ريفاااااااااال
صوت ليكي وحشة هذي اساله الوااااااااااااجب الي ماتحلها وتقدمها لي ابلة رقرق بتسقط وتعيد السنة خخخخخخخخخخخخخخخ


الله اياااااااام تعيد السنة وتسقط خخخخخخخخخخخ
-=*الثـــريـــا*=-
ايمان الحمدلله على السلامة

الله يقويك

شكلي بصادقك لان عيالي لسا ماكملو شهرين

والاخوات هنا عيالهم كبار

الله يعين بس
بلورة الشرق
بلورة الشرق
صوت

هذي الاسئلة تابعة لحملة امهات التوائم المفيدين
يعني حطينا مواضيع وكل وحده تمسك موضوع وعليه اسئلة

وهذي كانت اسئلة رقي
وكان في 3 مواضيع قبلها
امراض الشتاء
والغذاء
و اسئلة شخصية عن توائمك



ارجعي وجاوبي على كل الاسئلة




بلسميكو
ليش حاسة انك معطيتني اشكل خخ قلوودة

وممم بوالنسبة للحج الله يتمم على خير يارب وتتسهل
اهم شي تكون الحملة مريحة مو زي مقلب حملتنا طلعت صوفية وادبسنا فيها ومو مريحة ابدا والحمامات كانت مقرفة

وعيالك لا تشيلي همهم سبحان الله ربك حيهونها عليكي بشكل ما تتخيليه
وهم متعودين على اهلك




ضحكة شفاتي
فين مختفية يا ام التوائم المستقبلية


ايمان
الف مبروك ويطلعو بالسلامة ان شاء الله واي اسئلة احنا حاضرين
أنا البلسم
أنا البلسم
بلورتي
نفس الشعور خخخخ
وهو انا أأدر ماشفتي الخخخخخخخخ حقتي على كلام ليمو
ومقلبكم في الحمله جااااااااامد
بس حملتنا ممتازه وروووووووعه والمشرفه عليها ابلتي في التحفيظ ايام ماكنت بنت
بس لسى فاكرتني الله يسعدها

افففف الحاله زفت وزادتها خوخه
لي ساعه امليها والكلمه الوحده تقعد فيها ساعه

نفسي اروح اتسوق حاسه اني جده في البيت بس ع الجلابيات
بصراحه
افتقد روح الشباب والمرح
صرت كأني وحده عمرها 34 خخخخ
قصدي 60سنه
وكمان حاسه اني بعدت عن الله كثير ويمكن من كذا طفشااااااااااااااااااانه
ريفاااااااااال
يبنات انا جالسة من اول بكذب على نفسي واضحك نفسي على اي شي اكتبوا وانا متضايقة ياربي ارحمني من الحالة الي انا فيها هذا وانا صايمة المفروض اكون مرة مرتاحة وروحانية لاكن لا العكس استغفر يارب العظيم من كل ذنب عظيم


ومابنام وان نمت كواااااااااااااابيس هذا وانا انام على وضوء وطهارة وقارية الايات القصيرة الي حافظتها لاكن فرج الله قريب