ريفااااااال
فتشي في نفسك اكيد فيه جانب مقصره فيه بحق الله عزوجل
صدقيني كل ضيقه وطفش وملل من البعد عن الله اولا واخرا وهذا الكلام لي ولك وللجميع
خلونا نبدأ بدايه صادقه وجاده وغير مع الله
ترى كلامي كثير من الحماس وتطبيقي للاسف قليل لكني احاول
يالله خلونا نصلح حالنا مع القران
ونجعل لنا ورد يومي ولو قليل ونذكر بعضنا فيه هنا
لعل وعسى ان يجمعنا الله بتناصحنا تحت ظل عرشه يوم لاظل الا ظله
استاذنكم مضطره اطلع ولي عوده ان شاء الله واتمنىتكون عودتي غير وخير
رفوله
تسلمين ياقمر
وبعدين يكفي بكره حتشوفين الحبايب يعني زأططي كدا وانعشي نفسك
بنات من اليوم وانا متقطعه سويت حلا توفي والقهوة المهيله المزعفرة وفطاير انواع واشكال
على اساس جارتي تبي تزورني وما جت طفش والحين حاطه التوفيه وجالسه اتقهوى عليها تفضلو بالغاليات
بلسومة
الحال من بعضو الله يعين
وكلامك عين العقل وانا معاكي كلامك ميه ميه والله يظلنا يوم لاظل الا ظله
ريفاال
شخبارك شكلو المود حقك صار تمام ان شالله دايما
والحمدالله ماطلب شي بس سندويتش خخخ سوي كميه وحطي بالفريزر وكل ماجا عطيه>>فين المكنسه خخخ
امي دايما كانت تقول ما تضيق الا علشان ربي يفرجها يعني الفرج قريب والله يستجيب للمؤمن مالم يعجل
يعني يقول دعوت ربي فلم يستجب فيترك الدعاء فلا يستجيب الله له يعني هذا ابتلاء والله اذا احب عبده ابتلاه اصبري يالغاليه وانصح نفسي وياك
ليدو
فينك وين انقطعتي لك وحشه
ندوووووووووووووووووووووووووش
اين انتي ؟؟؟؟؟؟من هداك الصوت ماعاد شفناكي
بلبل
ماقلتلك بنتك بتتاكل بقشورها
اها يعني لسه في واجبات منزليه عطيني رقم الصفحات المهمه يا مهمه ياويلي من ابله المشرفه
قطه
الحمدالله تمااااااام والرضاعه اطبيعيه مهمه جدا وانتي عارفه كدا لاتخليها
النونو
الف سلامه عليكم ترى البرد الحقيقي لسه ماجاش
ربي يشفيكم
بنت عبدالعزيز
الله يسعد ايامك دمك شربات
ايمان
حمدالله على السلامه الله يحفظهم نورتي التجمع
الثريا
هلابك نورتينا والله يخليلك ماعطاكي
ام زوزو
هلا والله الله يخليلك ماعطاكي منوووووووووووورة بقوة
على اساس جارتي تبي تزورني وما جت طفش والحين حاطه التوفيه وجالسه اتقهوى عليها تفضلو بالغاليات
بلسومة
الحال من بعضو الله يعين
وكلامك عين العقل وانا معاكي كلامك ميه ميه والله يظلنا يوم لاظل الا ظله
ريفاال
شخبارك شكلو المود حقك صار تمام ان شالله دايما
والحمدالله ماطلب شي بس سندويتش خخخ سوي كميه وحطي بالفريزر وكل ماجا عطيه>>فين المكنسه خخخ
امي دايما كانت تقول ما تضيق الا علشان ربي يفرجها يعني الفرج قريب والله يستجيب للمؤمن مالم يعجل
يعني يقول دعوت ربي فلم يستجب فيترك الدعاء فلا يستجيب الله له يعني هذا ابتلاء والله اذا احب عبده ابتلاه اصبري يالغاليه وانصح نفسي وياك
ليدو
فينك وين انقطعتي لك وحشه
ندوووووووووووووووووووووووووش
اين انتي ؟؟؟؟؟؟من هداك الصوت ماعاد شفناكي
بلبل
ماقلتلك بنتك بتتاكل بقشورها
اها يعني لسه في واجبات منزليه عطيني رقم الصفحات المهمه يا مهمه ياويلي من ابله المشرفه
قطه
الحمدالله تمااااااام والرضاعه اطبيعيه مهمه جدا وانتي عارفه كدا لاتخليها
النونو
الف سلامه عليكم ترى البرد الحقيقي لسه ماجاش
ربي يشفيكم
بنت عبدالعزيز
الله يسعد ايامك دمك شربات
ايمان
حمدالله على السلامه الله يحفظهم نورتي التجمع
الثريا
هلابك نورتينا والله يخليلك ماعطاكي
ام زوزو
هلا والله الله يخليلك ماعطاكي منوووووووووووورة بقوة
انا قايمة اجهز الفطور و افطر وبدعي رب العالمين يفك الحالة الي احنا فيها من طفش وظيقة يارب ارحمنا برحمتك يارحيم
بنات مرررررررررة طفشانة تخيلو اولادي الصباح يخرجو وزوجي كمان ومن 6 ونص وانا جالسة لوحدي يرجعو وحدة يتغدو وابدأ اذاكر لهم
عالساعة 7 ينامو ويصحي زوجي عشان يخرج!!
ملييييييييت حاسة نفسي عالة عالمجتمع بدون وظيفة ولا شئ مهم بس جالسة كذا!!
شوفو لازم تلاقو حل تشغلوني فيه خصوصا الصباح والا راح ادخل كل يوم الصباح الديوانية ورغيييييييييييييييي لين الساعة وحدة
وقد اعذر من انذر
عالساعة 7 ينامو ويصحي زوجي عشان يخرج!!
ملييييييييت حاسة نفسي عالة عالمجتمع بدون وظيفة ولا شئ مهم بس جالسة كذا!!
شوفو لازم تلاقو حل تشغلوني فيه خصوصا الصباح والا راح ادخل كل يوم الصباح الديوانية ورغيييييييييييييييي لين الساعة وحدة
وقد اعذر من انذر
الصفحة الأخيرة
لاكن انا ايش حكايتي بصلي الضحى والشفع والوتر واقراء تقريبا البقرة يوميا على قد مااقدر واحاول اكون على طهارة ووضوء وبصوم وقافلة الشوتايم وفاتحة على المجد وبستغفر كل ماانا جالسةويااااااااااااادوووووووووووووب الله يستر من الجاي
وعلى فكرة يابلسم حتى لو صح عمرك 60 كفاية روحك الحلوة مخليتك بنت 18 اذا انتي ستين انا كم 90 انا ووجهي وطفشي وضيقتي
يارب رحمتك من الحالة الي انا فيها