م.ح نور العين
م.ح نور العين
في البداية اعمارهم


ماشاء الله لا قوه الا بالله سنه وخمس شهور


لبسهم في البيت ؟؟

بجامات نص كم

لبسهم في الطلعات؟؟

بناطيل وتشرتات

البنوته نفسي البسها فساتين بس خايفه من البرد في المولات

اما لما كنت في الاجازه كان الجيبات والفساتين واو


اكثر ملابس حسيتي انها مفيده وانكرفت وطلعتي حقها خخخخ؟؟


ولا شئ لاني ما الحق البسهم الي جيباه لهم لانه يصغر عليهم

وارجع اشيله وهو بالبطاقه لسه

وازعل عليه والله

اش تلبسيهم في رجولهم صنادل جزم عادية ولا رياضية؟؟

صنادل وجزم عاديه ورياضه

بس اكثر شئ معلقه عليه الصنادل

مره سهله وحلوه كتير بس البسهم شراريب عليهم لان رجولهم تنجرح

في النوم اش يكون لبسهم ؟؟

نفس بيجاماتهم الي لابسينها واغطيهم بشرشف لكل واحد بس ما يبقي عليه





البنوتات يخلو البكل في شعورهم؟؟ والاولاد الكابات او الطاقية والعقال لو حبيتي تشخصيلهم ؟؟


هي تحب تحطها بس كل شوي تشيلها وبعدين ترجع تريد تحطها وبعد انا ما امل منها اشيلها منها


الولد ما احط شئ علي راسه

بس لما كنا في مصر كنت احط لهم كابات لما نروح الظهر عند ام زوجي الاول ما كلنوا يحبوها وعلطول يرموها واحنا لسه بالبيت

بس مره علي مره من الشمس خلوها


م.ح نور العين
م.ح نور العين
بنااااااااااااااااااات


سؤال للي سافروا باريس قبل كدا

زوجي ان شاء الله مسافر اخر الشهر في شغل

اريد خبرتكم ايش اماكن الشوبنج هناك الي تكون حلوه ومو غاليه كتير

وايش ممكن يجيب لي او للعيال من هناك يالا اريد خبراتكم وتسلمون
بلورة الشرق
بلورة الشرق
ثناء
انا رحت مرة قبل كدا والبلد ولعة ما فيه شي رخيص ولا قدرت اشتري لنفسي ولا شي
يا دوب اشياء تذكااااااااااارية

وبرج اييييييييييييفل >>>>> فينك يا ضحكة شفاتي

برج ايفيل له سالفة مع ضحكة


مرة وهي صغيرة سافرت هي واختها بس مع ابوهم
ولما رجعو جابولي مجسم لبرج ايفيل بس وماما جابولها ساعة وانا عشقي الساعات
وقعدت كل ما شفت وجهها اقولها برح ايييييييفل جايبتلي برج ايفل باستصغار للهدية وانا طبعا عشن اغيظها
اخر شي بكيت خخخخخ يا حبي للشر
طبعا ربي عاقبني ولما رحت كويس اني قدرت اجيبه لا وصغير في ميدالية وجبته مخصوص لضحكة عشان افكرها باللزي مضى
وربنا رحمني انو رحنا برشلونة فقدرت اشتري من هناك هدايا اسعارهم حلوة

احلى شي عجبني محلات ديزني ودحين موصية ضحكة شفاتي على اكواب للبنات من هناك

وكمان ادمى والدباديب تجنن اللي في المحل دا


اكيد نونة عندها الخبر اليقين لانه اهلها دايما هناك
رقي
رقي
صح يارقرق
صح يارقرق
انا ييت شلونكم شخباركم توني ييت من استقبال حفيدة الشيخ جابر الله يرحمهااااااااااااخ يابنات علي العز والجمال والفلوس شي يفوق الوصف عليهم بالف عافيه شقول وشحكي بس عالعموم صورت لكم التوزيعات وهذا لاب توبي مافيه بلوتوث ان شلله لما يتصلح احط لكم الصور
رقي
رقي
الشانزيليريه غالي لانه كله ماركاتبس في بسطات وايد رخيصهومحلات تقدرين تشترين منها