ام البنات
طمنينا عنك يارب تكونو بخير
والفياضانات مش في منطقتكم
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
مخنووووووووووووووووووقه وطفشااااااااااااااااااااااااااااااانه
واحس شئ علي قلبي ودي ابكي
والله فيني شئ مو طبيعي تعبااااااااااااااااااااااااااااااانه
يا رب افرجهااااااااااااااااااااااااااااااااا
مخنووووووووووووووووووقه وطفشااااااااااااااااااااااااااااااانه
واحس شئ علي قلبي ودي ابكي
والله فيني شئ مو طبيعي تعبااااااااااااااااااااااااااااااانه
يا رب افرجهااااااااااااااااااااااااااااااااا
قطقوطة تسلمي حياتي
الحمد لله احنا بخير و المناطق بعيدة جدا عنا
بس والله شئ بيحزن الدول العربية ما عندها أدنى استعداد لهيك كوارث الله المستعان
الحمد لله احنا بخير و المناطق بعيدة جدا عنا
بس والله شئ بيحزن الدول العربية ما عندها أدنى استعداد لهيك كوارث الله المستعان
الصفحة الأخيرة
احس نفسي ضايعة ومشتته
قولولي متىاستوعب وافهم الوضع
انا تقريبا كملت شهرين من جبتهم