-=*الثـــريـــا*=-
بنات والله تعبت مو قادرة اتاقلم

احس نفسي ضايعة ومشتته

قولولي متىاستوعب وافهم الوضع


انا تقريبا كملت شهرين من جبتهم
ملكه بنقابي
ملكه بنقابي
ام البنات
طمنينا عنك يارب تكونو بخير
والفياضانات مش في منطقتكم
م.ح نور العين
م.ح نور العين
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات


مخنووووووووووووووووووقه وطفشااااااااااااااااااااااااااااااانه


واحس شئ علي قلبي ودي ابكي


والله فيني شئ مو طبيعي تعبااااااااااااااااااااااااااااااانه


يا رب افرجهااااااااااااااااااااااااااااااااا
-=*الثـــريـــا*=-
^
سلامتك يا الغلا

عسى ماشر
أم البنااااات
قطقوطة تسلمي حياتي
الحمد لله احنا بخير و المناطق بعيدة جدا عنا
بس والله شئ بيحزن الدول العربية ما عندها أدنى استعداد لهيك كوارث الله المستعان