ياكايدهم وغايضهم
احلى قطه

اهلين حبيبتي كيفك مع الحمل ان شاءالله بخير 000بنتي لسى والله ماتعودت واليوم
تعبانه معاها حراره وكحه وماراحت المدرسه00ولسى ماني عارفه شو اعمل معاها الله يعين
صوت إنسانه
صوت إنسانه
سلالالالالالالالالالالالالالالالالام مربع >>صايرة عربجيه خخخ

اللي سالني عن التغيرات خخخ زوجي قرر يجيب لي غرفة نوم جديده خخخ قولو ماشالله
بنتي درست عندهم وطفشت وانسرقت شنطتها حقت الفسحه انقهرت
لاني شاريتها لها غاليه طبعا هزاتها وقلتلها ثاني مرة كل شي من ابو ريالين جلست تبكي
ابونا مدري عنه هو مبسوط هو متضايق خخخ مو فارقه معاه طبعا جهزت له اكل يكفيه شهر في الثلاجه مالذ وطاب
بس يوم جينا احسه كتير انبسط من لجه التوام ولعبهم ومضارباتهم كان مرة مبسوط الحمدالله
قالي انتي رحتي وخليتيني >>زي الاطفال خخخ
زدت كيلو ونص لانو كنا نسهر ونجوع ونبلع طول الليل لاحظو الليل طويل >>خخخ تتعذر لاتعذروها
واللي غثني انو جارتها الله يسلمها ماغير تتامر علي سوي هذا واعملي هذا واتركي هذا جيبي هذا في النهايه شطفتها
كانها تحكي على جدار خخخ بس ماتابت مصصصصرةتلاقيها الحين تعطي اوامر للكراسي اللي في البيت ههاي
ممممممممم كثرت هرج يلا اذا تذكرت شي بقوله

بلسومي
وحشتيني وماشاء الله على الهمه العاليه اللي عندك
الله يبلغنا وياكي رضاه
وخواتك مايشوفون شر يالغاليه وتطلع تحاليلهم سليييمه
شلون ليونه صارت

كيووووووووده
شخبارك والحمدالله تطمنا على غندورة انتي شخبارك وكيف الصغار
ما اشوفك على المسن ليش

عاقله
هلا بالعقل كله شخبارك اكيد فقدتيني بشده >>ابوك يالثقه على قوله بلسميكو

بلبل
شخبارك واخبار الكتاكيت

ثناء
الحمدالله بخير تدرين اخر التطورات ايش صايرين بلتهمو الصابون وبيكبو اللوشن
على اجسامهم وبيمسحو الارض كمان رجعو لهبالة زمان هههه

نونة
الله يخليلك ياهم ماشاء الله يخزي العين

رقروقه
هلا بالطله تدرين رقروقه يوم حادثتيني كان زوجي جالس باللاب توب
الا يناديني جتك محادثه من000000
جان اقوله يقوم بس شوي جان يرفض عاد اعذريني ياالغلا وامسحيها بوجهي خخخخ

مزون
هلا والله بالحلا وحشتينا والحمدالله انكم بخير

رفوله
شخبارك انتي والتوينزات ايش رايك تسافرو انتي وزوجك بره تغيرو جو
صدقيني راح تنبسطي كتتير

بنت عبد العزيز
الف سلامه ياغلا ماتشوفين شر
ضروسك نفس ضروسي
اللي تحت لازم جراحه لانهم مايلين
صديقتي طبيبه اسنان شاطرة مرررررررررة بالعليا مركزهم بصراحه كانت من الاوائل على الدفعه
ماني قايله عنها اخاف تفشلني عندك وتشيل الضرس اللي جنبه مثل المسلسلات خخخخخ

دلوعة
سلامتها الوالده الله يحميها من كل شر يارب

ام بودي
ماشاء الله على اولادك بيجننو الل يحفظهم
كم خسيتي الاسبوع دا

ندوشه
فينك حبيبتي وحشتينا كاني شامه ريحة شغاله عندك يلا اعترفي

بنات سبووووووووووووعه بتسلم عليكم وعطتني رقمها الجديد اكيد عطتكم انتو بعد صح ولالا

النونو
طبيعي انهم ينعدم منك لانك امهم ومحتكه فيهم طول اليوم
لاتشيلي هم الله يشفيهم

قطه
ياقطه
فينك حبيبه وحشتيني

ضحكه
ماشاء الله عليكي روحك مرحه ذكرتيني بايام الشباب احس انو كلنا صايرين بعد التوام عجايز>>خخ لاتزعلو اللي مو عجوز ترفع ايدها

بااااااااااي
سلامي للجميع
ملكه بنقابي
ملكه بنقابي
بخير والحمدلله
سلامتها بنتك ماتشوف شر
ملكه بنقابي
ملكه بنقابي
صووووووووووت
انا موجودة حبيبتي كيفك وكيف اولادك يارب تكونو بخير
دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
كيوده
بنت عزوز
احلى قطه

الله يسلم قلوبكم من كل شر

بنت عزوز وين التجمع ما شفته
عندي بلاوي منه الله يصلحة بطلعها احس بنفجر