بلورة وبس والباقي اممممممم بعد من احلى الناس طويله صح ؟؟
بنوته ...لا تسوين زيي لما شلت العقل ما عطوني مضاد والتهب السن علي بالعربي خذي مضاد الا على فكرة من شال لك السن وكيف عورك والا وخيطوه والا ؟
انتظر الاجابه
رقي يا رقروقه يا حلوه يا طيوبه مشكوره على الصور بس زي زي البنات ما طلعت عسى ربي يرزقك من فضله ب3 اولاد بس كل واحد لوحده
اللي سألت عن حالنا بعد خمس سنين ان شاء الله يديم المحبة بس ما افكر بالمستقبل كثير بالفتره الاخيره لاني تعبت وتعبت اللي حوالي فصرت اخليها على الله بس احسني الظن :)
واحلى قطه الحمد لله تطمنتي على البيبي بس ها 1او 2ههههه
نونه ...اممم تسلم يدينك جعله بالعافيه عليكم بس انا زي بنوته نفسي بتبوله وورق عنب وكم حبة فطاير وبس >>>ما كثرت الاخت
بلوره... على فكره نوال ما ذاقت الكيكه ؟
رفوله وثنو عسى مزاجكم تحسن بعد الجمعه ؟؟انا لو مكانكم بيتحسن اكيييد وجيه حلوه وناس تفتح النفس وفوق هذا وهذا اكل يم يم
نونو..نفسي اشوف اولادك ؟؟شحادة صح ؟؟
الثريا ..انتي الان اصعب الشهور لك ولهم بس يعدو الثلاثه ويدخلو الاربعه يخف المغص ويبدأ يستقر نومهم
كيوده ...سلامتها بنتك والحال من بعضه ولدي جته رشح وكحه وبهدها ستلمتها الاخت والى يومك تكح وعادي بس في الليل تستفرغ ..قرف وتغيير ملابس ومفرش وحاله ...وفوق هذا صيااااااااح -الله يعين
دلوعتي ... الله يطمن قلبكم على الوالده يارب وياريت تتصدق وراح تشوف الخير باذن الله
:icon33::icon33:هذي دموع الفرح
لبلسومه والله عارفه هالاحساس والانتظار يذبح :angry: جعلكم ما تجربونه كلكم
الحمد لله على سلامتها والله يطمنكم على الثانيه ويحفظنا واياكم اجمعين
بنات عندي لكم اقتراح (عسى ما قد قلته لكم واتفشل بس)
ياريت تحطون عندكم في البيت حصاله وكل يوم تتصدقون لو بهلل او ريال او اللي عندك هذاك اليوم وكل شهر شوفي كم المبلغ وطلعيه في وجه الخير ولو المبلغ يسوى خليه في كذا جهه
انا احاول اسوي كذا بس ساعات انسى :44:الله يعيذنا من الشيطان :mad:
صوت ..ماشاء الله مبروك مبروك على الغرفه تستاهلين والله ..
قرومه ...خخخخخ يا حبي لك زي غايب حاضر
بنات نفسي مفتوحه على الاسئلة >>>>اكيد راح بالكم بعييييييييييييد
باكتب لكم كم سؤال واللي ما تجاوب راح راح ......... ما ادري
بنات ما تلاحظون صرنا بسم الله علينا مفيدين ومواضيعنا حلوه ؟؟؟؟ واسئلة مفيده بعد :27:
صح نستاهل تميز والا حاقة زي كدا ؟؟ وال ايه رأيكم يا جماعه ؟؟:39:
ليديا ...اوعي تفتكري اني نسيتك دنتي مكان في الالب جوا ..الا انتي حتسافري اما؟؟>>>>حتتضرب حتتضرب اصله ما عنديش غير السؤال دا
نداء ...كيفك بعد سعاد ..ما قلتي قصايد واشعار
انا على فكره اقول قصايد بس في المناسبات اللي تهز وجداني >>>>متعوب عليها هالكلمه
اعطيكم كم قصيده من ديواني ؟؟؟
اثير والله لك وحشه ومكانك محفوظ طلي... نفقد وجودك يا بنت :04:
بنات ودي ارسل لكم صور عيالي >>>>بايعتها الاخت
بس راح استأذن من :arb: لا اروح في ابو نكله ..دعواتكم ما يديني المقسوم خخخخ
بلسميكو
والله احنا زي العيال على قد ما وصيتينا نسمي نسينا
بس الله يجزاها خير ثنوئة فكرتنا في النص
ورفووولة طلعت زيك يمكن تقربلك كمان
قلتلها شكلو دي ديوانية العتبان
رفولة
افتكرت شغلة
لما كنتي جيعانة وبكل هبالة سالتك انتي اشبك جيعانة قد كدا ؟؟؟
البنت يا حرام قالت انا صايمة وصاحية من ستة الصباح خخخخ
ليدو
والله كنت هلكانه وابغى انام بس لما شفت ردودكم ورسالة بلسومة عالخاااص ضميري انبني
والمرة الجاية تكوني معانا باذن الله
صوت
يا دقيق انتا
دحين من سالفة الغلبانة كلها ما افتكرتي غير الريال الله يسعدك يا شيخة
بنوتة عزوز
الحمدلله عالسلامة
وانا خلعته من فترة وما وقف الدم غير الايس كريم
قطقووطة
اشبو شعر ضحكة خخخ هاج ولا ايه
ضحكة
اشبو شعرك خخخخ
هااج
ام البنات
تسلمي حبيبتي
والله احنا زي العيال على قد ما وصيتينا نسمي نسينا
بس الله يجزاها خير ثنوئة فكرتنا في النص
ورفووولة طلعت زيك يمكن تقربلك كمان
قلتلها شكلو دي ديوانية العتبان
رفولة
افتكرت شغلة
لما كنتي جيعانة وبكل هبالة سالتك انتي اشبك جيعانة قد كدا ؟؟؟
البنت يا حرام قالت انا صايمة وصاحية من ستة الصباح خخخخ
ليدو
والله كنت هلكانه وابغى انام بس لما شفت ردودكم ورسالة بلسومة عالخاااص ضميري انبني
والمرة الجاية تكوني معانا باذن الله
صوت
يا دقيق انتا
دحين من سالفة الغلبانة كلها ما افتكرتي غير الريال الله يسعدك يا شيخة
بنوتة عزوز
الحمدلله عالسلامة
وانا خلعته من فترة وما وقف الدم غير الايس كريم
قطقووطة
اشبو شعر ضحكة خخخ هاج ولا ايه
ضحكة
اشبو شعرك خخخخ
هااج
ام البنات
تسلمي حبيبتي
شروق شمس
•
بنات سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال محيرنى ارجوكم اخواتى انكم تتجاوبون معاااى :(صراحه خايفه اقول لناس انى حامل بتؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤم وفى نفس الوقت خايفه تكثر الصدماااات بعد الولاده الله يتمم على بخير وكل حامل ويحفظلكم اطفالكم :(اش تنصخونى
الصفحة الأخيرة
اللله يديم جمعتكم يارب
نونة
الله يحنن قلب زوجك عليكي ويرزقك احلى بنوتة
بلبل
يعطيكي العافيه على النقل الحلو واحلى مافي الجمعه انتو
ريفال
تقبل الله كم باقي لك يوم
ثنو
يلا المرة الجايه عندك وانا اول المعازيم بس خلوها لما اجي علشان العمليه خخخخخ طرار ويتشرط
بس نسيتو اهم شي صور التوينزات
قطه
هلا ياقلبي تسلمي كلنا بخير والحمدالله انك تطمنتي على البيبي
قرمرم
هلابك وحشتينا
كيودة
الله يشفيها يارب ويقويكي
بنوته
وش شريتي بالريال حق زوجك خخخخخخخ
بلسومي
هاااااا فينك ماعلقتي