ووحدة كمان جايبة توئم بنات المهم انا ولدت انا وياها بنفس اليوم والوقت تقريبا جوني الزوار وعلموني اني جبت اولاد والحمدلله قعدت ثلاثة ايام ما اتحرك من السرير عشان الضغط وعلى المغذيات اولادي طبعا مارضعو مني الخمس الايام الاولى فتعودي على الرضاعة
دخلوني غرفة اعتقد العناية اللي بالعمليات وركبولي زيء المغذيات اعتقد مغنسيوم عشان الضغط وحالتي ياحرام تصعب على الكافر الممرضات يدخلون بنفس شينة واذا دروا ان الضغط مرتفع يجون يهدوني "ليش انتي خوف مافي مشكلة " ومن هالكلام والله حزنوني وخوفوني وطبع عملية مافيها كلام وكلهم روسهم فوق المهم مرت هلساعات على خير ودخلوني العمليات وجسمي بدا ينتفض كلة لدرجة صرت احس اني بنط من السرير وقعت اصارخ فيهم " بنجوني بسرعة " وماعاد حسيت الا بعد ماصحيت وانا اصيح مااحس بجسمي وهم انهبلو مرة يحركون رجلي مرة يدي وسليمة مافيني شي بس من الخوف تهيئلي اني بجيني جلطة طلعوني لغرة بالدور اللي تحت غرفة عناية الحمل اعتقد مافيها ازعاج ومافية بالغرفة الا انا ووحدة كمان جايبة توئم بنات المهم انا ولدت انا وياها بنفس اليوم والوقت تقريبا جوني الزوار وعلموني اني جبت اولاد والحمدلله قعدت ثلاثة ايام ما اتحرك من السرير عشان الضغط وعلى المغذيات اولادي طبعا مارضعو مني الخمس الايام الاولى فتعودي على الرضاعة
اولادي اسمائهم محمد ومشعل وعمرهم 9 شهور ويومين والحمدلله محمد عندة ثقب بالقلب قعدنا 7 شهور بالسعودية والحين احنا باستراليا زوجي يكمل دراستة تخيلو انا وياهم لوحدنا لا شغالة ولا اهلي يساعدوني صرت تعبانة وعصبية ونفسيتي مرة زفت واحيان اذا عصبت اضربهم مااحس بنفسي الا بعدين واتحسف شذنبهم
بس ابستشيركم اولا كيف تحسون تربيتهم بدون خدامة مين جربت لاني بنهبل >>> شجعوني :D
مشعل من اول ماجيت ماعاد انقلب وما يحبي واحس جسمه مرة ضعيف مافية قوة بالرغم من انهم بنفس الوزن بعكس اخوة اللي يحبي زين ويتخطى كم خطوة لوحدة
ماني عارفة شسوي حتى اسنانة توها تطلع الثنتين اللي تحت سوا واخوة طلع له الحين 2فوق و2 تحت ..
واعتذر قطعت عليكم سالفة الحلويات اللي فتحتولي نفسي عليها..
انتظركم
بس ابستشيركم اولا كيف تحسون تربيتهم بدون خدامة مين جربت لاني بنهبل >>> شجعوني :D
مشعل من اول ماجيت ماعاد انقلب وما يحبي واحس جسمه مرة ضعيف مافية قوة بالرغم من انهم بنفس الوزن بعكس اخوة اللي يحبي زين ويتخطى كم خطوة لوحدة
ماني عارفة شسوي حتى اسنانة توها تطلع الثنتين اللي تحت سوا واخوة طلع له الحين 2فوق و2 تحت ..
واعتذر قطعت عليكم سالفة الحلويات اللي فتحتولي نفسي عليها..
انتظركم
نبضات
الحمدلله على سلامتك و ربنا يعينك على تربيتهم
وبالنسبه للشغالات انا احس توأم بدون شغاله على الأقل صعبه واصير عصبية واضربهم مساكين وهم مالهم ذنب
الحمدلله على سلامتك و ربنا يعينك على تربيتهم
وبالنسبه للشغالات انا احس توأم بدون شغاله على الأقل صعبه واصير عصبية واضربهم مساكين وهم مالهم ذنب
الصفحة الأخيرة
وحتي لو استخدمت الافرنجي ماتعرف تنظف نفسها
والمشكلة مدرستها كلها حمامات افرنجي والله قهر... لانه احس نقل للامراض ومو نظيف اعطيتها الورق اللي ينحط علي الكرسي بس تقولي البنات يضحكو علي لما اخذ شنطتي الصغيرة معاي !!!
حتي معقم اليد اللي بدون موية لما تستخدمه يضحكو عليها ويلعبو فيه
عقدوووووووووني