النونو فيروز
النونو فيروز
نونه
شطورة وذكيه عرفتي كيف تلعبي على زوجك ^^^^^^^^^^^^^ امووووووووووووووت في المرأة الذكيه

احلى قطة
وينك يا حبيبه ليا زماااااااااااااااااان عليك ومبروك فطام لمى وشن دايرة في حملك توا يارب تكوني تكيفتي مع الوضع الجديد
شوفي يوم نتفق نتقابل على التشات

رقي
تسلم عيونك حبيبيتي بس مازلت اراجي في الصور وينها

دلوعه
الف لاباس على الوالدة وربي يشفيها ولا يحرمكم منها يارب,,,,,,,,,, تصدقوا حبيبتي بنية شفاها

صوت
الف مبرووووك للغرفة الجديدية وعقبال باقي اثاث البيت وتتهني يارب

للبنات اللي عندهم ضيقة
اكثروا من ذكر الله وهي تفرج وتصدقوا
بنت عبد العزيز
احلى قطه 00 تسلمي والله وبنتي بتبوس ايديك 00 وبالنسبه للتوقيع من كثر شوقي للمطر حطيته وعيونك الحلوه والله
وماشاء الله على زوجك خلى التعب مره وحده 000 والله مو شينه اني اسويها وارتاح مره وحده

ومبروك فطام البنت

دلوعه 00هذا التجمع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1426832


صوت 00كيفك 00 اخيرا دخلتي 00 من صاحبتك هذي علميني اروح لها بس على شرط ابي تسوي لي خصم 00
وجارة صاحبتك ذي الصراحه ماعندهاذوق 00الا وش جلسها عندها
ماشاء الله مبروك الغرفة الجديده الله يجعلها وجه السعد عليكم 00لللللللللللللللللللللللللللللللوش

الثناء 00 احيانا يمر على الواحد كذا ضيقه واكتئاب 00يمكن انتي عاد بعد جمعة الأهل والوناسه 00 حسيتي بالوحده 00تعوذي من الشيطان ولاتنسي (ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال : اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحا )

ومو عيب اننا نبكي احيانا البكاء يخفف عنا شوي 00

ريفال00 كيفك وكيف الصغار 00احسب انا البليده بس اثاري فيه احد اعظم مني 00خخخخخخ
سلامة بنتك يمكن تسنن هم مع التسنين يصيرون عصبيين انا ولدي يجلس يعض الأرض من العصبية والضيقه اللي فيه
ريفاااااااااال
بنت عبدالعزيز لازم تفضحيني وتفضحي نفسك خخخخخخخخخ الله امر بالستر

واستري ماواجهتي لاكن التسنين من زمان بادي معاها دوبها تحس خخخخخخخخخخخخ
رقي
رقي
السلام عليكم
انا ييت
بالدوام في اضراب
الفراريش ملوت الشاي والقهوة مسوين اضراب
الله يعينهم

بلسومه
يارب خواتج مافيهم الا العافيه
والله انا سويت تحليل
وقلبي كان واقف اسبوع كامل
الله يعينهم ويبرد عليهم


دلوعه
شلون امج
شفيها الله يشافيها
كدرتيني

ثنو
حياتي
تسلمين وكلامج صح بس يبون يلعبون
ثنو اتصدقين ودي اشوفج

نونه
تدرين انج تشابهين مها المصري
عرفتيها الفنانه السوريه
واكيد غيري قالولج وايد


بنت عزوز
اجر وعافيه
والضرس الله يعينج عليه
وكله باجره
والله يشافيج ويعافيج

احلي قطه
شلونج غلاي شلون بناتج
وشلونج مع الوحم
وقفتي عن بنتج خلاص ها

بلورة
اموت عليج
انتي دقيقه

صوت
ههههههههههههه
والله مت من الضحك علي اللي تتامر
قوليلها لاصرت خدامة ابوج امريني

في وجوه جديده بالشقا والعنا
حياكم الله يارفقاء البهدله والمرمطه
والعيز والعازة


بنات
اتصدقوني
حبيت موضوعي
تدرون ليش
اول مره تتكلمون عن مشاعركم وشعوركم
بليز اللي ماخلصت اتخلص
صراحه اكثر وحده تاثرت فيها
احلي قطه
خخخخخخخخ
اهيا وريلها ولدو
اهيا يابت بنتين وريلها ياب 4 اسنان

النونو
بس تطلع الصور اتلاقينهم بالخاص
لعيونج
ونبي معاريس
بلورة الشرق
بلورة الشرق
رقي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة ياب 4 اسنان

ثناء
بكره ان شاء الله حنفرفشك ونعنشك
مش عايزين نكد
اوكيك
شكلي انا ونونة حنشتغل ارجوزات لك ولريفال
فكوها بأه


بلسميكو
الف لا باس عليهم ان شا ءالله ما فيهم الا العافية
والله يطمنكم عليهم واحنا كمان نبغى نتطمن


صوت
عودا حميدا
والجارة شكلها مغيوظة لانها كانت هي تبغى تخدمها بس ما قدرت فحطت حرتها فيكي



احلى قطة
مبرووك الفطام
ما قلتيلي سويتي حركة الظلام ولا مشي الحال بدونها