رقي
رقي
انزين
ام عزوز اللزوز

وين بيتكم
من بنته
نياده ولا قرويه
شنو نبجكم
خخخخ
مصاخة الكويتيتن
يعني
اسدحي بطاقتج الشخصيه
**نوارة**
**نوارة**
اللي تعرف طريقة مقلوبة سهلة تكتبها
بلورة الشرق
بلورة الشرق
رقي
صح لسانك
خخخ

ولا فوض فوكي

وان شاء الله تجي ونتقابل كلنا مع بعض يا سلام

الرجال يا بختهم يسووها
اشوف زوجي يقول منتداهم راح يتجمعو في رحلة برية
وبالنسبة للاطباق مفروض كا نسوي كدا فعلا بس راحت علينا
ياله المرة الجية لما يجوني خخخخخخخ >>>> دحين بس

عقولة
خطك قد الفسفسة انعميت
نونة جزاها الله خير ارسلتلها قطعة واليوم فطرت بيها




بلسميكو
الحمدلله عالسلامة



ام زوزو
هلا والله كيفك
شخبارك انا فاكرتك انتي من البحرين صح
ماشاء الله علي ذاكرتي حديد <<< الله يستر:35:




بلسميكو
مافيه شي لوجه الله اليومين دو كله مصالح بس بعد الفكس اتوقع حيكرشها من الغرفة خخخخ:hahaha:
UmZozo
UmZozo
رقي

أولاً أنا اسمي أم زوزو مو عزوز خخخخخخخخخخخخ

ثانياً
أنا من البحرين دار الزين
وعندي 3 بنات زوزو والتوائم الله يحفظهم
موظفة وتعبااااااااااااانه حدي من الدوام والبنات

وشنو بعد ؟؟؟ اسألي !!!!!!!
بلورة الشرق
بلورة الشرق
يا هوووووو

طلح صح


وانا ركبي حديد والاهلي حديد >>> اش دخل دا في دا