نداء الاقصى
نداء الاقصى
سلالالالالالالالالالالالام للجميع
وحشتوني يا بنات كتير
كيف توائمكم وشو اخباركم
انا اخباري مش كويسة

سميرة راحت

مسكينه زعلت كتير انها تركتني
اخوانها عرفوا انها بتشتغل في بيت
وراسهم والف جزمة قديمة انها تترك الشغل
قال شو؟؟؟
شو يقولوا الناس عليهم وبنتهم بتشتغل في بيوت الناس
مع ان زوجها ما بيعطيها فلوس واخوانها ما بيسالوا فيها نهائي وهي عايشة على الصدقات
والله انقهرت كتييييييييييير
مسكينة قبل ما تترك البيت وصتني على الاولاد وهي كتير حبتهم وتعلقوا فيها وتعودنا كلنا على بعض

والله راح انجن
راح ارجع تاني للعذاب والمعاناه
كانت مريحاني
شو اعمل ؟؟
مالي بالطيب نصيب

المهم شو الاخبار
رقى
لسه باقي كمان يومين
يا رب تخلصي بسرعة

نونة
كيف كنكون هلا
ان شالله صار احسن

ام بودي
كيفك يا عسل وشو اخبارك
وحشتييييييييييييييني

ليديا
قربتي تسافري
والله مستانسين فيكي بمصر
ان شالله تروحي وتوصلي بالسلامة

ثنوءة
كيفك وكيف الكتاكيت
بلورة
طمنينا عنك
شو اخر المغامرات

بنات
بدي اروح
صوت شي انكسر والله يستر
أنا البلسم
أنا البلسم
مرحباااااااااااااا بنات
ليان تعبانه مره ومكتومه لاتنسونها من دعواتكم
انا الحين طالعه بس حبيت اشيك عليكم

مفتقده بلورتي
ارسلت لها مسج وماردت عسى المانع خير

سلامي للجميع
صوت إنسانه
صوت إنسانه
السلام عليكم
وحشتووووووووووووووووووووووووووووووووووووني
شخباركم واخبار الكتاكيت
الحمدلله تمت المهمه بسلام والله يكتب لي اجرها يارب
ماراح احكيلكم على يومياتي هناك لانها متاعب في متاعب
وركض من الساعه خمس الفجر لين الساعه وحده بالليل:09:
وصاحبتي مرة مرة كانت تعبانه ومن امس وهي احسن الحمدالله
المهم انتو شخباركم عسى في اخبار مفرحه يلا علموني
بصراحه والله كنت ناويه اقرا اللي فاتني:30:
بس اذكر اني تركت الملف عند صفحه 13الا واجي الاقيه 73والله اني اخترعت وعلى طووووووووووول
غيرت رايي:22:
طبعا دايخه وتعبانه بروح احط راسي انا وعيالي

بنات غندورة بخير لسه ماولدت وانقطعت عنا بسبب انو امها تعبانه
ومرقدة بالمستشفى ادعو لها الله يشافيها
وهي الحمل مرة متعبها المهم تطمنا انها بخير
وبتسلم عليكم كلكم
سلامي لكم كلكم امووااااااااااه

بلسومه
الله يشفي ليان يارب
م.ح نور العين
م.ح نور العين
كيفكم حبيبات

يارب كلكم بخير وعافيه





بلسومه


الف سلامه علي لولو يارب يشفيها ويعافيها



غندوره


الله يشفي الوالده ويطلعها لكم بالف سلامه





صوت


اشتقنالك حبيبتي كيفك وكيف الكتاكيت واخر مغامراتهم معاكي




نونه

ما كلمتيني اليوم مفتقده اسمع صوتك

عجيتني كتير فكره الكيس بس المشكله لو اتعرفت خلاص الاطفال ممكن ياكلوا المعف عن جد هههههههههههههه



ريفال

كيف بشبوشه وحمودي بوسيهم لي يا حددي يوم انت ونونه وبلوره عايزيين نتقابل


رقو

كيفك وكيف الكتكوتات والله يتقبل صيامك يارب


بلورتي

كيفك حبيبتي وكيف الكتكوتات مختفيه طبعا في الويك اند


ام بودي

طبعا كل يوم عالمسنجر بس ما يمنعش اسال عليكي وعلي الكتاكيت هنا

ها لسه بيسهروكي



نداء

لعله خير وكل شئ من رب العالمين خير ويارب يسخر لك وحده تانيه وتكون كويسه وحنينه علي الولاد

احنا الحمد لله بخير





الباقي

لا هنتوا كيفكم جميعا وكيف احوال كتاكيتكم
نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
ثنوءة

انتي كمان وحشتيني بس كل ما امسك الجوال اخد تهزيأة من ماما او من بلبل وماني عارفة شو اعمل