النونو فيروز
النونو فيروز
ريفال
الله يسلمك حبيبتي بس المشكله ان عندي عيال يبوا خدمة والزكمة مش مخيتني قادرة اندير شي
يلا الحمد لله


بلورة
انا مشكلتي مش خشومي لا صدري لو رقدت مش عارفة اتنفس
ورينو ستوب نعطي فيه للعيال عندك حق كويس بس يرقد ما اظن؟؟؟؟؟؟؟؟؟


البلسم
تسلمي حبيبتي وحمد لله على سلامتك وان شاء الله نفسيتك تمت كويسة توا
أنا البلسم
أنا البلسم
اليوم اوبكره اخويه راح يحجز لي انا وزوجي بحملة الحج
ومشاعري متلخبطه فرح على خوف على هم
دعواتكم لي بالحج المبرور

كنت بقول حاجه ومممممم نسيتها
ريفاااااااااال
انا البلسم مبرووووووووك الله يتمللك على خير

وعقبالي يارب


ايمان الله يحيكي وربي يحفظهم ويسعدهم ويبلغك برهم يارب
أنا البلسم
أنا البلسم
رفوله
الله يسمع منك

ايمان
اذا بناتك بالحضانه لاتخافين عليهم ان شاء الله بيطلعون ويطيرون نومك
اشبعي نوم الحين واستودعيهم الله كل صباح
والله يقر عينك بشوفتهم قريب
صوت إنسانه
صوت إنسانه
بنات الاسئله هاي شو قصتها احد يفهمني

- شنو شعورج لما قالو لج فيج توئم وانتي بالسونار
حمدت الله وشكرته وبكيت

2-في اي شهر عرفتي
الاسبوع الثامن

استانستي ولا انصدمتي من جنسهم كان ودج شي وطلع شي ثاني

استانست نعمه من رب العالمين بس كان ودي ولدين والله عطاني ولد وبنت
شنو شعورج وقت ماولدتيهم

فرحه فيهم وخوف من المسؤوليه

5- شنو كانت ردة فعل الاهل

اكيد فرحولي بعد ست سنين عقم
6- هل بلغتيهم انه فيج توم ولا صدمتيهم

بلغت ماما وبابا بسوالباقين انصدمو خاصه اهل زوجي لانو مو متوقعين انو احمل بعد الفترة الطويله هذي
8-شنو شعور ابو الشباب فيهم

كان مرة طاير من الفرح وحضر الولادة وشالهم وكان فرحان علشان اول ولد
9-هل امنتو لهمم مستقبلهم او تفكرون في تامين مستقبلهم ولا مايهمكم هالموضوع ومخلينه علي الله

كل شي على الله اهم شي اعلمهم احسن تعليم واربيهم احسن تربيه والله يصلحهم