رقي
رقي
السلام عليكمبناتشكلي حسدت بنتي امس طول اليوم اتقول م م يعني ماماوابوها ب ب يعني بابا واحنا طايرين فيهاكل ماقاللت م م حبيتها علي حلجها واهيا تضحكبنات بليز ابي موضوع عن العسل بعدين اكمل
بلورة الشرق
بلورة الشرق
شوق

صدقيني الشغل مهو كل شي ولا هو الشي اللي حيخليكي تحسي بقيمتك في المجتمع
تربيتك لعيالك التربية الصالحة ورعايتهم ومذاكرتهم هو الشي اللي حيخليك اساس من اسس المجتمع
وكمان زوجك
ولا مانع انك تلاقي شي تشغلي نفسك بيه ان توفر فبها ونعم وان لم يتوفر فهذا قدر الله لك
وكل ميسر لما خلق لها
ما تدري لو اشتغتي ممكن تتنكبي في الشغلانة دي وتطلع مديرتك شيطان على شكل انسان
وتكرهك عيشتك
انتي عارفة من فترة وحده قريبتي قدي صارت دكتورة
وقعدت اتحسر على نفسي واعدد لزوجي انجازات اللي قدي في المجتمع
قللي انتي عارفة
انت احسن منهم كلهم انتي بتقدمي للمجتمع اجيال ربيتيا بنفسك مو رميتيهم عالشغالة
انتي بتقومي بوظيفتك الاساسية " والمراة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها "

لو تحبي الشغل اليدوي في منتدى اسمه اكاديمية بنت مفيد جدا رااائع
ناوية اشتري مكينة خياطة واطبق منه


وخلي شعارك بيتي وعيالي دنيتي



ما اقولك اني ما ادور على وظيفة ممكن ليش لا بس لو ما حصلت ما حتقفل الدنيا في وشي حعرف انها خيره
وانه مش ميسره لهذا العمل




بلسميكو
اممووووت فيكي

اش قصدك 34 ها :angry2:

وجزاك الله خير على التذكير بالورد
ان شاء الله نتعاهد بعض


رفووولة
اسمعي او بالاصح اقري هذا الحديث

"عجب ربنا من قنوط عباده وقرب غيره ينظر إليكم أزلين قنطين فيظل يضحك يعلم أن فرجكم قريب"
اسال الله ان يكون فرجك قريب
بس انا خايفة من شغله
خايفة انك بدءت توسوسي من مرته الاولى لا تكون سوتلك شي ودا اللي مسبب لك كئابة

وعشان ابعد عنك دا الشك
اسمعي مدري اقري

"اقرؤوا البقرة فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة السحرة"

واننتي الله يبارك محافظة عليها



والله يحفظك



رقي
ايش عن العسل بالضبط




صوت صحيح انا طير شلوي بس مرة صعب اطلعلك الواجبات خلاص مسامحينك مو لازم تحليها خخخخخ
:p
رقي
رقي
واي بنات حمدو الله علي فراغكمفي ناس فراغهم كله مجون وسكر وعربدهانتو بس لو تتعوذون من ابليس وتسوون لكم ورد يوميالملل والطفش كله يروحبلسممبروك الحج الله يتمم لكم علي خيرادعي لنا انا وبلورة نييب توم عيالبلورهخخخخخخخخخخانا عند روحي صغيره حييل وقلبي شباب حيييلاحب السوالف والضحكوالحركات والاكشنصوووتهليتج يارتي والله كل يوم نايمه عندكمبنات وايد حبيت ردودكم لاسئلتيتاثرتعلي قولة الامركان ام سو تشدوابحكم نفرايه نفرايهواموت فيكمخخخخخخخخخبناتعليكم بالعافيه التجمعوشبكو ونتو عندهاوصورو كل شي وحطو لناعلشان نموت بالنأطهههههههههههههه
**نوارة**
**نوارة**
بلورة انا مو قصدي لازم وظيفة بس بطفش كثير وانا جالسة
وكويس قلتي علي بنت مفيد ماشاء الله عملتلها موقع؟؟؟؟؟؟ كانت معانا بحواء ولك
وانا بحب الخياطة وعندي ماكينة كمان
كنت مقررة اشتغل عالصوف واتعلم بس يدي تتحسس من الصوف فماقدرت اكمل
رقي
رقي
امبيه بناتا دعو لنا الله يفرج كربناتخيلو بالكويت في بنك اعلن افلاسهيعني ماراح يعطي الناس فلوسهالانه فلسالحمدلله والشكر ياربواهوا بنك ربويو احنا حاطين فلوسنا في بنوك اسلاميهبس والله ايددي علي قلبيفلوس البيت كلهم حاطينهم في بنك توه شغالاسمه بوبيان اذا اتعرفونهوالله حدي خايفهان شالله ما يعلن افلاسهلانه فلوسنا مالت البيت كلها فيهالله يستر علينهويفك كرب المكروبين مع هالبنوك