احلى قطه 00 تسلمي والله وبنتي بتبوس ايديك 00 وبالنسبه للتوقيع من كثر شوقي للمطر حطيته وعيونك الحلوه والله
وماشاء الله على زوجك خلى التعب مره وحده 000 والله مو شينه اني اسويها وارتاح مره وحده
ومبروك فطام البنت
دلوعه 00هذا التجمع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1426832
صوت 00كيفك 00 اخيرا دخلتي 00 من صاحبتك هذي علميني اروح لها بس على شرط ابي تسوي لي خصم 00
وجارة صاحبتك ذي الصراحه ماعندهاذوق 00الا وش جلسها عندها
ماشاء الله مبروك الغرفة الجديده الله يجعلها وجه السعد عليكم 00لللللللللللللللللللللللللللللللوش
الثناء 00 احيانا يمر على الواحد كذا ضيقه واكتئاب 00يمكن انتي عاد بعد جمعة الأهل والوناسه 00 حسيتي بالوحده 00تعوذي من الشيطان ولاتنسي (ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال : اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحا )
ومو عيب اننا نبكي احيانا البكاء يخفف عنا شوي 00
ريفال00 كيفك وكيف الصغار 00احسب انا البليده بس اثاري فيه احد اعظم مني 00خخخخخخ
سلامة بنتك يمكن تسنن هم مع التسنين يصيرون عصبيين انا ولدي يجلس يعض الأرض من العصبية والضيقه اللي فيه
بنت عبدالعزيز لازم تفضحيني وتفضحي نفسك خخخخخخخخخ الله امر بالستر
واستري ماواجهتي لاكن التسنين من زمان بادي معاها دوبها تحس خخخخخخخخخخخخ
واستري ماواجهتي لاكن التسنين من زمان بادي معاها دوبها تحس خخخخخخخخخخخخ
رقي
•
السلام عليكم
انا ييت
بالدوام في اضراب
الفراريش ملوت الشاي والقهوة مسوين اضراب
الله يعينهم
بلسومه
يارب خواتج مافيهم الا العافيه
والله انا سويت تحليل
وقلبي كان واقف اسبوع كامل
الله يعينهم ويبرد عليهم
دلوعه
شلون امج
شفيها الله يشافيها
كدرتيني
ثنو
حياتي
تسلمين وكلامج صح بس يبون يلعبون
ثنو اتصدقين ودي اشوفج
نونه
تدرين انج تشابهين مها المصري
عرفتيها الفنانه السوريه
واكيد غيري قالولج وايد
بنت عزوز
اجر وعافيه
والضرس الله يعينج عليه
وكله باجره
والله يشافيج ويعافيج
احلي قطه
شلونج غلاي شلون بناتج
وشلونج مع الوحم
وقفتي عن بنتج خلاص ها
بلورة
اموت عليج
انتي دقيقه
صوت
ههههههههههههه
والله مت من الضحك علي اللي تتامر
قوليلها لاصرت خدامة ابوج امريني
في وجوه جديده بالشقا والعنا
حياكم الله يارفقاء البهدله والمرمطه
والعيز والعازة
بنات
اتصدقوني
حبيت موضوعي
تدرون ليش
اول مره تتكلمون عن مشاعركم وشعوركم
بليز اللي ماخلصت اتخلص
صراحه اكثر وحده تاثرت فيها
احلي قطه
خخخخخخخخ
اهيا وريلها ولدو
اهيا يابت بنتين وريلها ياب 4 اسنان
النونو
بس تطلع الصور اتلاقينهم بالخاص
لعيونج
ونبي معاريس
انا ييت
بالدوام في اضراب
الفراريش ملوت الشاي والقهوة مسوين اضراب
الله يعينهم
بلسومه
يارب خواتج مافيهم الا العافيه
والله انا سويت تحليل
وقلبي كان واقف اسبوع كامل
الله يعينهم ويبرد عليهم
دلوعه
شلون امج
شفيها الله يشافيها
كدرتيني
ثنو
حياتي
تسلمين وكلامج صح بس يبون يلعبون
ثنو اتصدقين ودي اشوفج
نونه
تدرين انج تشابهين مها المصري
عرفتيها الفنانه السوريه
واكيد غيري قالولج وايد
بنت عزوز
اجر وعافيه
والضرس الله يعينج عليه
وكله باجره
والله يشافيج ويعافيج
احلي قطه
شلونج غلاي شلون بناتج
وشلونج مع الوحم
وقفتي عن بنتج خلاص ها
بلورة
اموت عليج
انتي دقيقه
صوت
ههههههههههههه
والله مت من الضحك علي اللي تتامر
قوليلها لاصرت خدامة ابوج امريني
في وجوه جديده بالشقا والعنا
حياكم الله يارفقاء البهدله والمرمطه
والعيز والعازة
بنات
اتصدقوني
حبيت موضوعي
تدرون ليش
اول مره تتكلمون عن مشاعركم وشعوركم
بليز اللي ماخلصت اتخلص
صراحه اكثر وحده تاثرت فيها
احلي قطه
خخخخخخخخ
اهيا وريلها ولدو
اهيا يابت بنتين وريلها ياب 4 اسنان
النونو
بس تطلع الصور اتلاقينهم بالخاص
لعيونج
ونبي معاريس
رقي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة ياب 4 اسنان
ثناء
بكره ان شاء الله حنفرفشك ونعنشك
مش عايزين نكد
اوكيك
شكلي انا ونونة حنشتغل ارجوزات لك ولريفال
فكوها بأه
بلسميكو
الف لا باس عليهم ان شا ءالله ما فيهم الا العافية
والله يطمنكم عليهم واحنا كمان نبغى نتطمن
صوت
عودا حميدا
والجارة شكلها مغيوظة لانها كانت هي تبغى تخدمها بس ما قدرت فحطت حرتها فيكي
احلى قطة
مبرووك الفطام
ما قلتيلي سويتي حركة الظلام ولا مشي الحال بدونها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة ياب 4 اسنان
ثناء
بكره ان شاء الله حنفرفشك ونعنشك
مش عايزين نكد
اوكيك
شكلي انا ونونة حنشتغل ارجوزات لك ولريفال
فكوها بأه
بلسميكو
الف لا باس عليهم ان شا ءالله ما فيهم الا العافية
والله يطمنكم عليهم واحنا كمان نبغى نتطمن
صوت
عودا حميدا
والجارة شكلها مغيوظة لانها كانت هي تبغى تخدمها بس ما قدرت فحطت حرتها فيكي
احلى قطة
مبرووك الفطام
ما قلتيلي سويتي حركة الظلام ولا مشي الحال بدونها
الصفحة الأخيرة
شطورة وذكيه عرفتي كيف تلعبي على زوجك ^^^^^^^^^^^^^ امووووووووووووووت في المرأة الذكيه
احلى قطة
وينك يا حبيبه ليا زماااااااااااااااااان عليك ومبروك فطام لمى وشن دايرة في حملك توا يارب تكوني تكيفتي مع الوضع الجديد
شوفي يوم نتفق نتقابل على التشات
رقي
تسلم عيونك حبيبيتي بس مازلت اراجي في الصور وينها
دلوعه
الف لاباس على الوالدة وربي يشفيها ولا يحرمكم منها يارب,,,,,,,,,, تصدقوا حبيبتي بنية شفاها
صوت
الف مبرووووك للغرفة الجديدية وعقبال باقي اثاث البيت وتتهني يارب
للبنات اللي عندهم ضيقة
اكثروا من ذكر الله وهي تفرج وتصدقوا