أنا البلسم
أنا البلسم
:icon28::icon28:
اخيرا صلح الجهاز
تخيلو بعد السهر وعرق اللقافه الي كان حيطق فيني هنق الكمبيوتر
ونمت بحسرتي
بس دوبه سواه جوزو الله يسعده

بلورتي
ماحهز وسطي



:S_45:












لانو مفيش وسط من اصلو خخخخخخخخ

لاوالله انك عسوله وتستاهلين بلوره وبس والباقي ماحقوله


تخيلت نفسي بوسطكم<<<<ياربي من اللزقه
امنية حياتي نجتمع سوا
عاد ياويلكم تعيدونها الا لمى اكون في جده :huh:<<<<عندها امل


نونه
اموووووووت ع البشاميل وشكلها لزيزه خالص
تسلم يداتك
بس قهرتوني على ريفاااااااال حسيتها ميته جوووووع ربي يسعدها
رقي
رقي
السلام عليكم انا ييت

شلونكم
نفره نفره

انا راح احيي بلوره علي طريقة برقي برقي

بلورتي يابلورتي
لارباع ولا شيتي
وصليني لبيت نونه
وعطوني كيكة هيرشيز


ماشالله عليكم بالعافيه
بس احنا بالكويت لما نجتمع
تدرون شنز نسوي
كل وحده تييب معاها طبق
مو كل علي صاحبة البيت
وساعات صاحبة البيت ماتسوي شي بس تضيف
وتحط المواعين
واليوم انا عندي جمعه مع بنات منتدا كويتيات
عاد بصور لكم


اللي حطولي الايميل الحين ادزهم


نونه
رفول
ثنو
بلوره
عليكم بالعافيه
والله يجمعكم تحت ظل عرشه

عقول
شلونج
الله يسمع منج ويرزقني يارب

شوق
شلونج
وشلون نفسيتج

اثور ولكم هوم
ماشالله شفت توقيعج
داشه الثامن مو
الله يهون عليج

اليوم حماتي الصغيره تولد

ليدو
اخبارك ياعسسسل

النونو
شلونج

احلي قطه
شلونج

صوت
من عيوني ادزهم
ربع المعاناة شلونكم
رقي
رقي
شروق الشمس

الله خير حافظ


بلسوم
انا اخس منج
امس اتخيل نفسي
مسافره ومتقابلين
خخخخخخخخخخ
الاحلام مجانا
أنا البلسم
أنا البلسم
رقي
الله يجمعنا تحت ظل عرشه يوم لاظل الا ظله
بس مافي مانع نلتقي بالدنيا خخخخ
الله ييسرها ياقمر

نونه
اتدهني بفكس وخلي بلبل يسوي لك مساج لوجه الله:35:
UmZozo
UmZozo
رقي رقي :
ام العزوز العتب اذا كان عندي مخ بس ماتدرين بعت مخي بمزاد علني وشريت بداله راسين بصل وسويتهم حميسه طمام من زمااااااااااااان ههههههههه يعني اذا تذكرت زين مني بس قوليلي كنتي حامل معانا ولا بالامهات واسدحي البطاقه وبالنسه للعدل التوائم مافيهم عدل زي المتزوج ثنتين لو ايش مايسوا لايمكن يعدل مع اعتذاري الشديد لرفوله بس هذا التوضيح الصحيح
ام العزوز العتب اذا كان عندي مخ بس ماتدرين بعت مخي بمزاد علني وشريت بداله راسين بصل وسويتهم حميسه...
رقي

ما عليش سامحتك:26:
أنا كنت وياكم من ديوانية التوائم الحوامل مع مجنونة قطر وبلورة وغيرهم
وصدقتي أنا احبهم ثنتينثم مثل بعض

ريفاال
دايماً البنات يتعلقون بالأب أكثر والأولاد بالأم. الله يحفظهم كم عمرهم؟؟

شروق الشمس
لا تقوليييييييييييين لأحد أحسن لايعطونك عين. بعد الولادة يصير خير وعلى طول اقري عليهم المعوذتين وآية الكرسي
والله يحفظهم ان شاء الله.
الله يتمم حملك على خير يا رب