ريفاااااااااال
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات مخنووووووووووووووووووقه وطفشااااااااااااااااااااااااااااااانه واحس شئ علي قلبي ودي ابكي والله فيني شئ مو طبيعي تعبااااااااااااااااااااااااااااااانه يا رب افرجهااااااااااااااااااااااااااااااااا
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات مخنووووووووووووووووووقه ...
ياقلبي قولي اعوذ بالله من الشيطان ترا انا ادور للكئابة لما قريت كلامك عيوني قامت تلمع من الكئابة المهم انا الحالة دي مريت فيها ومخنوقة من بيتي بس ابغى اطلع من بيتي واجلس عند اهلي مع ان بيت اهلى ازعاااااااااااااااج وانا احب الهدوء كان احد طابق على صدري لما ادخل بيتي ومخنوقة واي موضوع او هرجة تافهة تزعلني وتبكيني

نصيحتي وعن تجربة اقرائي قران وبذات سورة الشرح ولو ماسويت كذا كان امديني طقيت من زمااااااااااااااااان والله يصبرنا على الحالة ذي ماادري هيا تقلبات هرمونية هيا ابتلاء مو عارفة بس الله يقوينا على الدنيا ويعطينا خيرها ويكفينا شرها
أم البنااااات
ثناء سلامة ألبك
أكثري من الأستغفار وذكر الجبار فذكره جلاء للهموم وراحة للقلب و البال
دلع جدهـ
دلع جدهـ
up
م.ح نور العين
م.ح نور العين
تسلمولي يارب

بعد ما قريت ردودكم كان كنت مستنيتها عشان ابكي

والله قاعده ابكي وانا اكتب لكم


استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

يارب يارب يارب
-=*الثـــريـــا*=-
^
الله لايلومك انا مثلك دوم بكىىىىىىىىىىىىى