أنا البلسم
أنا البلسم
صوت
الله يبشرك بالجنه ويطمنك مثل ماطمنتينا على غندوره
والله دايما ببالي ومشغوله عليها
والله يشفي امها ومرضانا ومرضى المسلمين
وانت لك وحشه والله

ثنوو
تسلمين ياقمر

بنات
انا موسوسه درجه اولى
افتقدت بلورتي
ارسلت مسج ماردت؟؟
اتصلت ماردت؟؟؟
بعد فتره كمان اتصلت ماردت؟؟؟
اخر شي مسجتها برضو ماردت؟؟؟
والله مو من عادتها بس عسى المانع خير0000000000000
عاقلة ولكن
عاقلة ولكن
بلسومه يمكن طالعين لا توسوسين ونوسوس معك بكره الصبح تلقينها منوره الدوانية عادي يمكن طالعه وناسيه الجوال
ترا اليوم اول مره طلعنا البر ولما ركبت السياره ذكرت الجوال بس معصبه من الطلعه اللي ما جت الا بطلعة الروح وبنكد وقلت ماراح ارجع وانا هناك اقول عسى ما يتصلون اهلي علي واذا مارديت اتصلو على البيت بينجنون زيك بيفكرون فينا شي لا سمح الله ولما رجعت



جري على الجوال ولقيت
















ماأحد اتصل :icon33: وانا مشغله نفسي وهم مشغولين بنفسهم
يالله اضحكي على خفة دمي وعقلي معا !!
أنا البلسم
أنا البلسم
عقوله
حلوووووووووووووووووه
بس ولايهمك تصير باحسن العائلات
بس ماتوقع طالعين لانه بنتها عندها مدرسه
اتمنى انه جوالها مقطوع بس اقول ورى ماترسل من جوال زوجها<<<ياحبها للبسبسه

يالله اذا جاتكم عطوها الي فيه النصيب وقولو لها ماسويتي خير ببلسميكو:44:
ياكايدهم وغايضهم
:icon28::icon28::icon28:

صوت << مايجيبها الا ستاتها الله يجزااااااااك خييييييير طمنتينا على غندورة
وعقبال ماتنور الملف وتطمنا على امها <<الله يشفيها ويخليها لهم>>


ويشفي ليان بنت بلسومه0000ويشفي مرضى المسلمين000ياكريم0


أنا البلسم
أنا البلسم
موضوع رائع
اليوم سمعت القصه بمحاضرة الجمعه وكنت انتظر اكون فاضيه ورايقه علشان اكتب لكم القصه والحمدلله لقيتها هنا بطرح رائع وجميل
لاتفوتكم
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1428607
تقرب الى الله بما يحب يعطيك ماتحب