بلورة الشرق
بلورة الشرق
رقي
احنا كمان نموت فيكي واسئلتككانت رائعة واثارت شجون الجميع

اسحبي فلوسك وحطيها تحت السرير ابركلك

شوق
موقعها جنااان
انا كان نفسي اتعلم تريكو بس ما فلحت
مع انه ماما الله يبارك فنانه
م.ح نور العين
م.ح نور العين
هلا يالغاليين


كيفكم جميعا انا اليوم احسن شوي الحمد لله


بنات غريبه جدا حاله الطفش الي احنا فيها


يارب يهون علينا جميعا


بلورة الشرق
بلورة الشرق
ثناء
عشان سمعتي صوتي خخخخخخ



ياله بنات حنبدأ في موضوع جديد طالما انكم كسلانين بالشكل دا

____________________________________________________

حنتكلم عن الملابس

في البداية اعمارهم

لبسهم في البيت ؟؟

لبسهم في الطلعات؟؟


اكثر ملابس حسيتي انها مفيده وانكرفت وطلعتي حقها خخخخ؟؟


اش تلبسيهم في رجولهم صنادل جزم عادية ولا رياضية؟؟


في النوم اش يكون لبسهم ؟؟

البنوتات يخلو البكل في شعورهم؟؟ والاولاد الكابات او الطاقية والعقال لو حبيتي تشخصيلهم ؟؟

_______________________________________________________________________



سنة وعشرة شهور


شورتات وتي شيرتات او ترينجات يعني شغلات مريحة
وغالبا اشتريلهم هي من الهرم او ايماكس

برضو احب البنطلونات
اريح وعمليه ولا مانع من فساتين نعومة
بس المشكشك والمترتر والمنفش ما احبه


البربتوزات طلعت حقها تالت متلت


الصنادل رائعة اكتشفتها مؤخرا للطلعات السريعة
وجزمة الرياضة للملاهي
والجزم العادية للطلعات

بربتوزات
بجامات طويلة
واغطيهم بالسليبنج باج عشان اضمن ما يكشفو نفسهم بس لي فتره ناسياه



ما عمري وصلت بيت احد وفي راسهم البكل كاملة يا شالو نصهم يا كلهم ولو عليهم شالو شعورهم مرة وحده



ياله مين عندها اضافة
قمـــــ15ــــر
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم

خميس وجمعة كنت عند امي غيرت جو ورجعت

صوت نورتي الملف ويعطيك الف عافية

رقيييييييييييييييييييييييييييييييي الواجب يا استاذة وعاوزة القييم واي استفسار انا جاهزة



شنو شعورج لما قالو لج فيج توئم وانتي بالسونار
طالعت بالدكتورة :eek:قالت ايوة منجد اتنين تعالي يارحمة <<<<<< هذي النيرس خخخخخخخخخخخخ فلبنية
قامت رحمة تهز براسها وتقول ايوة مدام عاد انا مادري شسوي قالت تبغي زوجك يجي ولا بتخليها مفاجئة قلت مادري على كيفك لسى مسطولة واحسهم بيقولون نمزح المهم وبغمرة سطلتي دخل زوجي عاد هنا ماقدرت امسك نفسي وبكيييييييييييييت:06:

استانستي ولا انصدمتي من جنسهم كان ودج شي وطلع شي ثاني
ابد والله طرت ومت من الفرحة وشكرت ربي كثير على انهم اولاد لان زوجي يموت على الاولاد

شنو شعورج وقت ماولدتيهم

طبعا انا طفشت مرررررررررررررررة ورحت المستشفى وانا ماحسيت بالام الولادة بس بغير جو مصدقة عمري المهم ومسكوني وقالوا ابداااااااااااااااااااااااا ماتطلعين بصراحة حسيتني ورطت نفسي وجلست يومين ماغير نوم واكل واتمشى بهالممرات قامت دكتورة قالت جيبوا الحرمة اللي قاعدة تمشى وحطولها طلق صناعي واذا مافيه شي دخلوها عمليات ترى طفشتنى وفعلا حطولي طلق وجبت واحد وبرضوا طفشت تاني الدكتورة قاموا دخلوني عمليات وجبت التاني بس حسيت بالاول احساس غير اجمل احساس بالكون انك تولد بجنون <<<<<<<< وينك ياليسا


5- شنو كانت ردة فعل الاهل
فرحوا الا امي زعلت على حالتي بس بعدين رجعت فرحت

[- هل بلغتيهم انه فيج توم ولا صدمتيهم؟
امي وامه واخواتي واخواتة دريوا من اول ماعرفنا يعني من ثاني شهر
صاحبتي درت بالخامس

7-هل قالولج كلام ضيقو صدرج فيه
لا ابد الحمد لله
8-شنو شعور ابو الشباب فيهم
قال الحمدلله وفرح كثييييييييييييييييييييييييييييييييير ..............................
النونو فيروز
النونو فيروز
تعباااااااااااااااااااااااااااانه ونعسانه ومش قادرة اتنفس شكلي حاودع اوصيكم على عيالي والمنتدى ههههههههههههههههه
ال تموت ال:09: