ملكه بنقابي
ملكه بنقابي
بلووووووووووووووووووووورة بس والباقيي خس
ماشاءلله الجمعة حلوة الله يهنيكم وتجتمعو دائما يارب


ضحوكه كيفك وكيف شعرك مع مويه امريكا ههههههه
لقيتي حل اولا لا تعالي عندنا احسنلك
بنت عبد العزيز
ما شاااااااااااااااااااااااااااااااااء الله 00الله يهنيكم 00

يقطع شيطانك بلوره 00شهيتيني وانا مااقدر اكل 000اااااااااااااااااااااااه حتى اللوز تتفخت مع السن

المهم بقول 00بلوره بلوره هوه هوه 000 ماقدرت اقول والباقي خس لأني انا من ضمن الباقي 00خخخخخخخخخ


ماشاء الله عليك يانونه 00 ابي ورق العنب بس ترى مني طماعه وان حصل معه بعد صحن تبوله مهيب شينه

بنات الرياض ماودكم نجتمع بعد 00 الغيره وماتسوي 00 انا بعزمكم بس اذ خلصت من اسنان العقل 00الله يعينكم عاد على الهبال

ضحكة شفاتي 00كيفك مع الغربه 00 اقول عندكم ليز بالليمون لايفوتك 00انا كنت مدمنه عليه انا وعيالي 00 ولو قدرتي ترسلين لي بعد كرتون00
<<<<<<<<<<<تمووووووووووون الأخت 0
النونو فيروز
النونو فيروز
نونه
انا قريب جايه السعوديه حاعمل عمرة واقعد عندك لعند موسم الحج مش اللي بعد شهر لالالالالالالالالالا اللي بعد سنة
لان اكلك ريحتة وصلتني من خلال وصف بلورة الرائع والتصوير المذهل بس اتوصي بالبشاميل
بلورة المرة الجايه يكون الوصف ادق والتصوير بالفيديو على راي ليديا ويتوزع على الخاص فكرة صح هههههههههههههههههه
تتهنوا يارب وديما بالجمعات الحلوه


سؤال خطر في بالي وياريت الكل يرد عليه
بعد 5 سنين شنو وضعنا مع بعض حايكون يلا كل وحده تترك لمخيلتها التخيل ؟

منتظرة ردودكم نفر نفر
ريفاااااااااال
لله يرزقك يانونة ببنتوتين زيك حلوين وطباخات

الله يديمها من سفرة ويجعل بيتك عامر على طووووووووول وتسلم الايادي

يبناااااااااااات من كثرة الحماس على السفرة وبذات انا حماسي كان زايد حبيتين و قمت الجووووووووع ونشفان لاني صايمة نسينا نسمي كلنا نسينا خخخخخخخخ اخر شي ثنؤة فكرتنا الله يفكرها الشهادة

ومواقف كثيرة تضحك لاكن كل ماافتكر موقف حكتبوا
أم البنااااات
السلام عليكم
جمعة حلوة تسلمي نونة و يارب يعطيك ما تتمني
بلورة تقرير ولا أروع
قطقوطة ما حزرتي الدكتور هو محمد المحيشي و أنا عملت عنده الأنابيب لأنه صدييييييييييق زوجي كنت رافضة تماما إني أسويها عنده بس بعد ما شفت قمة الأهتمام و خصوصا أنه رفيق زوجي قوافقت أنو الولادة بكون عنده

نونة كيف طريقتك بالفستقية