السلالالالالالالالام اخوات 00كيفكم000
صوت 00كيفك يالغلا 00 اشتقنالك والله وكيف صاحبتك 00الله يكتبه في موازين اعمالك ويفرج لك مثل مافرجتي عن صاحبتك
والله يبشرك بالخير مثل مابشرتينا عن غندوره والله يقوم امها بالسلامه ويشفيها ويخليها لهم 00
بلسوم 00سلامتها ليان 00ماتشوف شر 00 طمنينا عنها 00وبلوره يمكن جوالها على الصامت وماانتبهت له 00
باقي الأخوات كيفكم 0
ابحل الواجب 00دايم متاخره شكلكم بتوقفوني اخر الصف
- شنو شعورج لما قالو لج فيج توئم وانتي بالسوناروالله دمعت عيوني من الفرح 00 لأن هذي امنيتي من زمان 00وكنت ادعي ربي دايم والحمد لله تحققت ولما رحت للبيت سجدت سجود الشكر 00يارب لك الحمد 00لأني قبلهم حملت وتوفى في بطني والحمد لله ربي عوضني بأثنين بدل الواحد 00الحمد لله
2-في اي شهر عرفتي
في الشهر الأول
3-استانستي ولا انصدمتي من جنسهم كان ودج شي وطلع شي ثاني
بالعكس استانست مره 00عشان ولدي الكبير كان وده بولد لأنه يغار من عيال عماته اللي كبره كلهم عندهم اخوان اولاد الا هو عنده اخته بنت
شنو شعورج وقت ماولدتيهم
شعور مختلط بين الفرح والخوف والغضب 00 فرح لأني الحمد لله جبتهم وهم بخير وانا بخير 00وخوف عليهم لأنهم خدج 00وغضب على الدكاتره والمستشفى بكبره لأنهم غلطوا في اوزانهم وولدوني على اساس بينهم فرق كبير بالوزن ولما ولدتهم ماكان بينهم الا 100جرام فقط <<< معليش قلت لكم قصة حياتي 5- شنو كانت ردة فعل الاهل
بالحمل فرحاننننننننننننين مره وبالولاده ارتاعوا وخافوا علي وعلى الصغار لأن الولاده كانت مفاجأه للجميع حتى لي انا شخصيا
6- هل بلغتيهم انه فيج توم ولا صدمتيهم
ماكان يعرف الا امي ووحده من خواتي وامه وابوه وثنتين من خواته والباقين كللللللللللهم مااحد يعرف واللي مايعرف انصدم
7-هل قالولج كلام ضيقو صدرج فيه
لا بالعكس كانوا يرفعون من معنوياتي
8-شنو شعور ابو الشباب فيهم
اكيد بيتشقق 00خصوصا لما ولدت كان جالس عندي ويتصل ويبشر الناس وش جاه وفرحان 00وانافي نفس الوقت منقهره من المستشفى وخايفه على عيالي 9-هل امنتو لهمم مستقبلهم او تفكرون في تامين مستقبلهم ولا مايهمكم هالموضوع ومخلينه علي الله
المستقبل بيد رب العالمين 00 وكل مولود يجيب رزقه معه 0ومانقول الا الله يعينا على تربيتهم
بنت عزوز
ياحبي لك
تسلمين والله
وبلورتي خلاص سامحتها بعد ماعطيتها الي فيه النصيب ع الخاص طبعا خخخخخخخخخ
وتشرفنا ياحلوه<<<<بعد الهنا بسنا
كيوده
تسلمين على الدعوات ياقمر
يالله ياحلوات
اشوفكم بكره علشان احكي لكم كيف جمدت قلبي وقليت البروست في قدر الضغط؟؟؟؟؟<<احلى يالتشويق
ياحبي لك
تسلمين والله
وبلورتي خلاص سامحتها بعد ماعطيتها الي فيه النصيب ع الخاص طبعا خخخخخخخخخ
وتشرفنا ياحلوه<<<<بعد الهنا بسنا
كيوده
تسلمين على الدعوات ياقمر
يالله ياحلوات
اشوفكم بكره علشان احكي لكم كيف جمدت قلبي وقليت البروست في قدر الضغط؟؟؟؟؟<<احلى يالتشويق
**مزون**
•
السلاااااام عليكم
مبروووووك الملف الجديد
شلوووونكم وشخباركم
وشخبااار كتاكيتكم
ادري محد فقدني بس انتوا وحشتوني :)
انا الحمدلله بخير وحمودي ورشودي بخير ولله الحمد
وابتدوا يحبون وصاروا ماشاء الله يوقفون بروحهم
وحدي تعبانه معاهم ليما الحين يقعدون بالليل كذا مره وانا وراي دوام
وبعض المرات اروح الدوام سهرانه منهم
ويستلمونهم الخدم الصبح وحايسين معاهم وطبعا الطيحات عجيبه كل شوي طايحين
وصايرين شياطين ويبون كل شي
هذا موجز اخباري
ماعندي وقت اقرا اللى طافني لانه كثيييييييييييييييييييييييير
وان شاء الله اقدر اتواصل معاكم
واعرف اخباركم
اشوووفكم على خير ان شاء الله
مبروووووك الملف الجديد
شلوووونكم وشخباركم
وشخبااار كتاكيتكم
ادري محد فقدني بس انتوا وحشتوني :)
انا الحمدلله بخير وحمودي ورشودي بخير ولله الحمد
وابتدوا يحبون وصاروا ماشاء الله يوقفون بروحهم
وحدي تعبانه معاهم ليما الحين يقعدون بالليل كذا مره وانا وراي دوام
وبعض المرات اروح الدوام سهرانه منهم
ويستلمونهم الخدم الصبح وحايسين معاهم وطبعا الطيحات عجيبه كل شوي طايحين
وصايرين شياطين ويبون كل شي
هذا موجز اخباري
ماعندي وقت اقرا اللى طافني لانه كثيييييييييييييييييييييييير
وان شاء الله اقدر اتواصل معاكم
واعرف اخباركم
اشوووفكم على خير ان شاء الله
مزون
والله والله كنت على بالي بس نسيت اسجل
اتمنى تتواصلين معانا مثل قبل
الى الان مانمت مع انه عيوني من 11وهي تبي النوم بس اذا حطيت راسي طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
كذا مره افتح النت واقفله ومافي فايده
عاد قررت ادخل اقرقر واقول لكم عن سالفة البروست الي مابقي احد مادري عنها
بس من جد طلع لذيذ ومستوي ع الاخر جربوه وادعوالي
تبلته بزبادي وصويا صوص وكمون وليمون وخل وفلفل وكزبره وثوم وقليته بقدر الضغط
وصارت رجولي ترجف وماقدرت اجلس ليما خلصت الربع ساعه وشفت النتيجه بعنوووووووني وذقتها بفمي وسمعت الاطراء من زوجي 0000000باذني طبعا خخخخخخ
في الرد القادم
قد توحمتي على عنز؟؟؟؟؟؟؟؟
لاتتعجبين جا ببالي اكتب لكم قصة وحامتي على عنزتين بيض يهبلوووووووووووووووووون ؟
بس بعد المفيد
عايزين مفيد ياقماعه:eek:<<<<<ياشيني وانا اسولف بروحي:(
والله والله كنت على بالي بس نسيت اسجل
اتمنى تتواصلين معانا مثل قبل
الى الان مانمت مع انه عيوني من 11وهي تبي النوم بس اذا حطيت راسي طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
كذا مره افتح النت واقفله ومافي فايده
عاد قررت ادخل اقرقر واقول لكم عن سالفة البروست الي مابقي احد مادري عنها
بس من جد طلع لذيذ ومستوي ع الاخر جربوه وادعوالي
تبلته بزبادي وصويا صوص وكمون وليمون وخل وفلفل وكزبره وثوم وقليته بقدر الضغط
وصارت رجولي ترجف وماقدرت اجلس ليما خلصت الربع ساعه وشفت النتيجه بعنوووووووني وذقتها بفمي وسمعت الاطراء من زوجي 0000000باذني طبعا خخخخخخ
في الرد القادم
قد توحمتي على عنز؟؟؟؟؟؟؟؟
لاتتعجبين جا ببالي اكتب لكم قصة وحامتي على عنزتين بيض يهبلوووووووووووووووووون ؟
بس بعد المفيد
عايزين مفيد ياقماعه:eek:<<<<<ياشيني وانا اسولف بروحي:(
الصفحة الأخيرة
يا ويلي من بلسومتي
بس انا الويك اند لا تفتقدوني لاني ما الحق افتح اللاب توب اصلا
ياله تصبحو على خير اشوفكم الصبح وارد على اللي فات باذن الله
حبي لكم جميعا