هلا يالغاليين
كيفكم جميعا انا اليوم احسن شوي الحمد لله
بنات غريبه جدا حاله الطفش الي احنا فيها
يارب يهون علينا جميعا
ثناء
عشان سمعتي صوتي خخخخخخ
ياله بنات حنبدأ في موضوع جديد طالما انكم كسلانين بالشكل دا
____________________________________________________
حنتكلم عن الملابس
في البداية اعمارهم
لبسهم في البيت ؟؟
لبسهم في الطلعات؟؟
اكثر ملابس حسيتي انها مفيده وانكرفت وطلعتي حقها خخخخ؟؟
اش تلبسيهم في رجولهم صنادل جزم عادية ولا رياضية؟؟
في النوم اش يكون لبسهم ؟؟
البنوتات يخلو البكل في شعورهم؟؟ والاولاد الكابات او الطاقية والعقال لو حبيتي تشخصيلهم ؟؟
_______________________________________________________________________
سنة وعشرة شهور
شورتات وتي شيرتات او ترينجات يعني شغلات مريحة
وغالبا اشتريلهم هي من الهرم او ايماكس
برضو احب البنطلونات
اريح وعمليه ولا مانع من فساتين نعومة
بس المشكشك والمترتر والمنفش ما احبه
البربتوزات طلعت حقها تالت متلت
الصنادل رائعة اكتشفتها مؤخرا للطلعات السريعة
وجزمة الرياضة للملاهي
والجزم العادية للطلعات
بربتوزات
بجامات طويلة
واغطيهم بالسليبنج باج عشان اضمن ما يكشفو نفسهم بس لي فتره ناسياه
ما عمري وصلت بيت احد وفي راسهم البكل كاملة يا شالو نصهم يا كلهم ولو عليهم شالو شعورهم مرة وحده
ياله مين عندها اضافة
عشان سمعتي صوتي خخخخخخ
ياله بنات حنبدأ في موضوع جديد طالما انكم كسلانين بالشكل دا
____________________________________________________
حنتكلم عن الملابس
في البداية اعمارهم
لبسهم في البيت ؟؟
لبسهم في الطلعات؟؟
اكثر ملابس حسيتي انها مفيده وانكرفت وطلعتي حقها خخخخ؟؟
اش تلبسيهم في رجولهم صنادل جزم عادية ولا رياضية؟؟
في النوم اش يكون لبسهم ؟؟
البنوتات يخلو البكل في شعورهم؟؟ والاولاد الكابات او الطاقية والعقال لو حبيتي تشخصيلهم ؟؟
_______________________________________________________________________
سنة وعشرة شهور
شورتات وتي شيرتات او ترينجات يعني شغلات مريحة
وغالبا اشتريلهم هي من الهرم او ايماكس
برضو احب البنطلونات
اريح وعمليه ولا مانع من فساتين نعومة
بس المشكشك والمترتر والمنفش ما احبه
البربتوزات طلعت حقها تالت متلت
الصنادل رائعة اكتشفتها مؤخرا للطلعات السريعة
وجزمة الرياضة للملاهي
والجزم العادية للطلعات
بربتوزات
بجامات طويلة
واغطيهم بالسليبنج باج عشان اضمن ما يكشفو نفسهم بس لي فتره ناسياه
ما عمري وصلت بيت احد وفي راسهم البكل كاملة يا شالو نصهم يا كلهم ولو عليهم شالو شعورهم مرة وحده
ياله مين عندها اضافة
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم
خميس وجمعة كنت عند امي غيرت جو ورجعت
صوت نورتي الملف ويعطيك الف عافية
رقيييييييييييييييييييييييييييييييي الواجب يا استاذة وعاوزة القييم واي استفسار انا جاهزة
شنو شعورج لما قالو لج فيج توئم وانتي بالسونار
طالعت بالدكتورة :eek:قالت ايوة منجد اتنين تعالي يارحمة <<<<<< هذي النيرس خخخخخخخخخخخخ فلبنية
قامت رحمة تهز براسها وتقول ايوة مدام عاد انا مادري شسوي قالت تبغي زوجك يجي ولا بتخليها مفاجئة قلت مادري على كيفك لسى مسطولة واحسهم بيقولون نمزح المهم وبغمرة سطلتي دخل زوجي عاد هنا ماقدرت امسك نفسي وبكيييييييييييييت:06:
استانستي ولا انصدمتي من جنسهم كان ودج شي وطلع شي ثاني
ابد والله طرت ومت من الفرحة وشكرت ربي كثير على انهم اولاد لان زوجي يموت على الاولاد
شنو شعورج وقت ماولدتيهم
طبعا انا طفشت مرررررررررررررررة ورحت المستشفى وانا ماحسيت بالام الولادة بس بغير جو مصدقة عمري المهم ومسكوني وقالوا ابداااااااااااااااااااااااا ماتطلعين بصراحة حسيتني ورطت نفسي وجلست يومين ماغير نوم واكل واتمشى بهالممرات قامت دكتورة قالت جيبوا الحرمة اللي قاعدة تمشى وحطولها طلق صناعي واذا مافيه شي دخلوها عمليات ترى طفشتنى وفعلا حطولي طلق وجبت واحد وبرضوا طفشت تاني الدكتورة قاموا دخلوني عمليات وجبت التاني بس حسيت بالاول احساس غير اجمل احساس بالكون انك تولد بجنون <<<<<<<< وينك ياليسا
5- شنو كانت ردة فعل الاهل
فرحوا الا امي زعلت على حالتي بس بعدين رجعت فرحت
[- هل بلغتيهم انه فيج توم ولا صدمتيهم؟
امي وامه واخواتي واخواتة دريوا من اول ماعرفنا يعني من ثاني شهر
صاحبتي درت بالخامس
7-هل قالولج كلام ضيقو صدرج فيه
لا ابد الحمد لله
8-شنو شعور ابو الشباب فيهم
قال الحمدلله وفرح كثييييييييييييييييييييييييييييييييير ..............................
خميس وجمعة كنت عند امي غيرت جو ورجعت
صوت نورتي الملف ويعطيك الف عافية
رقيييييييييييييييييييييييييييييييي الواجب يا استاذة وعاوزة القييم واي استفسار انا جاهزة
شنو شعورج لما قالو لج فيج توئم وانتي بالسونار
طالعت بالدكتورة :eek:قالت ايوة منجد اتنين تعالي يارحمة <<<<<< هذي النيرس خخخخخخخخخخخخ فلبنية
قامت رحمة تهز براسها وتقول ايوة مدام عاد انا مادري شسوي قالت تبغي زوجك يجي ولا بتخليها مفاجئة قلت مادري على كيفك لسى مسطولة واحسهم بيقولون نمزح المهم وبغمرة سطلتي دخل زوجي عاد هنا ماقدرت امسك نفسي وبكيييييييييييييت:06:
استانستي ولا انصدمتي من جنسهم كان ودج شي وطلع شي ثاني
ابد والله طرت ومت من الفرحة وشكرت ربي كثير على انهم اولاد لان زوجي يموت على الاولاد
شنو شعورج وقت ماولدتيهم
طبعا انا طفشت مرررررررررررررررة ورحت المستشفى وانا ماحسيت بالام الولادة بس بغير جو مصدقة عمري المهم ومسكوني وقالوا ابداااااااااااااااااااااااا ماتطلعين بصراحة حسيتني ورطت نفسي وجلست يومين ماغير نوم واكل واتمشى بهالممرات قامت دكتورة قالت جيبوا الحرمة اللي قاعدة تمشى وحطولها طلق صناعي واذا مافيه شي دخلوها عمليات ترى طفشتنى وفعلا حطولي طلق وجبت واحد وبرضوا طفشت تاني الدكتورة قاموا دخلوني عمليات وجبت التاني بس حسيت بالاول احساس غير اجمل احساس بالكون انك تولد بجنون <<<<<<<< وينك ياليسا
5- شنو كانت ردة فعل الاهل
فرحوا الا امي زعلت على حالتي بس بعدين رجعت فرحت
[- هل بلغتيهم انه فيج توم ولا صدمتيهم؟
امي وامه واخواتي واخواتة دريوا من اول ماعرفنا يعني من ثاني شهر
صاحبتي درت بالخامس
7-هل قالولج كلام ضيقو صدرج فيه
لا ابد الحمد لله
8-شنو شعور ابو الشباب فيهم
قال الحمدلله وفرح كثييييييييييييييييييييييييييييييييير ..............................
تعباااااااااااااااااااااااااااانه ونعسانه ومش قادرة اتنفس شكلي حاودع اوصيكم على عيالي والمنتدى ههههههههههههههههه
ال تموت ال:09:
ال تموت ال:09:
الصفحة الأخيرة
احنا كمان نموت فيكي واسئلتككانت رائعة واثارت شجون الجميع
اسحبي فلوسك وحطيها تحت السرير ابركلك
شوق
موقعها جنااان
انا كان نفسي اتعلم تريكو بس ما فلحت
مع انه ماما الله يبارك فنانه