ثناء سلامة ألبك
أكثري من الأستغفار وذكر الجبار فذكره جلاء للهموم وراحة للقلب و البال
تسلمولي يارب
بعد ما قريت ردودكم كان كنت مستنيتها عشان ابكي
والله قاعده ابكي وانا اكتب لكم
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
يارب يارب يارب
بعد ما قريت ردودكم كان كنت مستنيتها عشان ابكي
والله قاعده ابكي وانا اكتب لكم
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
يارب يارب يارب
الصفحة الأخيرة
نصيحتي وعن تجربة اقرائي قران وبذات سورة الشرح ولو ماسويت كذا كان امديني طقيت من زمااااااااااااااااان والله يصبرنا على الحالة ذي ماادري هيا تقلبات هرمونية هيا ابتلاء مو عارفة بس الله يقوينا على الدنيا ويعطينا خيرها ويكفينا شرها