م.ح نور العين
م.ح نور العين
رقو
وضحيلي من وين

وهو راح يجلس هنا


Adagio City Aparthotel Paris Tour Eiffel
أنا البلسم
أنا البلسم
مرحبااااااااااااااا:)
ابشركم رحت عملت شوبينق والنفسيه تحسنت
مليت من الروتين وطولت الجلسه عند اهلي والمتضرره الوحيده خوخه لانها ماتنام بالظهر

رفوووووووله
هاه بشري
انا لو منك مانام من الفرحه علشان اللقاء الميمون الي بكره

صوت وشوق وثناء
لازم نسوي انتفاضه على الطفش ونصنع السعاده من دواخلنا ومانربط سعادتنا لابوظيفه ولابنيله ولابغيرها
يالله عاد
افكاركم في طرد الملل ؟؟؟؟


بلورتي
احم احم
اخجلتم تواضعنا
تدرين عاد اقرب اخواتي لنفسي بنفس عمرك <<<الحين عرفت سر الانسجام ;)


لاتنسون الورد قبل النوم
حبي لكم
الواجب في الرد القادم ان شاء الله


على طاري السفر
قبل كم يوم بدلع على ابو الشباب
قلت ياعمري متى تسفرني؟؟؟؟

قال لي خلاص هانت
انت كم عقدك:09::mad:<<<<سامج صححح

على فكره ترى حتى جواز سفر ماعندي وخوخه اليوم تقول متى اركب الطياره ونسافر كندا<<اول ماشطح نطحححح

بس تصدقون مو هاجسي ولااكبر طموحي السفر يعني عادي سافرت ولاانثبرت مافيش مشاكل
دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
مرحبا بنات
عدت من بعد ما خلصت معارك مع ال4 الله يعين
اللي مو راضية تحل الواجب واللي ما يبغى يلبس يونيفورم المدرسة ومو عاجبة الفطور يقول ابغى كثير شكله يبغى مفطح
واللي مضرب عن الطعام واللي صاير ما ينام غير بتمشي
لكن الحمد لله اهم شي انهم بصحة وعافية

النونو فيروز
الف سلامة عليك

ريفال
تعوذي من الشيطان هذا كله من ابليس

بلورة
منجد بنت مفيد عندها موقع
انا نفسي اتعلم كروشيه بس مافيه وقت

صوت
ا لحد الان مو فاهمة انتي وين رحتي خخخخخخخخخ

بلسومه
الله يكتب لك الحج وييسره لك ويجعلك ممن تغفر لهم خطاياهم ويرجعون كيوم ولدتهم امهاتهم
وما تشيلي هم اولادك بس ودعيهم رب العالمين

رقي
وييييييييييييييي مساكين
هذا كله من ازمة الاقتصاد العالمي
واليوم في الاخبار شفت عنذكم ناس رايحين لمجلس الامة يطالبون بتعويضهم بسبب خسارة الاسهم

حل الواجب
في البداية اعمارهم
6 شهور

لبسهم في البيت ؟؟
بربتوز كامل

لبسهم في الطلعات؟؟
افورولات - بناطيل- تي شيرتات

اكثر ملابس حسيتي انها مفيده وانكرفت وطلعتي حقها خخخخ؟؟
الافورولات الكاملة وكيس النوم

اش تلبسيهم في رجولهم صنادل جزم عادية ولا رياضية؟؟
رياضية

في النوم اش يكون لبسهم ؟؟
صديقي المفضل بربتوز الكامل +كيس النوم

البنوتات يخلو البكل في شعورهم؟؟ والاولاد الكابات او الطاقية والعقال لو حبيتي تشخصيلهم ؟؟
اولادي لسه ما يمسكون فيخلوها لأنهم ما يعرفوا يشيلوها
أنا البلسم
أنا البلسم
ثناء عشان سمعتي صوتي خخخخخخ ياله بنات حنبدأ في موضوع جديد طالما انكم كسلانين بالشكل دا ____________________________________________________ حنتكلم عن الملابس في البداية اعمارهم لبسهم في البيت ؟؟ لبسهم في الطلعات؟؟ اكثر ملابس حسيتي انها مفيده وانكرفت وطلعتي حقها خخخخ؟؟ اش تلبسيهم في رجولهم صنادل جزم عادية ولا رياضية؟؟ في النوم اش يكون لبسهم ؟؟ البنوتات يخلو البكل في شعورهم؟؟ والاولاد الكابات او الطاقية والعقال لو حبيتي تشخصيلهم ؟؟ _______________________________________________________________________ سنة وعشرة شهور شورتات وتي شيرتات او ترينجات يعني شغلات مريحة وغالبا اشتريلهم هي من الهرم او ايماكس برضو احب البنطلونات اريح وعمليه ولا مانع من فساتين نعومة بس المشكشك والمترتر والمنفش ما احبه البربتوزات طلعت حقها تالت متلت الصنادل رائعة اكتشفتها مؤخرا للطلعات السريعة وجزمة الرياضة للملاهي والجزم العادية للطلعات بربتوزات بجامات طويلة واغطيهم بالسليبنج باج عشان اضمن ما يكشفو نفسهم بس لي فتره ناسياه ما عمري وصلت بيت احد وفي راسهم البكل كاملة يا شالو نصهم يا كلهم ولو عليهم شالو شعورهم مرة وحده ياله مين عندها اضافة
ثناء عشان سمعتي صوتي خخخخخخ ياله بنات حنبدأ في موضوع جديد طالما انكم كسلانين بالشكل دا...
بنت عبد العزيز
السلام عليكم 00كيفكم بنات 00

ليش الضيقه والطفش 00 قولو الحمد لله اننا عايشين بأمن وسلام وبين اهلنا وعيالنا واحنا بصحه وعافيه 00 ومن شاف مصايب الناس تهون عنده مصيبته

رق رق 00تكفين ارحمينا 00 على الأقل سوي مسافه بين الكلمات 00 جالسه اقرا تقل جالسه افكك لغز
وبعدين وش سالفة الخروف

بلسوم 00الله يتمم لكم حجتكم على خير 00وترجعون سالمين غانمين
انا حجيت وانا بثاني ثانوي بس مااحس اني ضبطت حجتي كنت رجه احس كاننا رايحين كشته وبنرجع 00وودي احج مره ثانيه الله يكتب لي حجه 00في نفس السنه اللي حملت فيها بالتوأم كنا عندكم زوجي عنده دوره وكنت اترجاااااااااااااه اننا نحج شوي وابوس رجليه 00 وهو ابرد ماعنده لاعاد وش عذره يقول اذا حجينا ماراح نشوف اهلنا في عطلة الحج وهي العطلة الوحيده لنا :icon33: 000يااخي لاحقين على شوفة الأهل :angry2:

تدرين عاد انا حملت بالتوام في ذي الحجه 00خخخخخخخخخخخخخخ 00 خيره

صوت 00تسلمي والله 00هذا من ذوقك

دلوعه 00 الله يعين على ذا العيال 00 اشوف بنتي يوم بدا الجد تبي تغيب 00معطينها حرف الباء تكتبه وكلها بس كم حرف كتبت شوي وملت 00تقول انا فيني كحه اخاف اكح على الكتاب ويخمر (شوفو عاد المكر) يخمر من الكحه حشى حنفيه 00 وينشق 00 قلت لها بكيفه كحي زي ماتبغي خليه يخمر 00
شوي تقولي البنات يضربوني ابي اغيب 00 الله يعينا عليها اذا دخلت المدرسه 00 بجهز عصابة الراس من الحين

النونو 00سلامتك ماتشوفين شر 00